المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرم الماوري


رمضان
11-21-2005, 08:15 PM
في نباء عاجل من واشنطون العاصمة الامريكيه اعلن الصحفي اليمني صاحب القلم الرشيق منير الماوري ان عام 2006 هو عام الحسم لكل الازمات التي تعصف باليمن وان المشروع الذي تقدم به الى الرئيس اليمني يضمن انتقالا سلميا لملكية البلاد من الشعب الى شخص الرئيس علي عبدالله صالح واولاده من بعده هذا ويتضمن مشروع الماوري حلولا جديده ومبتدعه لممارسة الديمقراطية على الطريقة اليمنية الجديده والتي بمقتضاها سيكون من حق الشعب اليمني ان ينتخب رئيس وزراء لليمن يمكن مساءلته من قبل مجلس النواب على ان يحتفظ الرئيس على عبدالله صالح بمنصب الرئيس مع سيطرته الشخصية المباشرة على القوات المسلحه والامن ويحق له انشاء ما يريد من الوحدات العسكرية والامنية التي يراها ضرورية ويكفل المشروع الماوري البديع عدم مسالءلة الرئيس نهائيا عن افعاله او افعال القوات المسلحة والامن هذا وقد منح السيد منير الماوري الرئيس علي عبدالله صالح واولاده من بعده حكما مطلقا على كل الاراضي الواقعه بين عمان شرقا والبحر الاحمر غربا والمملكة العربية السعودية شمالا وموزمبيق جنوبا كما يحفظ له الملكية الحصرية لكل الثروات الواقعه في تلك البلاد في الارض والبحر والجو .
الجدير بالذكر ان فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح قد وعد بحل مشاكل الصحفي المبدع منير الماوري ووجه بمنحة مكرمة رئاسية تليق بالماوري وتاخذ بالحسبان ارتفاع مستوى المعيشة في الولايات المتحدة الامريكية.
هذا وقد صرح احد الوزراء المرافقون للرئيس والذي رفض الافصاح عن اسمه بان فخامة الرئيس سيضع في اعتباره الاستفاده من ابداعات وامكانيات الماوري عند تشكيل الحكومة الجديده ...
و نحن سكان بندر جديد بحي التواهي نبارك مقدما للاخ الصحفي اللامع وصاحب الابداعات والمبتدعات ونتمنى له حياة رغده في بلاد العم سام ... واذا قرر العودة الى اليمن فنرجو منه ان يشرفنا بزيارة عسى ان ننال نصيب من مبتدعاته وينقلنا الى بلد طيب حسب ما يراه مناسبا لنا سواء في الامريكيتين او في اوروبا فلا مانع .

قلب الجنوب
11-21-2005, 11:28 PM
ارجو من الاخ رمضان يقول لنا هل يعني بالماوري الكاتب الذي قراناله كلام جيد في صحيفة الايام والا هذا ماوري ثاني وبعدين با نعلق.