بلاغ صحفي صادر عن الرئيس علي سالم البيض
التاريخ: الأحد 09 أغسطس 2009
الموضوع: تصريحات


صبر/2009-08-10
يودع أبناء الجنوب يوم غد الاثنين 10 اغسطس 2009 كوكبة جديدة من شهداء النضال السلمي الذين سقطوا جميعا في مدينة زنجبار يوم الخميس الموافق23/7/ 2009م في مجزرة بشعة ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني , حينما وجهت سيلا من الرصاص الحي الى صدور المواطنين الأبرياء العزل فأسقطت في ذلك اليوم الأسود 16 شهيدا وأصابت العشرات الآخرين منهم بجروح البعض منها خطير .




وعلى الرغم من قيام سلطات الاحتلال بذلك الجرم الإنساني البشع الذي يندى له جبين الإنسانية , الا ان جفنا لها لم يرف حياء او خجلا او شعورا بالذنب .. بل واجهت العالم الحر كما هي عادتها دائما بسلسلة من الأكاذيب والافتراءات والقصص المختلقة التي لا تجيد شيئا أكثر من إجادتها لها ومحاولة تضليل العالم بها تغطية لجرائمها وأفعالها الدامية .

وما يهمنا في هذا اليوم ان نوضحه للعالم هو تحذيرنا لهذه السلطة الغاشمة من مغبة التمادي في مثل تلك الأعمال والإقدام على ارتكاب مجزرة جديدة يوم غد الاثنين اثناء تشييع ابناء الجنوب لشهدائهم الأبرار , وأننا نوجه في بلاغنا هذا رسالة إنسانية لجميع الدول الإقليمية وأعضاء مجلس الأمن الدولي وجميع منظمات حقوق الأنسان, نلفت بها عنايتهم جميعا الى خطورة الأعمال الإجرامية التي تمارس ضد شعبنا بفعل تعليمات سياسية عليا تقوم بتنفيذها قوات الجيش والأمن المركزي ويذهب ضحيتها كما كل مرة العشرات من ابناء الجنوب .

اننا نرصد تلك الجرائم ونقوم بتوثيقها , وسوف نعمل على استكمال كافة الادلة التي تدين رأس النظام الحاكم وزبانيته على طريق تقديم دعاوى قضائية ضدهم لا رتكابهم جرائم ضد الانسانية في جنوبنا المحتل , مؤكدين لأبناء الجنوب جميعا ان دماء وارواح الشهداء لن تذهب هدرا وأن صراعنا موجة ضد سلطة 7 يوليو الغاشمة وليس ضد المواطنين الابرياء من أبناء الشمال, فهم أخوة لنا ...
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار ,,
الله أكبر من قبل ومن بعد

علي سالم البيض
رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية






أتى هذا المقال من مركز صوت الجنوب العربي (صبر)
http://www.news.soutalgnoub.com

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.news.soutalgnoub.com/modules.php?name=News&file=article&sid=4792