المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوبي يتمنى الشهادة .. والجندي الشمالي يموت كل يوم ألف مرة .. هنيئا لشعب الجنوب


حضرمي جدآوي
05-03-2009, 12:51 PM
الجنوبي يتمنى الشهادة .. والجندي الشمالي يموت كل يوم ألف مرة .. هنيئا لشعب الجنوب النصر المؤزرالمكلا برس - كتب / محمد النقيب التاريخ: 3/5/2009[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لقد تغيرت موازين القوى تماما منذ حرب 1994م الى الحرب الجديدة التي اعلنها رئيس الاحتلال اليمني يوم 26 أبريل على الجنوب بعد ان شعر بمرارة الهزيمة السياسية لنضال الحراك السلمي المبارك بالجنوب والذي استطاع خلال عامين ان يجسد فيها شعب الجنوب ملحمة بطولية اعادت الى الاذهان هيبة الدولة واثبت فيها انه اقوى من المدفع وراجمات الصواريخ بوحدته فكل مواطن جنوبي يتمنى ان لايموت على فراشه كما تموت البعير ويتمنى ان يموت شهيد لايمانه القوي بقضيته بينما جندي الاحتلال الشمالي يموت كل يوم ألف مرة ويدرك تماما ان النظام قد زج به الى المحرقه مثلما فعل هتلر باليهود والمسلمين ومثلما فعل تيمورلنك بالتتار وهذه المفارقه جعلتنا اكثر ثقه بان النصر قادم باذن الله وارادة الشعب الجسور لن تقهر .
لقد شاهدنا الذعر على وجوه الجنود الشماليين الفارين من وحداتهم وكانه يقول للمواطن الجنوبي اعذرني وبتلك الملامح تكون اجابة واضحه للمشككين بقوة الشعوب وقدرتها على استرجاع دولتها والحفاظ على ترابها الطاهر .
الشئ الاخر المستجد في قلب الموازين هو التعتيم الاعلامي لما يجري في الجنوب اصبح في خدمه القضيه اكثر وعندما نقول التعتيم الاعلامي لانقصد مايبثه مراسلي الفضائيات الذين يعملون جاهدين ضد صنعاء وعدن( لاهم مع الوحده ولاضدها) وانما ما نقصده هو فتح قنوات حوار يظهر لنا فيها بلاطجة الفكر العربي المأجورين امثال ضيف الله والحامدي التونسي الذي هو الان صاحب فضائية المستقله وقدمت له هدية من رئيس الاحتلال اليمني وغيرهم كثر ممن يطبلوا باسم سيف العرب وفارس العرب وغيرها من الالقاب الجهوية .
نعم ان الشعب الجنوبي اليوم يسطر في معاركه ثورته الثانية التي تمضي بقوة ايمانها بالقضية نحو النصر المؤزر .
ملاحظة مهمة
الصوره هي لرجل مسن من الشعيب اخذت له في أبين بفعاليه 27 أبريل .
لاتفوته اي فعالية بالجنوب ودائما في مقدمة الصفوف يواجه الرصاص بصدر مفتوح وكان ينوي المشاركة في مسيرة حضرموت في المساء لولا تاجيل مهرجان ابين الى نفس الموعد .
وجدنا بحوزته كسرة خبز وقنينة ماء ومصاريف المواصلات فقط وهذا تاكيد اخر لكل من يشكك بقدرة الشعب على انتزاع حقه المغتصب .



مصدر الخبر / المكلآ برس
الربط / لـ التعليق
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تحية جنوبية :rolleyes: بعبق الإستقلآل والحرية

حضرمي جدآوي
05-03-2009, 12:53 PM
بالغلط الغير مقصود كتب بهذآ القسم
أتمنى من المشرفين والمختصين بنقله للقسم المنآسب ألآ وهو " الخآص بالنظآل السلمي الجنوبي "

تحية جنوبية - بعبق الإستقلآل والحرية