المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصف مليون يمني يجتاحون عدن ... لكِ الله ياعدن !!


شعيفان
11-09-2005, 07:27 PM
لم تسجل أية حادثة أمنية و3500سيارة تدخل يومياً:

قيران : زوار عدن في هذا العيد فاق بكثير أعدادهم في الأعوام الماضية


26سبتمبرنت / خاص:


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


أكد الأخ العقيد الركن عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن أن عدد الزوار والسياح الوافدين إلى المحافظة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك من مختلف المحافظات اليمنية وبعض الدول العربية تجاوز بكثير أعدادهم في الأعوام الماضية.
وقال مدير امن عدن في تصريح خاص لـ "26سبتمبرنت" إن متوسط أعداد سيارات النقل الجماعي السيارات الخاصة بنقل الركاب التي تدخل عدن يومياً محملة بالزوار منذ نهاية الأسبوع المنصرم يتراوح بين 2800 - 3500 سيارة بالإضافة إلى أعداد كبيرة من السيارات الخاصة .
منوها بأن يومي أمس وأمس الأول شهدا ارتفاعاً كبيرة في أعداد الزوار الوافدين إلى محافظة عدن ومعظمهم من المواطنين اليمنيين‘وتوقع أن يتواصل تدفق الزوار إلى المحافظة حتى يوم الجمعة المقبل.
ورجح العقيد عبدالله قيران أن يتجاوز عداد زوار عدن خلال هذا العيد نصف مليون زائر ..مؤكداً إن جميع الفنادق والمنتجعات والشاليهات بمختلف درجاتها السياحية في كافة مناطق عدن ممتلئة بشكل كامل بالنزلاء.
واشار مدير أمن محافظة عدن إلى انه لم تسجل اية حادثة أمنية في المحافظة خلال أيام العيد‘كما لم تسجل أية ظاهرة لحمل السلاح أو التجوال به داخل المدينة أو في الشواطئ والسواحل والمنتجعات.
منوهاً بأن قيادة محافظة عدن وإدارة الأمن في المحافظة حرصتا على توزيع بروشورات وأدلة تعريفية على الوافدين عند مداخل المحافظة الثلاثة تتضمن إرشادات توضح خطوط السير داخل المدينة وكذا على السواحل بما في ذلك أماكن السباحة لتجنيب الوافدين بعض المخاطر التي يسببها البحر وبخاصة في المناطق المجاورة للتيارات وحركة السيارات في الشواطئ.
وأشاد العقيد الركن عبدالله عبده قيران بدور رجال المرور وأداءهم في تنظيم حركة السير.. منوهاً بأنه لم تسجل هناك حوادث مرورية داخل المدينة باستثناء بعض الحوادث التي وقعت خارج المدينة على الخطوط السريعة.. مضيفاً أن حادثة غرق و احدة سجلت خلال أيام العيد في ساحل العشاق لطفل يبلغ من العمر 13 عاماً.



انتهى الخبر

استطيع كمقيم بداخل الوطن وعدن تحديداً ان اجزم ان ماذكره المدعو قيران من تنظيم حركة المرور والسير في شوارع عدن غير موجود اطلاقاً اللهم الا ازاحة السيارات المركونة بجانب ارصفة الشوارع والتي يملكها ابناء المنطقة لاخلاء الطرق امام العربات والمركبات القادمة من شمال الشمال والمدرجة في الغالب ضمن انواع السوبر والميني بان واللاند كروزر التي سيتخلون عنها بمجرد تحقيق الاستقلال بدلاًَ من تخليهم عن أرواحهم جوعاً وعطشاً

يضاف الى هذه الكذبة ان ساحل العشاق تم اغلاقه امام مرتاديه لينضم بذلك الى ساحل حقات المغلق منذ مدة كونه منطقة عسكرية لايمكن الاقتراب منها فضلاً عن دخولها


لكِ الله ياعدن