القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بيان تضامني مع الصحافيه اليمنيه ساميه الاغبري صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - أوضاع المرأة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 23 سبتمبر 2006 03:20
صوتالجنوب نيوز  23/09/2006م
تعرضنت الزميلة سامية الاغبري لتهديدات ومضايقات من قبل اشخاص يدعون انتمائهم الى الامن السياسي.
وقالت الصحافية ساميةالاغبري وهي عضواللجنةالمركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري المعارض ف اليمن
وعضو في المحور الثالث  انها تلقت اتصالات من اشخاص أمنيون هددوها وتوعدوها بالمضايقة وتعرضها بما لايحمد
 
عقباه بلغة بذيئة وهمجية.
واشارت الاغبري ان تلك المضايقات وصلت حد تهديدها الى داخل منزلها من قبل شخص لا تعرفه بعدارسالها لفاكس حول خروقات انتخابية من احد مراكزالاتصال بالعاصمة صنعاء الى صحيفة الوحدوي يوم أمس الخميس.
وأدان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ما تتعرض له الزميلة سامية الاغبري من تهديدات ومضايقات.
واعتبر التنظيم هذا الاسلوب الهمجي يمت عن سلوك الدولة الشمولي والقمعي والمصادر للراي وحرية التعبير ومضايقة الناشطين والناشطات المعارضين.
وازاء هذه التصرفات يعبر و نعلن في المحور الثالث  عن تضامنه مع الزميلة سامية الاغبري ويأسف المحور الثالث  لهذه الممارسات التي تنتقص من رصيد اليمن في مجال حرية التعبير والزحم الديمقراطي الذي نعيشه في هذه الايام
. ونوكد في   المحور الثالث بان  حركتنا تيارا فكريا ديمقراطي الخيار ينبذ العنف ويدعو إلى تحرير الإنسان أولا، وتفعيل لغة الحوار بين أطراف الشعب الواحد تاليا، من أجل بناء نظام جديد تسوده مبادئ الديمقراطية وتسوسه دولة القانون؛ نظام يتبنّى إصلاحا اقتصاديا عاجلا لا محسوبيّاتٍ فيه، لا إقطاعاتٍ سياسية، ولا احتكارا سلطويا.
 
د محمد النعماني  منسق المحور الثالث    اليمن


ملاحظة:
ونحن في موقع  صوت الجنوب ندين هذا العمل المشين
 ونعلن عن تظامنا التام مع الصحفية الزميلة سامية الاغبري
 صوت الجنوب
23/09/2006م


مضايقات وتهديدات تطال الصحافية سامية الاغبري يذكر بعهد الدولة الشمولي
الجمعة 22 سبتمبر-أيلول 2006

الوحدوي نت - خاص

دان مصدر في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ما تتعرض له الزميلة سامية الاغبري عضو اللجنة المركزية للتنظيم من تهديدات ومضايقات من قبل اشخاص يدعون انتمائهم الى الامن السياسي.
واعتبر المصدر هذا الاسلوب الهمجي يمت عن سلوك الدولة الشمولي والقمعي والمصادر للراي وحرية التعبير ومضايقة الناشطين والناشطات المعارضين.
وكان اشخاص امنيون قاموا باتصالات تهديدية للزميلة سامية الاغبري يهددونها وتوعدون بمضايقته وتعرضها بما لايحمد عقباه بلغة بذيئة وهمجية.
وقالت الزميلة سامية الاغبري الصحافية والناشطة المعارضة ان تلك المضايقات  وصلت حد تهديدها الى داخل منزلها من قبل شخص لا تعرفه بعد ارسالها لفاكس حول خروقات انتخابية من احد مراكز الاتصال بالعاصمة صنعاء الى صحيفة الوحدوي أمس الخميس.

آخر تحديث السبت, 23 سبتمبر 2006 03:20