القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
خرجنا من السجن شم الأنوف صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - اعتقالات و معتقلين
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 12 سبتمبر 2008 08:18
صوت الجنوب نيوز/2008-09-12
الهيئة الإعلامية-تاج
وأنتصر الجنوب على الاحتلال.. وفشلت القوات المدججة أمام أنفة أبطال الجنوب..

لم يتمكن الشاووش الذي قاد الاعتقالات والتحقيقات بنفسه من كسر الكبرياء الجنوبي..



رغما عنهم أفرجوا عن قادة مسيرة كنس الاحتلال ورغما عنهم سيخرجوا من الجنوب مدحورين مذمومين ولو كرهوا..هكذا خرجت اليوم الأسود الجنوبية من الأسر .. واستقبلتها الجماهير الجنوبية استقبال الأبطال.. هكذا ضربوا مثلا في الشجاعة والبسالة والرجولة وقالو لمن يخافوا حتى من الهمس وهم في قارات أخرى ولمن في عنقهم دين للجنوب وهم في أجور الثعالب يعدون الإشارات ويحبسون الأنفاس خوفا من الجواسيس.. رفض شيخ المناضلين التوقيع ورفض التنازل ورفض الرضوخ ل حميد وللشاووش و ل علي محسن كل العروض والتهديدات وأنتصر للجنوب فقط..

 

واحتشدت الجماهير من النقطة الحدودية التي تفصل اليمن عن الجنوب في سناح بأطراف الضالع في استقبال الأبطال القادمون من عاصمة اليمن (مقبرة المناضلين) رافقتهم على السيارات وسيرا وعلى الأكتاف حملا.. هتفوا معا ( برع ياإستعمار ) وحملوا علم الجنوب عاليا يضلل الجموع.. كان الأبطال علي منصر وعلي هيثم الغريب ومحمود حسن زيد واعمد عمر بن فريد هم أبطال الموكب الذي أوصل علي منصر ومحمود زيد إلى ردفان بينما أستمر الموكب يرافق الغريب وبين فريد نحو عدن عاصمة الجنوب وحاضرة الجزيرة العربية.. كان اللقاء الجماهيري بالقادة الأبطال حارا لا يوصف.. وكانت المعنويات عالية.. هكذا الثورات تصنع الأبطال وهكذا الثورات تكشف وتلفظ الرعاديد الجبناء..

مهما فعل المحتلون.. ومهما بلغت بهم الخسة والحقارة فلن ينالوا من الثورة الجنوبية.. سيخرج باعوم دون وساطة أوشفاعة من شركاء المؤامرة فيما تسمى بأحزاب المشترك وسيخرس الجبناء الذين ضنوا أن بوقوع الأبطال في الأسر ستزدهر مشاريعهم.. وستخفت الخفافيش التي تنشط في الظلام.. وسيصحو الشاووش من حلمة الوردي على هتاف قائد الثورة ( باعوم) في حشده الجماهيري وسيخرج الاستعمار وسيخرس المنبطحون البياعون وسينتصر الوطن..
عاش الجنوب حرا مستقلا.. عاش الجنوب.. حرا سعيدا.. عاش الأبطال قادة الثورة.. وليخسأ المسترخصون للوطن من ضعفاء النفوس..

النصر للجنوب والاحتلال إلى زوال



آخر تحديث الجمعة, 12 سبتمبر 2008 08:18