إعلان هام  |   عاجل: السبت اول ايام شهر رمضان المبارك   |   المصفري على قناه العالم   |   بيان صادر عن اجتماع اللجنة تنفيذية ل(تاج ) أغسطس 2009م   |   الرئيس البيض للـ بي بي سي لا تفاوض مع الا حتلال الا باشراف دولي   |   المهندس المصفري على قناه الشرقيه   |   ضرب المعتقلين السياسيين بسجن البحث الجنائي بالمكلا م/حضرموت   |   ((( الجنوب العربي وصعدة .. مذكرة الحرب )))   |   (عدن اليوم) تشييع جنازة شهيد الجنوب تتحول إلى غضب[13-8-2009م ]   |   الحرب السادسة في صعدة اليمن  | 

 آخر الأخبار 

كل ما ينشر لا يمثل بالضرورة وجهة نظر الناشر أو الموقع و لكن يعبر عن وجهة نظر المصدر سواء كان الموقع أو مصدر الخبر أو كاتب المقال أو الموضوع

ملاحـظـة:

اجعلنا المفضلة
للبحث في النيوز

بحث في الموقع بواسطة Google

تحرير - استقلال - سيادة

محتويات عامة

جرائم حرب

مساحات للإعلان
 


 
دردشة صوت الجنوب الفلاشية الجديدة


مظاهرات

عدد الزوار
تم استعراض
10272283
صفحة منذ May 2005

مشاريع ووثائق

 
أ-     مشاريع ووثائق لـ استقلال الجنوب العربي:

1-     بيان الاستقلال من بريطانيا30نوفمبر1967م

2-    بيان الاستقلال من اليمن ولانسحاب إلى الوضع السابق 21مايو1994م

3-    البيان التاسيسي ل  إشهار(تاج) 2004م

4-    البرنامج السياسي ل(تاج).

5-    رؤية (تاج) السياسية.

6-    أعــــلان عــــــدن: (أسس ومبادئ وثوابت قضية الشعب الجنوبي) 

 7-    بيان إشهار المجلس الوطني الأعلى لتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولته.

8-    مشروع البرنامج السياسي للمجلس الوطني الأعلى لتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولته.

9-    مشروع  البرنامج السياسي للهيئة الوطنية العليا لأستقلال الجنوب


ب-    مشاريع ووثاق ل يمننة الجنوب العربي وتسليمة لليمن:

1-    إعلان 29نوفبمر1989م في عدن بين الاشتراكي والمؤتمر

2-    اتفاقية 22أبريل 1990م بين الاشتراكي والمؤتمر

3-    وثيقة العهد والاتفاق

4-    برامج الأحزاب المشتركة بين الجنوب والشمال ومنها المشترك

5-    وثيقة الإنقاذ السياسي للنظام اليمني فدرالياً ل 7 من قادت الجنوب السابقين-
 


صور




مقالات
اضغط على الصورة لقرات المقال

في 7 يوليو2009م

د/ الحالمي:التعليق السياسي بمناسبة يوم الأرض7-7 لعام 2009

اليمن.. عندما تتحول الوحدة إلى احتلال احمد عمر بن فريد 26/6/2009م

مسرحية

سوفا يعود وطني وسوفا تشرق شمس الجنوب

(( التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج )) جسر الغاوين ظهورا ً والتهمة الخطيرة

التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج:الهجوم عليه لأنه مسكون في نيترون الهوية الجنوبية العربية

شعب الجنوب العربي يستعيد هويته من وحي معاناة ألمه

الوطن المحتل و الاستقلال الحتمي : بقلم الدكتور/ عبد الله أحمد الحالمي

وما النصر إلا من عند الله ... بقلم بوعمروما النصر إلا من عند الله ... بقلم بوعمر


للمزيد

حرب 1994م

الاعتصامات

تحقيقات

اضغط على الصورة لقرات التحقيق

محمدة بين مطرقة التخلف وسندان النسيان

اعمال المحتلون اليمنيين المشينة ضد الجنوب والجنوبيين في عاصمة حضرموت

سوق البلدية بكريتر صرح تاريخي عريق تعالت صرخاته


«الأيام» تستطلع الوضع التربوي بشبوة..

مديرية يافع سرار تفتقر إلى طبيب ومشاريع المياه

غزة والجفاف حديث الناس في يافع
للمزيد


 

رياضة رياضة: خوفاً من فقدانه نتيجة للاغراءات المقدّمة من الأندية .

. برشلونه يحصّن ميسي بـ 254 مليون يورو ويرفع راتبه لـ 15 مليون يورو سنويّاً 
صوت الجنوب/2009-01-28

مدريد  وكالات :
ردّ نادي برشلونة الإسباني بقوّة على محاولات غريمه التقليدي نادي ريال مدريد وغيره من الأندية الهادفة لاستقطاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اختير كثاني أفضل لاعب في العالم الأسبوع الماضي، وكأفضل لاعب في المرحلة الأولى من الليغا الإسبانيّة هذا الموسم.


وصرّح نادي برشلونة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أنّه رفع قيمة عقد اللاعب؛ ليصبح راتبه السنوي حوالي 15 مليون يورو، في حين بلغت قيمة فسخ العقد 254 مليون يورو، مما يجعل من الصعوبة بمكان لأيِّ نادٍ استقطاب اللاعب، الذي يعتبره النقّاد أفضل لاعب في العالم هذا الموسم.

وكان المرشح لرئاسة نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد صرّح بأنه سيدفع مبلغ 150 مليون يورو لجلب ميسي؛ في حال فوزه برئاسة النادي الملكي، لكنّ النجم الأرجنتيني أكّد بقاءه مع ناديه برشلونة حتى نهاية مسيرته الكرويّة.

لكن النادي الكتالوني خشيَ من أن يفقد نجمه الأول، نتيجة الإغراءات التي تقدّمها أندية تشيلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين وريال مدريد الإسباني لاستقطاب اللاعب.

وربما تكون قيمة الشرط الجزائي الذي وضعه نادي برشلونة مع مهاجمه هي 150 مليون يورو (195 مليون دولار) لكن صفقة التعاقد مع ميسي قد تصل إلى 254 مليون يورو (330 مليون دولار).

ويحتاج ميسي لدفع 150 مليون يورو (195 مليون دولار) إلى برشلونة إذا رغب في فسخ العقد دون موافقة النادي الأسباني ولكن طبقا للقانون الأسباني سترتفع قيمة هذا المبلغ بشكل كبير نظرا لأن هذا المبلغ سيخضع للرسوم والضرائب ومنها ضريبة الدخل التي تبلغ بمفردها 46 بالمئة.

وسيكون ارتفاع قيمة الصفقة عائقا كبيرا في طريق أي ناد يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموهوب وهو ما أشارت إليه أمس الأول الاثنين صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي تصدر في برشلونة..وبذلك تعادل قيمة الصفقة تقريبا الميزانية السنوية لفريق برشلونة بأكمله حيث تصل ميزانيته إلى 390 مليون دولار.

وإذا حاول أي ناد إغراء اللاعب وإقناعه بالانتقال إلى صفوفه دون الاتفاق مع برشلونة نفسه سيكون عليه أن يدفع كل هذا المبلغ الضخم ولذلك سيكون على اللاعب أولا أن يحصل على قيمة الشرط الجزائي من النادي الراغب في التعاقد معه..وبمجرد حصول اللاعب على قيمة الشرط الجزائي من هذا النادي ستطالبه سلطات الضرائب في أسبانيا بسداد ضريبة الدخل على هذا المبلغ. ويمكن لميسي أن يتجنب سداد قيمة الضرائب في حالة واحدة فقط .

وهي توصل الناديين إلى اتفاق بشأن إلغاء هذا الشرط الجزائي من العقد وهو ما فعله ناديا ريال مدريد وبرشلونة في الماضي لدى انتقال اللاعب البرتغالي الشهير لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد.

وإذا حدث ذلك الاتفاق ستكون الصفقة عبارة عن عملية بيع بين الناديين وسيكون المقابل المادي بمثابة قيمة عقوبة مالية على اللاعب.

وبعيدا عن قضية الضرائب كان أداء ميسي وأهدافه الرائعة مع برشلونة وكذلك الاحصائيات العامة له سببا في عقد المقارنات بينه والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانجليزي والفائز حديثا بجائزة أفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2008 وكذلك بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الرياضية المتخصصة لأفضل لاعب في كل عام.

وأوردت بعض التقارير أن اتفاقا جرى بين ريال مدريد الأسباني وكريستيانو رونالدو على انتقال اللاعب لصفوف النادي الأسباني في الموسم المقبل مقابل 120 مليون يورو (6ر155 مليون دولار) وهو أقل من المبلغ الذي يحتاجه أي ناد للتعاقد مع ميسي.

وأظهر النجم الأرجنتيني ميسي تألقه مجددا يوم السبت الماضي عندما سجل هدفا في مباراة الفريق التي تغلب فيها على نومانسيا 1/4 وطبع اللاعب قبلة على شعار الفريق المطبوع على قميصه ليلمح بذلك إلى حرصه على البقاء ضمن صفوف الفريق وحبه الشديد له بعد الشائعات الكثيرة التي ثارت في الفترة الماضية.

وتلقت وسائل الإعلام في برشلونة صدمة كبيرة مفاجئة بعدما طرح إسم فلورنتينو بيريز الرئيس السابق للنادي الإسباني الشهير ريال مدريد كمرشح قوي لخوض الانتخابات على رئاسة نادي ريال مدريد في الشهور المقبلة.

وقد تكون صفقة التعاقد مع النجم المتألق دائما ليونيل ميسي ضمن البرنامج الانتخابي لبيريز الذي اشتهر خلال فترة رئاسته السابقة للنادي الملكي باستقطاب النجوم الكبار إلى صفوف الفريق.

ولم ينس مشجعو برشلونة حتى الآن الطريقة التي تعاقد بها بيريز مع فيجو عام 2000 وهي الصفقة التي ساعدت بيريز على انتخابه رئيسا لريال مدريد في عام 2000 .

كما يتذكر مشجعو برشلونة كيف فرط ناديهم في النجوم الكبار واحدا تلو الآخر مثل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والألماني بيرند شوستر وفيجو والبرازيلي رونالدينيو.

وسارع ميسي بالحد من هذه المخاوف حين طبع قبلة على شعار النادي المطبوع على قميصه ثم أوضح أنه مقتنع تماما بوجوده في صفوف برشلونة.

وقال ميسي:«لا أخسر أي شيء هنا.. فلدي كل شيء مثل حب المشجعين وهو أهم شيء وهو ما يترك لدي انطباعا رائعا..لا أريد أن أغير فريقي».

وأوضح ميسي مساء الأحد الماضي أنه لن يرحل من صفوف الفريق الكاتالوني طالما لم تتغير الظروف.

وقال ميسي:«ما من شيء مستحيل لأنه بعد كل ما أعطاه رونالدينيو إلى برشلونة نال اللاعب معاملة سيئة ومن ثم رحل عن صفوف الفريق».

وفي نفس الوقت يتزايد ثمن النجم الأرجنتيني ميسي ويعمل برشلونة على إسعاد هذا النجم الموهوب.

ومن السهل التنبؤ بأن اللاعب سيظل في صفوف فريقه برشلونة طالما رغب الموهبة ميسي في ذلك.
 


أرسلت في الأربعاء 28 يناير 2009 صفحة للطباعة  صفحة للطباعة      أرسل هذا المقال لصديق  أرسل هذا المقال لصديق

 


 

تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
ردئ


خيارات

إسمك:


الموضوع:


تعليق:

_HTMLNOTALLOWED

الحقوق محفوظة لدى صوت الجنوب 2005-2008م