القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -

مقالات

نبذه مختصرة عن حياة الدكتور/عبد الله أحمد بن أحمد مع صور لمراحل مختلفة

article thumbnail

نبذه مختصرة عن حياة الدكتور/عبد الله أحمد بن أحمد   الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد  [ ... ]


نداء إلى أصحاب الضمير الحي في العالم الحر - بقلم: قائد صالح حسين العيسائي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - قائد صالح حسين العيس
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 06 يوليو 2010 22:56

نداء  إلى أصحاب الضمير الحي في العالم الحر دول ومنظمات حقوق الإنسان العربية والإسلامية والعالمية وكل وسائل الإعلام صحف ومراكز بحوث إستراتيجية ،ورواد فكر ونشر ،وقنوات فضائية :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

اسمحوا لي أن أنقل إليكم خالص التقدير والاحترام لعظمة جهود المستويات الإعلامية التي لفتت انتباه أنظار العالم إلى إن قضية الجنوب العربي  هي قضية عادلة لما تمتلكه من أهمية وقيمة تاريخية وسياسية في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره, قضية انتماء وطن وهوية شعب وتاريخ ,دولة رفرف علمها في عواصم بلدان العالم قضية تستدعي من صناع القرار في العالم عدم الإغفال عنها أو تجاهلها في المحافل الدولية ، قضية تطالب جهود جميع وسائل الإعلام والكتاب والصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية الحرة لكشف حقائق شعب يذبح ومجازر ترتكب في الجنوب العربي من قبل النظام اليمني  في ظل الصمت المحلي والدولي.
لقد اتضحت الرؤى إن الوحدة اليمنية قد فشلت والقضية الجنوبية  قضية وحدة سياسية بين دولتين تم إسقاطها بالحرب عندما داست جنازير دبابات نظام صنعاء قرارات مجلس الأمن الدولي رقم 924 و 931 وهي قرارات الشرعية الدولية في حرب 1994م وقبلها اتفاقية إعلان وثيقة العهد والاتفاق في المملكة الأردنية الهاشمية وبيان وزراء مجلس التعاون الخليجي التي ساندها قادة ورؤساء دول وملوك العالم .
إن نظام صنعاء أحتل أرض وأهان كرامة شعب حيث جيش وقوى الأمن اليمني في الجنوب منذ حرب 1994م  تقصف المدن وتهدم البيوت على رؤوس ساكنيها من أطفال ونساء وشيوخ يومياً يرتكب نظام صنعاء جرائم فاق ما ترتكبه إسرائيل التي تحتل الأراضي العربية فلسطين نظام سيطر على مدن الجنوب وعسكر الحياة  المدنية ولا يخرج من سجونه إلى من فقد العقل وقارب الموت, نظام يقتل الأبرياء في السجون وفي الشوارع جرائم يرتكبها ظلماً فالصمت على نظام احتل الأرض والعرض ضارباً عرض الحائط كل المواثيق والقوانين الدولية لن يدوم لطالما أمن واستقرار المنطقة في خطر. 
فإذا كان هناك من كشف حقيقة خطورة ما قدمه قادة الجنوب وتجمعات رموزه السياسية من بيانات ونداءات للمجتمع الدولي ودول الجوار بأن شعب الجنوب يصرخ وكله عزه وكرامه وشموخ لن تثنيه أساليب القهر التي يمارسها نظام صنعاء عن استعادة هوية دوله باستقلال الجنوب لأن اغتصاب الحجر والشجر وكل ما على أرض الجنوب تحت مسمى شعار الوحدة أو الموت وشعار بالروح بالدم نفديك يا علي لن توقف أرادت شعب عشق الحرية وشعاره العظيم بالروح بدم نفديك يا جنوب لأن إرادة وعزيمة شعب عاهد تضحيات ومبادئ دماء وأهداف الشهداء هي أقوى من كل قوه على الأرض .
إننا نلفت انتباه القائمين على القنوات الفضائية التي تستضيف حوارات مع شخصيات مختلفة اجتماعية وسياسية إلى ضرورة استضافة شخصيات جنوبية لكي تكشف حقائق ما هو على أرض الجنوب من جرائم لأن معظم تلك الحوارات التي استضافتها القنوات الفضائية مع الأسف كانت معظمها مع بعض شخصيات لا تمثل الجنوب  بل كانت تمثل نظام صنعا نظام ومعارضتة وهناك إشكالية لابد من إيضاحها للمشاهدين والمستمعين وكل من يتابع الأوضاع في الجنوب إلا إن الفارق بين من يقاوم احتلال لاستعادة دولة الجنوب إلى ما قبل 22مايو 1990م وبين من يعارض نظام الحكم في صنعاء  ذلك النظام الذي يلعب بورقة الإرهاب لحماية بقاء الأسرة في حكم اليمن"إن إظهار تلك الإشكالية ستكشف حقائق تكفلها القوانين والشرائع السماوية والتي توضح الفارق الكبير بين نتائج إعلان الوحدة و نتائج إعلان حرب 1994م بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية " على أساسها نبين  الفارق بين من يقاوم احتلال ومن يعارض نظام الحكم "وهناك حوارات جمعت أغلب القنوات الفضائية منها قناة الجزيرة وغيرها من القنوات الفضائية تم توثيقها في موقع صوت الجنوب " علماً أبرز تلك الحوارات كانت مع رئيس نظام صنعاءأهم ما قاله "لا يوجد جنوب ولا شمال يوجد وحده يمنية ثابتة وراسخة وهناك دولة أسمها اليمن" مسترشداً مقارنةً الوحدة ألمانية الشرقية والغربية بالوحدة اليمنية مع الجنوب كهذه المقارنة فاقدة المعنى وكاذبة "
الوحدة اليمنية مع الجنوب انتهت في حرب 1994م بسبب غزونظام صنعاء  الجنوب رافضاً تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي رقم 924 و 931 "  الجنوب لازال حتى اليوم يرزح تحت الاحتلال " ولا يوجد مجال للمقارنة بين تلك الوحدتين وعلى سبيل الذكر نستعرض لكم أكاذيب عنجهية رئيس نظام دستوره النفاق  والكذب عبر بعض أمثلة منها  .
1. الوحدة اليمنية مع الجنوب انتهت في حرب 1994م بسبب غزو الجنوب وعدم تنفيذ قرارات  الشرعية الدولية قرارات مجلس الأمن الدولي924 و 931 ،1994م .
2. الوحدة الألمانية متكافئة في كل مستويات النهوض العلمي الاقتصادية والصناعية والثقافي .
3.الوحدة الألمانية لا يوجد فيها رئيس نظام يصادر البلاد ويكتب الدستور حسب رؤيته كرئيس اليمن ملك البلاد لأعوانه رشوه لحماية مصالح بقاء حكم أسرة تهيمن على مناصب مراكز الدولة أستمر في الحكم 38 سنه بالمدفع والدبابة .
 4. الوحدة الألمانية انتخب رؤساء لها  بعد الوحدة عدة مرات وهناك حياه سياسية ونظام ديمقراطي يحمي جميع الحريات حزبية وثقافية واجتماعيه .
5. الوحدة الألمانية لم تقصي الطرف الأخر في  حرب وأحتلال أقصت المؤسسة العسكرية والأمنية والمدنية إلى الشارع.
6.الوحدة الألمانية لم تسمح لعصابات تنهب أراضي وعقارات الطرف الأخر باسم الوحدة .
7. الوحدة الألمانية  لا يوجد فيها عصابة لصوص ونافذين وتجارة سلاح في السلطة .
8. الوحدة الألمانية لا يوجد هشاشة في نظام الحكم ولا توجد  جرائم فساد وتجارة الأسلحة .
9. الرئيس اليمني يتهم معارضيه وخصومة السياسية بالخيانة العظمى وما يرتكب من قتل بمسمى التنسيق الأمني مع الخارج  الذي فتح الأجواء على طول وعرض براً وبحراً جنوب وشمال لطائرات بدون طيار لتقتل الأبرياء وبدم بارد يوزع حوارات فاقده الرؤية والمصداقية يفصل له مع  كل حوار تفصيل أخر بأمثال مزاجية عن تجارب في الهوا الطلق حيناً بالوحدة الألمانية وحيناً أخر بأنظمة الحكم والتوريث العربي, رئيس همة إقامة احتفالات يكون فيها شعراء يجيدون النفاق وفن الترويج بشعار تمدح أبو أحمد صانع الأمجاد ولا ندري ماهي  تلك الامجاد التي يتحدثوا عنها واليمن قرصنه في البحر والبر وحروب في صعدة وجنوب يرفض الوحده .
فإذا كان نظام صنعاء أستطاع توظيف أسطول نشاطه الإعلامي باحتفالات وحدة عصابة ضد شعب الجنوب في المساجد والمدارس ومعسكرات قوى ألآمن والدفاع وفي أجهزة الدولة  المختلفة حزب حاكم ومعارضة لتغطية جرائم ما يرتكبه في مدن الجنوب لطمس هوية الجنوب باستعراض عضلات المنتصر بالحرب وبأكاذيب أفضلية ما يدعي المحتل من إنجازات وحدة 22مايو الأسود فإذا جمعنا قيمة ما نهب أحد أفراد أسرة أل الأحمر كان رئيس نظام أو أبناء رئيس أو أبناء أخوانه وأصهار سنجدها لا تساوي 1%من ما نهب المحتل من مساحات وعقارية هائلة تقاسمها رئيس وأبناء وأصهار الرئيس ونافذين في أسرة أل الأحمر شركا غزو حرب الجنوب من تجار غنائم الحروب هذا فقط في بعض مناطق محافظة عدن .
هناك حوارات بعض منها كشف حقائق تحتاج التدقيق والتمعن فيها نستعرض  منها الاتي .
1. حوار الجزيرة مع الدكتور محمد صالح المقالح الذي يمثل معارض للنظام الحكم في صنعاء باسم أحزاب القاء المشترك ولم يحترم الجماهير التي خرجت في مسيرات غضب وتضامن مع الأسرى والمختطفين لمدة ستة أشهر تبحث عنه شخصياً وهناك من قتل وهناك من لازال في السجون وقال عبر منبر الجزيرة " أنا سامحت الرئيس  وكانت هذه عبارة عن صفقة تعود النظام ومعارضية اتخاذها  للمراوغة عبارة علمتنا كجنوبيين معنى الرجولة في مواجهه هذا النظام وكيفية التعامل معه .
2. حوار قناة anb  مع الدكتور الأصبحي عضو مجلس الشورى اليمني  وأثناء الحوار بيين الاصبحي تنكره للمشاهد حقائق احتلال الجنوب من خلال أولاً إنكار أصلة كشمالي عندما قال إن أصول عائلتي متواجدة في الجنوب وأنكر إن هذا التواجد جاء بنتائج حرب 1994م وقال الجنوب نال استقلاله من بريطانيا 1967م واحتل مباشره من قبل الاتحاد السوفيتي وهذا ما أخر وحدة اليمن إلى  22مايو 1990م وكانت الوحدة بين نظام اشتراكي في الجنوب ونظام رأس مالي في الشمال وحراك الجنوب سببه الوحيد هو إن الجنوبيين كانوا موحدين بمستوى الفقر وما يميز الشماليين هو دخولهم الجنوب بأموال وتجاره عملوا منها شركات بصفتهم دولة رأسمالية وقدم أيضاً الشمال المشاريع الخدمية والإنمائية للمحافظات الجنوبية لأنهم في حاجه نظراً لما عاشه الجنوب من حرمان النظام الاشتراكي ونسي الاصبحي إن الملابس الذي يلبسها هي من ثروات شعب الجنوب وما نهب  لصوص نظام صنعاء في الجنوب لا يساوي  1%من   تلك المشاريع الهشة التي  يروج  لها والتي لم يرى لها نور يا هل ترى عن أي رأسمالية  في الشمال طالما وتجارة البشر على الحدود السعودية اليمنية شهريا تهريب 500 طفل يمني إلى السعودية عن أي رأسمالية المغرور يتحدث وهناك من قبض عليهم في دول الجوار على أبواب المساجد متسولين وهم يحملون جوازات مشايخ ورجال أعمال محافظة صنعاء. 
3. حوار قناة العالم  كان مع أحمد عبد الله الصوفي والمسئول الإعلامي للتجمع الديمقراطي تاج الفارس الجنوبي عبده النقيب و كان الصوفي متعمداً يتمادى ويشكك بجنوبية عبده النقيب أبن الجنوب الحر محافظة الضالع الباسلة لقد تنكر الصوفي لأصلة عندما قال انه من أبناء الجنوب وكان حواره بالطريقة السوقية المكره عندما قال بالتحديد إنه أبن منطقة البريقاء عدن بينما الجميع يعرف الصوفي في مركز التنمية الديمقراطي في الجمهورية العربية اليمنية وهو يكذب على منبر الفضائيات على مسمع ومرى الناس عن أي مركز للديمقراطية هذا المعتوه لصوص أكاذيب المنافقين ومزورين الحقائق أشتريهم النظام اليمني أمثال الصوفي الذي أنكر أصله وما ينكر أصله ألا قليل الأصل حشي السامعين
4. حوار قناة الجزيرة مع المسئول إعلامي الحزب الحاكم طارق الشامي  هو الأخر  تنكر عرض مسيرات الغضب الجنوبي أثناء الحوار على شاشة الجزيرة الذي خرج لها الجماهير بصدور عارية يقتلون ويسحلون في الشوارع ظلماً لقد تعمد طارق الشامي التنكر والتنصل عن أثار أسئلة حرب 1994م وعدم الإجابة على أسئلة المشاركين عن  مصير قرارات مجلس الأمن الدولي وقال عن زحف تلك الجماهير في مسيرات الغضب الجنوبي إنهم مرتزقة وخونه وفقدوا مصالح وارتبطوا بالعمالة للخارج. ياهل ترى إلى متى المروجين كطارق الشامي يغطون مجازر وجرائم القتل اليومي للاطفال والشيوخ والنساء في أرض الجنوب ؟.
5. حوارات قناة المستقلة مع د محمد الجميح ولا ننسي التدخل الغير سوي لمقدم حوار قناة المستقلة المدعو الجنابي  فيما لا يمكن له التحدث عن تقليله من مكانة الجنوب وهوية شعب الجنوب الدولة الذي علمها رف رف في عواصم بلدان العالم .

6. حوارات عباس المساوي المسئول الإعلامي لسفارة اليمن في أبو ظبي كانت في قناة العربية أو قناة الجز يره   الحوارات  التي بينت هشاشة عناصر أعلام نظام صنعاء المتسولين عندما قال المساوي عن دول الخليج كرماء ونحن نطمع بكرمهم ولا ندري كيف مضمون تلك العبارة الذي خص بها طمع اليمنيين لكرم الخليجيين مع احترامي لكل الشعب العربي من المحيط إلى الخليج  .

7. حوار قناة ألبي بي سي مع الدكتور محمد شمسان الذي كان  يلهث ويتلعثم ولا يدري كيف يحضر حواره ومن سيجامل المعارضة أو النظام  لأنه حضر إلى قناة البي بي سي قبل أن تدفع له صنعاء الاعتماد المالي  لتقديم حوارات مضادة لثورة الجنوب من لندن من ضمن د محمد الجميح وغيره من عناصر الأمن القومي سفراء وتجار ورجال أعمال النظام اليمني.
8. حوارات في قناة الجزيرة وقناة السعيدة قدمها الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي الحزب الحاكم سلطان البركاني عندما تلفظ بكل الفاظ نكرة وسوقية على قادة ورموز الجنوب منهم المناضل البطل الدكتور ناصر الخبجي بعبارات لا يستطيع الإنسان ذكرها وأخجل أن أسمع القارئ تكرارها .
9.حوار قناة السعيدة مع عضو مجلس النواب على العمراني وكان الحوار عن جودة تشكيل  اللجان في حل القضايا الساخنة و جرائم ما أرتكب النظام في  محافظة أبين من حرائق للمواطنين مع مساكنهم وأهم ما تحدث به هو عن تقرير باصره هلال وحدد إن تقرير باصره كان صريح عندما أعلن في تقريره على الرئيس اختيار محاسبة  15 عشر فاسد أم اختيار 22مليون ولا ندري أين ذهب الجواب حتى اليوم وأخيرا أتضح إن الرئيس مع 15 فاسد لانهم الاسره الحاكمه .
10. حوار الدكتور القباطي  قال الفساد موجود وهناك من يتاجر بالمحروقات ويتاجر بقوت  الشعب والتجار عددهم عدد أسابع اليد مطلوب من الدولة  الجرأة في محاسبتهم فقط والبلاد بألف خير ولا ندري أين ذهب الجواب حتى اليوم .
11.  حوار الجز يره مع حميد الأحمر من ضمن تلك النقاط الحوارية ما لفت انتباهي عندما قال النظام فاقد المصداقية في أي حلول لمشاكل البلاد وكان طرحه عن حرب صعده إن النظام أستخدم الحرب في صعده لابتزاز أنظمه ودول الجوار وقال عن الأسلحة المستخدمة من قبل الحوثيين مصدرها احمد عبد الله صالح قائد الجرس الجمهوري أبن الرئيس .
12. حوار قناة الحوار من لندن مع رئيس ومؤسس التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج الدكتور عبد الله احمد بن احمد الحالمي وكان مقدم الحوار الأستاذ صالح حيث طرح أسئلة عمومية عن وضع اليمن ليست في مستوى القضية الجنوبية حينها كما هو الحال اليوم  إلا إن الدكتور الحالمي ببساطة أجاب بإيجاز وقال الجنوب محتل ومن حق أي شعب يرزح تحت الاحتلال تقرير مصيره بالطرق القانونية والمشروعة طالما هناك قرارات دولية تلزم نظام صنعاء بالرحيل من أرض الجنوب وأعطأء شعب الجنوب حق الاستفتاء عن تقرير مصير ومستقبل أجياله بإشراف دولي.
13. حوار الجز يره مع الأمين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج احمد عبد الله الحسني ومداخلة ياسر اليماني وطرح  ياسر اليماني أسماء منهم في السلطه من الجنوبيين وربط الوضع بالمناصب عندها رد علية الحسني قائلاً له أترك الأسماء يا ياسر كان في السلطة أو منهم مشردين وأنظر إلى حولك الجنوب يذبح وينهب, الجماهير تخرج  بآلاف ترفض الوضع وتصنفه احتلال بكل ما تعني كلمة احتلال ونحن لا نختلف في جنوبية كل الجنوبيين نحن نطرح حقائق ما هو على الأرض ونطالب استعادة هوية الجنوب العربي هوية دولة وتقرير مصير شعب يرزح تحت الاحتلال .


إننا صامدون فلن تثني عزائمنا همجية هذا النظام وقريباً العالم سيرى سقوطه المريع تحت أقدام أبطال الجنوب العربي فإذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد ان يستجيب  القدر
نتوجه بالشكر للأشقاء العرب من كتاب وصحفيين استنكاراتهم وبياناتهم الإنسانية لما يشاهدون من جرائم قتل أشقائهم الجنوبيين في سجون نظام صنعاء وهدر دماء الأبرياء في  الجنوب   .
تحية لشهداء أرض الجنوب الأبي وعطرها

تحية لجرحانا الأبطال الذين خضبوا أرضنا الطاهرة بدمائهم الزكية
قائد صالح حسين العيسائي

عضو قيادي التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) - الجنوب العربي
 7/7/2010م