القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
إنها المأساة بأبشع الصور صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - جرائم
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 13 أغسطس 2006 14:22
يوم بعد آخر تستعر المأساة وتتوسع المعاناة لتشمل كل المحاور على خطوط الحركة تراهم متجهمين جُند الفيد والنهب والشحاتة ليرسمون خطوط رفس عريضة ..
يشلون الحياة ويؤكودن وصمت البطش وعادات فساد وعنجهية صنعاء وبلاطجتها وفي نقاط المداخل وعلى بوابات المرافق والسجون وحتى بوابات المغادرة في المطار الحزين يشحتون وعلى وجوههم علامات الصلابة والجبن والقرف .. عسكر وجنابي وأحذية كإنها رؤوس شياطين وبدل وسخة وصور لجلاد متمرس تعتلي الحزام الأعلى للجدران .. وعلى البوابات يوم بعد يوم يزداد لوبي الفساد شراهة في أكل الأخظر واليابس وكأنها ينفذ مهمة بتوقيت زمني محدد !!
ليجتث ماعلى سطح الارض حتى الكندم والقدور المحروقة والنعال السليمة والمقطعة ومحتويات الزبالة من قصاع وقوارير وبلاستيك ، بل وماء البحر يشربوة ايضا 
يتكرر هذا المشهد الغريب على الحبيبة عدن كل يوم وكل صباح وفي دجئ الليل الظليم يوم بعد يوم تُدنس أعراض المؤمنات في عدن الجريحة إلى دور العهارة قطعان في طابور فساد أسود مخيف في تزاحم على بوابات سد الرمق بأبخس الأثمان وعلى مداخل صالات وفلل الليل الأحمر يجثم طقم النجدة حارسا امينا .. كم يتامئ وأطفال من وجيههم انتزعت الأحزان والعوز البراءة .. يتضرعون جوعا وينامون على ارصفت الذل وكم من بيوت مكتضه بساكنيها تفتقد فتات الخبز بل والماء النظيف في هذة المدينة وكم من وجية تحفر المأساة على تقاسيمها القهر والذل والهوان وكم من مشاهد تقشعر لها آدميت الإنسان الزائر العابر ..في عدن وفي الحوطة وفي أبين تراهم كالحين بؤساء وكأن عجلت الحراك توقفت على خط الموت !

إنها المأساة في ابشع الصور
قهر الرجال ولا أكبر من قهر الرجال


سلاما ايها الرجال
وللغد وعد آخر
ابوعهدالشعيبي

آخر تحديث الأحد, 13 أغسطس 2006 14:22