المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...الاشتراكي... ادمان... الخيانه


سالم العولقي
11-29-2005, 05:21 PM
0033FF]الاشتراكي هذا الحزب الذي نزل كالبلااء على شعب الجنوب فحكم شعب الجنوب 28 سنه بالحديد والنار وقتل اشراف الجنوب وخيرة ابنائه ومن لم يقدر على قتله شرده الى المنافي وخرب الاقتصاد وروح المبادره الفرديه والتجاره الحره تحت مسميات الملكيه العامه والقطاع العام واوقف التنميه لمدة حكمه وقتل لبناء الحزب مرور بسالمين والشرفاء من لبناء الجنوب ...
واخرهاء بيع الجنوب بيع السرق وفكك جميع موسسات الوله وباع البحر والنهر والسل والثروه من نفط ومينلء وغاز وكرامه وارض الى مجموعه من السرق يسمون الجمهوريه العربيه ليمنيه.
هذا الحزب يتامر يوميا على الجنوب واهل الجنوب ولصبح مثل المحلل لنضام الحكم في صنعاء ويعطيه الاعذار والمررات في انتهاك الجنوب ارض ةانسان وثروه وكرامه.
ان وجود تاحزب الاشتراكي بين احزاب اللقاء المشترك في البيلن الاخير لدليل على مسلل التامر على الجنوب واهل الجنوب.
ان المؤتمر الخامس للحزب قد افرز قياده خائنه لاهل الجنوب وان ياسين وجماعنه اتو فعلا لتنفيذ ماطلبه منهم الرئيس على صالح وهم مستمرين في خيانة تالجنوب والجنوبيين في نضالهم من اجل استرداد حقوقهم من عصابة صنعاء والسرق والمحتلين الشماليين.
انني اطلب من جميع اعضاء الحزب من ابناء الجنوب وشرفاء الحزب بقيادة باعوم مسدوس من الاستقاله الجماعيه من هذاء الحزبوعقد مؤتمر صحف وشرح التلمرعلى الجنوب.
على جميع الاعضاء بعد الاستقاله الالتحاق باخوانهم في تاج والنضال معا لتحرير الجنوب واستعادة الارض والكرامه ودولتناء المستقله قبل عام 90
ه1ا هو الرد العملى على مسلسل التامر وقيادة الحزب... المتامره

لنناضل من اجل تحرير الجنوب واعادة دولتناء المستقله حره
سالم العولقي ابو فهد[/size]

السوكة
11-29-2005, 08:37 PM
الحزب الاشتراكي انتهى الى الابد و يجب البحث عن بديلة له يمثل الجنوبيين لان الحزب اولا لم و لن يمثل الجنوبيين ثم انه اغلبه مرتزقة و شماليين و منافقيين رغم انه نسى كثير من شعاراته الثورية و النضال الثوري و التحرري يجب علينا ان نبحث عن صيغة جديدة تمثل الجنوب و الجنوبيين قد تكون "تاج" هذه الصيغة
لقد اتحفنا الحزب خلال حكم ب طريق اللاعودة و هي الوصول الى الاشتراكية و عدم العودة الى الراسمالية لدى ادعوا الحزب الان الى اختيار هذا الطريق و هو طريق اللاعودة و اطلاق الرصاصة الاخيرة على نفسة
"لم يسطيعوا ان يطلقو ا الرصاص و يستمروا في النضال ضد النظام الشمالي المحتل رغم انهم كانوا يغنوا لنا عن النضال الثوري بل هم الان يكرسوا سلطة الاحتلال "
نحن هنا لا و لن نراهن على الحزب لان بالطبع رهان خاسر
هذا مع تحيات السوكة

وائل
11-29-2005, 11:09 PM
اريد ان اطرح السؤال التالي.. هل ياسين نعمان شمالي ام جنوبي .. اعطونا نبذه عن حياته وسر ارتباطه الدائم بمحسن الشرجبي؟؟؟؟؟

سيف الحق
11-30-2005, 12:22 AM
سبق وان طرحت موضوع من ينقذ الحزب ونال قسطا من المشاركات غالبيتها ايجابيه وكان طرحي لذلك الموضوع لان الحزب في خطر وهو يمثل الجنوب شرعيا وقانونيا وان تلك الاخطار ان استمرت ستلحق الضرر بالجنوب وقضيته وهذا ماحصل فعلا بالتوقيع على وثيقه مع احزاب المشترك تجاهل الحزب قضية الجنوب0وموضوع ادمان الخيانه من الحزب يحمل مفردات للعولقي لاتليق بمقام انتمائه واسمه مفردات الحقد والنعوت السيئه لايشرف العولقي ومنتدى الجنوب استخدامهالانها براءات اختراع لمطابخ السياسي الغاصب للجنوب وهذه المفردات الظالمه والعبارات الجارحه تتنافى مع مبدى فن الاختلااف ومبادى تاج المتنوره فالتخوين والاستعداء والعماله وغيرها من المصطلحات لاتؤدي الى حلول للازمات بل تزيدها تعقيدا0 ونشعر ونحن نشارك بالكتابه والمساهمه في منتدى تاج السياسي باننادخلا وكانه حرام ذكر الحزب الاشتراكي 0والبعض يكتب ويجيد الشتم والسب والتخوين للاشتراكي ولانعلم ماهي الفائده من ذلك وعندمانكتب بموضوعيه وعقلانيه لايهمنا ان بعتبر خوف وجبن يفسر من اخواننا كوننا لانعتبر تهجمهم وشتمهم للحزب شجاعه منهم بل انتحار سياسي ومنعطف جديد خطير سنندم عليه جميعا مثلما نندم اليوم على لغة الامس من السهل الشتم والسب والتجريح ولكن من الصعب في عالم السياسه سيا غة الافكار والرؤى والبدائل السياسيه فبدلا للشتم والاستفزاز لبعضنا لماذا لانبحث عن وسائل ومخارج للازمه ولماذا لايريد البعض فهم برنامج الحزب ولا يريد ايضافهم قواعد واهداف وبرنامج تاج نفسه ولكنني ساقول للعولقي اذاكان من برناج واهداف تاج شتم وتجريح الحزب لكي ينال الجنوب التحرير قد فهموا هذا الفهم وانهم سيحققوا نتيجه للجنوب والقضيه بهذه الطريقه وانها طريق الخلاص والتحرر فاننا نبارك لهم مقدما على التحرير بالادمان فلنا الخيانه ولهم الادمان والقضيه لها رب يرعاها

صوت الجنوب
11-30-2005, 08:27 AM
المنتدى هوى مركزللحواروالراي والراي الاخر وكل مايكتب فية يعبر عن وجهة نظر الكاتب ولايعبر عن وجهة نظر (تاج) وموقف تاج الرسمي محددفي وثائقة وكذلك مثبت في المنتدى السياسي بعنوان (إعلان: ملاحظة لابد منها حول الموقف الرسمي للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) )


وارجوان لاينسب الى تاج راي اي كاتب يتعارض مع موقف تاج كمانرجومن الجميع عدم التجريح والشتم وقبول الراي الاخر بشرط ان يكون قائم على الحوار الهادي وعلى الحجة والمنطق وارجوان لايحشر تاج بامور هوغيرمسؤول عنها ولاتعبر عن وجهة نظرة نحن في تاج لم تكن قضيتنامع اي جنوبي ولامع اي شمالي خارج نطاق النظام بل مع نظام الاحتلال والماضي نعتبرة جزاء من التاريخ ونحن بحاجة لوحدت الصف الجنوبي بمختلف مشاربهم الفكرية وانتماتهم السياسية من اجل تحرر واستقلال الجنوب واعادة دولته المستقلة وذات السيادة كما كانت علية عبر التاريخ .
الجنوب المحتل يناديكم

سيف الحق
11-30-2005, 10:30 AM
مع اطلاالة صباح 30نوفمبر اثلجت صدورنا كلمات الغالي صوت الجنوب في تعقيبه بكلمات تنم عن ثقافة حوار ومكنوز من المعارف والخبرات السياسيه ولغة التسامح السياسي الذي تجعل من تاج الرؤؤس امل يقينا حرارة الشمس قررت ان احتفل بذكرى نوفمبر بطقوس خاصه انا وتاج ومنتدياته وكتابه الاعزا بمختلف توجهاتهم كان تاج الملاذ من خطاب الشاوويش الارعن وتخريفاته 0انقطاعات الكهربا المتكرره لم تجدي وتثنيني عن مبارحة صوت الجنوب الذي يثير براكيين عضب وحمم كيف لا ماذا سنقول للشهداء وللتاريخ سنبقى في البيوت حدادا لارواحهم ونقرا الفاتحه ونترحم عليهم عبر شلشة تاج التي تجمعنا ونلتقي فيها باختلافاتنا التي لاتفسدللود قضيه نجتمع في تجمعنا وهويتنا وشرف الانتما وصباحات الفجر المشرق نوفمبر العظيم لصوت الجنوب

سالم العولقي
11-30-2005, 08:58 PM
الى المنتدى السياسي..
اشكر قلمك الكريم على التعقيب على مقالي المنشور في هذا المتدى. واحيي فيك روح الوضوح في طرحك واحيي فيك طرحك الرزين .. والحقيقه اتي بحثت في مقالي عن عبارات شتم ووجدت كلمتين فقط.... وهي:
خيانه .......... وسرقه
اما الخيانه فقد كانت سلاح الإشتراكيين القاتل ضد من يخالفهم الراي وقد قتل بسبب هذه الكلمه كوكبه من ابناء الجنوب ومن قياديي الحزب نفسه وعلى رأ سهم الرئيس سالميـــــــــــــــــــــــــــــن ومجموعه من شرفاء الجنوب
وعلى المستوى الشخصي فقد قتل والدي بهذه التهمه وكل ذنبه انه كان يتاجر بين الشمال والجنوب ايام التشطير
اما كلمة السرق فقد ورطنا الإشتراكي مع نظام سارق وناهب مما أضاع دولتنا وثروتنا ومستقبل أجيالنا
أليس هذا خيانـــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليست هذه الأوصاف مناسبه لواقع الحال؟؟؟؟
اخي المنتدى السياسي
ان من اعضاء الحزب الإشتراكي من الشرفاء الكثير واحسبك واحد منهم وهؤلاء من دعيتهم في مقالي بشرفاء الحزب والذين طالبتهم بالأنظمام الى تاج والنظال معا من أجل استرداد حقوقنا
اما عن تمثيل الحزب الجنوب فأكتفي برد اخونا السوكه في تعقيبه على هذا المقال.
اخي الكريم دمت لنا قلم واعي ومناضل صلب من اجل تحرير جنوبناء من براثن الاحتلال.
اخير رايك عالعين والراس واختلاف الرائ لايفسد للود قضيه.
عاى درب النصر نلتقي
ابو فهد العولقي

السوكة
12-02-2005, 03:41 AM
السلام عليكم
انا لا اهاجم الحزب لمجرد انه الحزب بل للماضي الذي عانين منه و قاسيناه
يا عزيزي صوت الجنوب او المنتدي السياسي الحزب كانت على عاتقة مسؤوليات كثيرة و جسيمة و لكن لم يكن بقد و بحجم هذه المسؤولية من المفزع انه ما زال امام هذه المسؤولية و لكنة ليس اهلا لها فلماذا نراهن علية؟؟؟ الم يعدوا من الخارج في وقت اراد حكام صنعاء ان يستبدلهم بآخرين ممن حاولوا ان يقيموا "ملتقى الجنوبيين" انهم فعلا مازالوا يعيشوا في عقليتهم القديم التي كانت في وقت من الاوقات من "طرازا جديد"
كيف نريد ان نعمل مصالحة وطنية وهم اول من يرتمي الى احضان النظام ؟؟؟؟
ثم انني لا ولم اتكلم باسم تاج لانني ليستوا منها و ولكن لي الفخر بان اكون من الجنوب العربي لذا حبيت ان ادلوا بدلوي وهو البحث عن بدائل عن الحزب و عن صيغ جديدة تخرجنا من المأزق الذي نحن فيه
مع تحياتي
اخوكم
السويك

ابو عهد الشعيبي
12-02-2005, 08:31 PM
الاخوان الكرام .. لا أجد ضرورة بتكرار الكلام القديم فنحن نحمل أفكار ونور في ادمغتنا .. وبقدر ماهي الصحوة عاملة فينا فعل الحماس والغيرة على شرفنا وارضنا وحياتنا الكريمة المستباحة ..فإننا في الوقت ذاته وبالضرورة ملزمين ذاتيا بتبني نهج أكثر صحة في تأدية رسائلنا والواجب نحو وطنا إذا ما أردنا النجاح لكل خطوة وفق خصوصيات وضروف المراحل .. فالماضي بكل ماحوى قد تكن الفائدة من تقليب صفحاتة فقط بالعبرة والإستنتاجات التي قد تفيدنا في حاضرنا ومسيرتنا الجنوبية اليوم .. لا إن نعيد فرزها بإسلوب قديم وبحسابات ضيقة وصغيرة لتصفية أمور لن تفيدنا بل قد تأخرنا اليوم .. فالمهام المناطة كبيرة وجسيمة ذلك ما يتطلب إن نكبر بغيرتنا وشعورنا الوطني وسلوكنا الرجولي بحجمها وبعرضها وطولها ..
لا أختلف مع طرح فهد والسوكة وغيرهم ممن يطرح بعض المسائل والأخطاء التي ارتكبها الإشتراكي بحق الجنوب في مراحل سابقة من حكمه للجنوب ليس اولها جلب الفكر الملحد الغريب عن تظاريس وتراب الجنوب ولا هو آخرها بيعنا برخص إلى عصابة ماكرة تحت وهم اسمه الوحدة .. فإذا ما اردنا الولوج في تمحيصها وفرزها وتصنيفها فقد نوقع في حفرة لا يتمناها أحد منا ومع كل ماحصل يجب إن نعترف إن الجميع كانوا شركاء في إخطاءات الماضي ومن كل محافظات الجنوب .. و ليس بمقدور أحد إنكارها كحقائق وتاريخ مطلقا ، ولكن لا يعني ذلك والتسليم به كحقائق إن نجعلها اليوم شغلنا الشاغل مع بعضنا البعض او نوضف بعض ما تختزنه انفسنا من جروح لتلك النسنين في النيل من اخوان لنا لربما ليس لهم ذنب سواء الإنتماء للإشتراكي ..

كما إني اراه لزامآ علي القول بإن الإشتراكي وبكل ما حمل وعمل لا يخلئ من الرجال الصادقين مع الوطن وانفسهم وقضاياهم .. وعلينا جميعا عدم اخذ الأمور بشطط والرهان على الافق الضيق .. ليس لإن ذلك لا يرجا منه إيجاب بل ولإن المرحلة الراهنة تطلب منا إن نكن بحجم عمقها وإفرازاتها وما يعتمل فيها ..

اراهنكم إن لا جنوبي سيبقا في خط المراوغة والمهادنة وإن كل رجالات الجنوب اينما وجدوا سيوحدهم صف واحد ومصير واحد يطول الوقت او يُقصر ..
لابد من إدراك جانب المرونة في التعامل فهو مهم إذا ما اردنا تحقيق أرقام ونتائج على الطريق ..
وأخير آ اقول إن نظام عصابات سبعة سبعة يدرك تماما إن أزمتنا هي هذه وقد سعا ولا يزال يسعا لجعل الجنوبيين شتات في فتنة ليس لها نهاية حتى لا تقوم لها قائمة ..

أرق التحاي لكل شرفاء الجنوب من فهد ويحي إلى الحسني وباعوم وغيرهم ..


إبن الجنوب
صنعاء

سالم العولقي
12-03-2005, 08:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


من... ابو فهد.. العولقي.
الى...ابو عهد... الشعيبي.

تحيه طيبه لك .. وقد قراءت مداخلتك على الموضوع المنشور... الاشتراكي.. ادمان.. الخيانه.
واشكرك كل الشكر على رايك السديد وقلمك الهادي المتبصر لحقائق المرحله وحاجتنا جميعا الى كل جهد من كل ابناء الجنوبي اءي كان انتمائه او ماضيه .
والحقيقه انني اتفق معك في كل ماطرحت اخي الكريم ولكن المشكله التي نولجهها هي من اصحاب الروء القصيره من اعضاء الحزب والذين يقفون لنا بالمرصاد ويتمترسون خلف الرئيس ومؤسسة الرئاسه ويتحدثون باسم الحزب الاشتراكي ..وكانهم الممثل الوحيد للجنوبيين ..ويجدون المخارج والاعذار للمحتلين لارضناء ويعطونهم الشرعيه في ممارسة الاحتلال والقهر بابشع صوره .. امام الاخرين وخصوصا الخارج الذي نحن نحاول توضيح الحقائق الموجوده على الارض لهم لمؤازرتنا في استرداد حقوقنا ..زلكننا نجد الاشتراكي يميع القضيه الجنوبيه بل اصبح مدافعا عن المحتلين ولم يتبنى مطلقا قضايا اهل الجنوب واصبح يدار الحزب وقيادته ويستعمل الاشتراكي في تثبيط والاغا القضيه الجنوبيه بشكل واضح مما اثر على نضال اهل الجنوب الشرفاء
بل ان الاشتراكي اصبح الدرع الواقي والمقاتل الشرس في خندق على عبدالله صالح.. واخرها موقفه المخزي فمع احزاب اللقاء المشترك.... واذي تدار هذه الاحزاب بالريموت كنترول من قبل مؤسسة الرئاسه والرئيس شخصياء
كل الذي نريده من اي جنوبي الوقوف مع نضالات شرفاء الجنوب وفي طليعتهم تاج .. ومن التف حولها ومن تبنى قضية تحرير الجنوب اي كان انتمائه.
ولانريدمن اي جنوبي الوقوف ضد هذه الجهود مطلقا.. ومن يضمن عدم وقوف الاشترايين ضدها.

اخير .. مرحبا باي جهد جنوبي من اي جنوبي لتحرير ارضنا بصرف النضر عن انتمائه الحزبي او ماضيه المهم التكاتف ووضوح الهدف.
اخي الكريم اليك هذه الابيات اختم بها مداخلتي.

اوقد.... الشموع

وجهز... عطورك... للاحتفال.

ستزحف... الجموع.

لتدحر ..عن ارضناء... الاحتلال.

ونمسح... الدموع.

لتشرق..اوجاهناء ..بالجمال

ونبتهل.... خشوع

الى الله ناصرنا ذو الجلال

على درب النصر نلتقي...

ابوفهد العولقي

قلب الجنوب
12-03-2005, 08:20 PM
اقدر واحترم كل الاراء التي كتبت عن موضوع الحزب الاشتراكي وعن الخيانة او سمها كما تشاء ... لكن تعالوا بناء اولا نفهم طبيعة المرحلة الراهنة التي نمر بها نحن الان ؟؟؟ هذه مرحلة تحرر وطني باعتبار ان هناك احتلال لارضنا ووطننا الجنوب وهناك اذلال واستعباد لشعبنا من قبل سلطة الاحتلال ( النظام العسكري القبلي المتخلف )الذي يحكم الجمهورية العربية اليمنية ( الشمال ) منذ 27 سنه وويحتل الجنوب منذ 11 عام ... هذه الحقيقة المرة نضعها امام اعيننا دائما ... ومهمتنا و مهمة كل الخيرين والمناضلين من ابناء الجنوب هي تحرير الوطن وتخليص شعبنا من الاضطهاد ... ولذلك فانا ادعوا كل الاخوه الى الابتعاد عن ما يفرقنا ...ثم ان الحزب الاشتراكي ليس مهمتنا المباشره ولا يجب ان يؤثر على عملنا المباشر... صحيح نحن نتاثر باحوال الاخوان من الذين لازالوا في الحزب ونقدر الظروف المعقده التي يناضلوا من خلالها وصعوبة التصدي لقيادة الحزب الجديدة التي تامرت ولا زالت على قضية الجنوب الوطن والشعب لكنا نتناول هذا الموضوع من حيث تاثيره السلبي على قضيتنا المركزية و على مهمتنا المباشره ( مهمة تحرير الجنوب ) وندعوهم باخلاص الى ان يدرسوا الوضع الداخلي للحزب ويقرروا بانفسهم ما يروه مناسبا ولا سلطة لنا على احد ولكنا فقط نتمنى عليهم ان لا يسمحوا بان تتكرر الماساة ... كما نتمنى ان لا يسمحوا بان يلحق الضرر بقضية تحرير الجنوب وتخليص شعبنا من الاحتلال
مع دعوتي للكل بان نتعلم كيف نختلف في الحوار وفي الراي وكيف نبقى على صلات الاخوة والصداقة القوية ...ليس كل الناس اشرار ولا كل الناس ملائكه ...
ارجوكم ان تبحثوا عن القواسم المشتركة والقيم المشتركة التي تجمعكم وستجدونها اكثر اكثر واكثر من نقاط الاختلاف...

ابو عهد الشعيبي
12-03-2005, 10:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سالم العولقي
بسم الله الرحمن الرحيم


من... ابو فهد.. العولقي.
الى...ابو عهد... الشعيبي.

تحيه طيبه لك .. وقد قراءت مداخلتك على الموضوع المنشور... الاشتراكي.. ادمان.. الخيانه.
واشكرك كل الشكر على رايك السديد وقلمك الهادي المتبصر لحقائق المرحله وحاجتنا جميعا الى كل جهد من كل ابناء الجنوبي اءي كان انتمائه او ماضيه .
والحقيقه انني اتفق معك في كل ماطرحت اخي الكريم ولكن المشكله التي نولجهها هي من اصحاب الروء القصيره من اعضاء الحزب والذين يقفون لنا بالمرصاد ويتمترسون خلف الرئيس ومؤسسة الرئاسه ويتحدثون باسم الحزب الاشتراكي ..وكانهم الممثل الوحيد للجنوبيين ..ويجدون المخارج والاعذار للمحتلين لارضناء ويعطونهم الشرعيه في ممارسة الاحتلال والقهر بابشع صوره .. امام الاخرين وخصوصا الخارج الذي نحن نحاول توضيح الحقائق الموجوده على الارض لهم لمؤازرتنا في استرداد حقوقنا ..زلكننا نجد الاشتراكي يميع القضيه الجنوبيه بل اصبح مدافعا عن المحتلين ولم يتبنى مطلقا قضايا اهل الجنوب واصبح يدار الحزب وقيادته ويستعمل الاشتراكي في تثبيط والاغا القضيه الجنوبيه بشكل واضح مما اثر على نضال اهل الجنوب الشرفاء
بل ان الاشتراكي اصبح الدرع الواقي والمقاتل الشرس في خندق على عبدالله صالح.. واخرها موقفه المخزي فمع احزاب اللقاء المشترك.... واذي تدار هذه الاحزاب بالريموت كنترول من قبل مؤسسة الرئاسه والرئيس شخصياء
كل الذي نريده من اي جنوبي الوقوف مع نضالات شرفاء الجنوب وفي طليعتهم تاج .. ومن التف حولها ومن تبنى قضية تحرير الجنوب اي كان انتمائه.
ولانريدمن اي جنوبي الوقوف ضد هذه الجهود مطلقا.. ومن يضمن عدم وقوف الاشترايين ضدها.

اخير .. مرحبا باي جهد جنوبي من اي جنوبي لتحرير ارضنا بصرف النضر عن انتمائه الحزبي او ماضيه المهم التكاتف ووضوح الهدف.
اخي الكريم اليك هذه الابيات اختم بها مداخلتي.

اوقد.... الشموع

وجهز... عطورك... للاحتفال.

ستزحف... الجموع.

لتدحر ..عن ارضناء... الاحتلال.

ونمسح... الدموع.

لتشرق..اوجاهناء ..بالجمال

ونبتهل.... خشوع

الى الله ناصرنا ذو الجلال

على درب النصر نلتقي...

ابوفهد العولقي

الشامخ ابدآ ابو فهد العولقي .. سلام من الله عليك أخي الكريم
لقد حملت أحرفك إلي أكثر بكثير من أبعاد المعاني لما أردت إن تبلغه إلي .. فيها نقاء باذخ لروح بيضاء تواقه .. فمنها فاحت ريحة الود والوفاء الأخوي .. ومنها تكشفت أبعاد فكر مدرك لحقائق ومتطلبات العمل الناجح وما تقتضية المرحلة من إستيعاب لتفاصيلها ..
لا أجد إلا التأكيد على ما قد أسلفت .. فالحاجة والضرورة قد وحدتنا أدمغة وأفكار ولهيب بطون والخ من أشكال المعاناة التي يكتوي تحت وطئتها جنوبنا الغالي ..
والله المستعان والعاقبة للمتقين
شكرآ لك ولروحك ..
وزاد الله الرجال من أمثالك ........

وشكرآ على الإهداء ......
ولنا بإذن مولانا تواصل .....


ابوعهد
صنعاء