القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بحضورالنائب الاول للمجلس الوطني الاعلى امين صالح وقيادة المحافظة المجلس الوطني حرير احياء امسية رمضانية حاشده مساء الجمعة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - أخبار الوطن المنوعة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 06 سبتمبر 2009 03:48
صبر- الضالع- الضالعي الجنوبي: شهد جبل حرير منطقة الضاهرة الجمعة 14رمضان 4/9/2009م امسية رمضانية حاشده نضمها قيادة المجلس الوطني مركز الشهيد احمد مساعد سعيد وبمشاركة مراكز الشهداء (القرمة –مرات-عدينة-مثعدة –عسقه) فرع حرير.
وفي هذه الامسية التي توافد اليها عدد كبير م ابناء منطقة حرير من مختلف المراكز الى منطقة الضاهرة الذين ابوا الا ان يحضروا هذه الامسية رغم هطول الامطار . تم افتتاح الامسية وتقديم برنامجها من قبل المناضل احمد عامر احمد نائب رئيس المجلس الوطني فرع مديرية الحصين الذي شكر ابناء حرير على صمودهم ازاء حملة التضليل والتزيف التي مورست عليهم لحرفهم عن مسارهم النضالي التحرري تحت كيانات لاتحمل مشروع سياسي وطني.
وافتتحت الامسية بقراءة القران الكريم ومن ثم كلمة الترحيب بالحضور القاها الناشط عبدالجليل الحريري رحب فيها لكل الحضور داعيا الله لنصرة شعب الجنوب بهذا الشهر الكريم.
ومن ثم تحدث المناضل والمفكر محمد علي شايف الامين العام لمجلس الوطني محافظة الضالع موضحا للحضور الملابسات والتداعيات التي تحيط بالحركة الشعبية الجنوبية مؤكدا على موقف المجلس الوطي المسؤول تجاه وحدة الصف من خلال صياغة مشروع وطني لكل ابناء الجنوب يؤمن لهم حاضرهم ومستقبلهم.
منا تحدث في هذه الامسية الشيخ عبدالمنعم عبدالله حسن عن الجوانب الشرعية والاسلامية التي تساند وتوكد على شرعية نضال ابناء الجنوب في استعادة دولتهم. مثنيا على الدور الذي تقوم به قيادة المجلس الوطني في توضيح الحقائق للناس.
بعد ذلك تم الاستماع للماحظات والاستفسارات الواردة من الاعضاء ومن ثم تم الرد عليها بكل مصداقية وشفافية من قبل المناضل محمد مسعد ناجي رئيس المجلس الوطني الاعلى محافظة الضالع وكذلك المناضل امين صالح.
وفي الختام شكر اعضاء المجلس الوطني الدور الكبير الذي تقوم به قيادة المجلس بالمحافظة على النزول وايصال المعلومات والرد على اسئلة الاعضاء مؤكدين على التزامهم لكل الحطوات التي يقوموا بها الداعية الى الحوار الصادق بين المكونات وليس الاشخاص.كما وجهت دعوة من قبلهم لابناء حرير للمشاركة في احياء الذكرى الثالثة لشهداء 10سبتمبر و100يوم على استشهاد المناضل توفيق الجعدي.
حضر هذه الامسية محمد البكري عضو الهيئة التنفيذية العليا,احمد صالح قاسم رئيس فر ع المجلس الوطني الازاراق,محمد علي محسن عضو سكرتارية المحافظة,عبيد الوجية القيادي في مديرية الضالع طاهر مسعد وعدد من قيادات مراكز الشهداء حرير .
آخر تحديث الأحد, 06 سبتمبر 2009 04:17