المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزنداني و بيعه للمؤيد ؟؟؟


*الغريب*
05-19-2009, 10:30 PM
الزنداني و بيعه للمؤيد ؟؟؟

باع عبدالمجيد الزنداني زميله الشيخ حسن المؤيد بثمن بخس المؤيد هو عضو حزب الاصلاح و عضو مجلس الشورى في الاصلاح و الزنداني مؤسس حزب الاصلاح و رئيس مجلس الشورى و سأورد لك هنا كيف تمت بيعت المؤيد و هي من خلال متابعتي لقصه حياتي الزنداني و المؤيد :

المؤيد هو شيخ بلغ من العمر عتياً خطيب مسجد الفقراء في احد احياء صنعاء و يترئس جمعية الاحسان في هذا الحي تتبرع كثير من الجمعيات الاسلامية و الدولية للمؤيد بمبالغ نقدية فكان المؤيد يصرفها في إصلاح الخبز و الروتي و صرفها على فقراء صنعاء و كان عنده فرن وقف لله يعمل فيه الخبز و الروتي و يوزعه على الفقراء و المساكين من هذا الحي ؟
عندما دخل شارون الى المسجد الاقصى قاد المؤيد مظاهرة كبرى في صنعاء اشترك فيها اكثر من 2000000 مليون تشجب دخول شارون الى المسجد الاقصى و شارك الزنداني و رئيس النظام في هذه المظاهره فلفت انتباههم المؤيد و عرفوا انه سيأتي يوما من الايام فيقلب المؤيد عليهم الشارع و يهدد كرسي علي فعندما ادركوا ذالك الخطر لم يهدى لهم بالا فقاموا بالتخطيط ليل نهار ثم استقطبوا احد الجواسيس و يدعى الآنسي فذهب الى الشيخ المؤيد و اخبره ان عنده مئتين و خمسين الف دولار من احد الجمعيات الخيرية الاوربيه و اشترط الجاسوس على المؤيد ان التسليم سيكون في ألمانيا و ذهب المؤيد الى المانيا لإستلام المبلغ ليعمل به في مجال الخبز و الروتي لتوزعيه على فقراء صنعاء و لكن و قع في المعتقل الذي لم يكن يحسب له آي حساب و بهذا انتقل المؤيد من ألمانيا الى امريكا على إكمال التحقيق على اساس انه إرهابي فتمت بيعت المؤيد من قبل الزنداني و بن لحمر الذين التزموا الصمت مع المؤيد ووصلوا الى ما يرموا إليه فهكذا كانت نهايه المؤيد كذلك الجاسوس قام بحرق نفسه امام البيت الابيض لأنه لم يستلم حساب المؤامرة على المؤيد فظل المؤيد في المعتقل الامريكي و سيأتي اليوم الذي يتحدث فيه المؤيد عن قصه بيعه من الزنداني و الزنداني كان يستطيع يضغط على الحكومة اليمينة و يستخدم حزب الاصلاح في الضغط للإفراج عن المؤيد و لكن سكوته عن قضية المؤيد يدل على انه مشارك في البيع .

دمتم بخير .
اخيكم الغريب .

القسام 2009
05-23-2009, 07:19 AM
يقول المثل السابق ( يا غريب كن أديب )))
لست ادري بأي مبيد حشري غسلت ماء الحياء من وجهك ؟؟؟؟
ألا تستحي من كذبة كهذه ؟؟؟؟ الذي يريد أن يكذب ، يكذب كذب معقول ؟؟؟ وأنت أتيت بكذبة حتى أعداء الشيخ الحقيقين لم يقولوها ؟؟؟؟

أي دليل هذا الذي تتبجح به ؟؟؟؟ أقول : ابحث لك عن واحد آخر غير الزنداني تكذب عليه ؟؟؟؟ فوالله لوجمعنا مليار من مثلك ،،، لم تساوي قلامة ظفر الشيخ الزنداني ؟؟؟؟ أما المؤيد فعندما يخرج فلن يدين الزنداني ولكن سيبصق في وجه كل كاذب مثلك ؟؟؟؟ كما أوصيك بعد الأكثار من القات بعد الظهر فهو مضر بالعقل ؟؟؟؟ إن كان عندك عقل أصلا ....

حضرمي جدآوي
05-23-2009, 11:52 AM
إستنتآج جميل ورآئع

ولآ غرآبة على علمآء السلآطين وعبآد المآل ...

هذآ وآرد منهم بل مآذكرتهـ ربمآ أقل القليل مما خفي

ومآ خفي كآن أعظم

تحية جنوبية بعبق الإستقلآل والحرية

مشعل الثورة
05-23-2009, 11:59 AM
يا اخوان من يصدق الزنداني .. هذا مفصل على قياس حزب المؤتمر الشيعي العام
حرامي .. ويستخدمونة كوردقة رابحة في الدين
اول امس مع القزم الأحمق ( علي عبدالله)
وامس مع المعارضة ؟؟

النعيمي
05-23-2009, 02:08 PM
صح لسانك يالقسام ولله طلعت الي في قلبي كامل واضيف الى كلامك واقول للغريب احترم نفسك ولاتغلط على اسيادك وانا ادري ماعندك حق القات كل تنبل

صليب الراس
05-23-2009, 02:52 PM
الزنديق اني كرت يطلعه الرئيس وقت ذهابه الى الغائض اكرمكم الله هذا الزنديق يفتي بالدولار للحاكم الجائر قبحك الله من زنديق باسم الدين تفتي بالاجر اينك من الاسلام ايها 0000000

BarBouD
05-23-2009, 03:39 PM
يا جماعة
اذا كانت لكم عداوة مع السلطة, وتجدون رغبة بالانفصال
هذا لا يبيح لكم صنع اكاذيب وتصديقها
وفي من ؟ رجال الدين

كونوا عقلاء
هداكم الله

*الغريب*
05-23-2009, 09:24 PM
يقول المثل السابق ( يا غريب كن أديب )))
لست ادري بأي مبيد حشري غسلت ماء الحياء من وجهك ؟؟؟؟
ألا تستحي من كذبة كهذه ؟؟؟؟ الذي يريد أن يكذب ، يكذب كذب معقول ؟؟؟ وأنت أتيت بكذبة حتى أعداء الشيخ الحقيقين لم يقولوها ؟؟؟؟

أي دليل هذا الذي تتبجح به ؟؟؟؟ أقول : ابحث لك عن واحد آخر غير الزنداني تكذب عليه ؟؟؟؟ فوالله لوجمعنا مليار من مثلك ،،، لم تساوي قلامة ظفر الشيخ الزنداني ؟؟؟؟ أما المؤيد فعندما يخرج فلن يدين الزنداني ولكن سيبصق في وجه كل كاذب مثلك ؟؟؟؟ كما أوصيك بعد الأكثار من القات بعد الظهر فهو مضر بالعقل ؟؟؟؟ إن كان عندك عقل أصلا ....

شكرا لك أنته هنا صعب عليك تجاري الغريب لأن الغريب أحد تلاميذ الزنداني ولكن الحمد لله أصبح اليوم أحد تلاميذ الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمة الله عليه و أسوق لك في وقت لاحق قول العلماء في الزنداني فلا أدري الكذاب الغريب أم الزنداني الذي عنده دواء للسكر ودواء للسرطان ودواء للإيدز ولم يبقى سواء عند الزنداني دواء للموت فمن الكذاب إذن .......
دمتم بخير ........
الغريب .......

*الغريب*
05-23-2009, 10:41 PM
* احب ان انبه هنا ان هذا الموضوع احد مواضيع الغريب قبل عام *

لا فرق بين (نصرالله) والزنداني ..؟؟!!

&خاص بطلاب العلم &

نصر الله هو من مؤسسين حزب الله اللبناني الذي تستخدمه سوريا ولبنان ورقة الضغط وقت الحاجة على إسرائيل فهو يحقق النتائج المطلوبة منه والغرض المؤسس له وكل مدده ومساعداته من ايران وسوريا وهو حزب شيعي بحت والدارسين من طلاب العلم يعرفون حقيقة الاحزاب الشيعية وماهي عقائدها وماذا تنشر في الارض فلا فرق في العقائد بين عقيدة نصر الله والزنداني .. الا ان الزنداني يحمل الهوية اليمنية وذاك يحمل الهوية اللبنانية .!
عبدالمجيد الزنداني هو احد كبار المنظرين لأخوان المسلمين في العالم وعلى منهج السيد قطب وحسن البنا وفتحي اكن وسعيد حواء وحسن الترابي فالاخوانية وبعض فرق الشيعة في منهج اهل السنه والجماعة منهجهم واحد فالزنداني هو من اسس حزب الاصلاح في اليمن لخدمة الزيدية وقت الحاجة فإذا دخلت الزيدية في اختناقات او معارك عمل لها الاصلاح حلول بإسم الدين سوى من الشعب او الحزب الاشتراكي او مع الاحزاب الثانية فيدخل معها على اساس انه معارض من اجل كشف اسرار الاحزاب الثانية وقد يتفوق الزنداني على نصرالله بالشعوذة فهو اليوم يدعي انه دكتور للايدز وللسكر وللسرطان وهي شعوذة العصر كما ان الزنداني اليوم يلبس ثوب جديد وهو لبس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والهدف منه خدمة علي من الضغوط التي يواجهها من الشعب فالزنداني ونصرالله هم من يقدمون خدماتهم لحماس وهي تظهر حقيقة الاخوان المسلمين والزانداني و نصرالله هم وجهين لعمله واحده ..!!

دمتم بخير .

اخيكم الغريب .

*الغريب*
05-23-2009, 10:51 PM
لا ياشيخ عبدالمجيد
لم تكن اصلاحيآ،الا اذا كان قصدك كنت اصلاحيآ فهذا أمر آخر.

وقبل أن ابداء في العقيب اسأل اولآ الدكتور علي:
هل انت راضي عن دور الزنداني في الانتخابات؟
انا من المعجبين بالشيخ الزنداني ومتابع لمحاضراته وكتبة الى وقت قريب،ويعود ذلك الاعجاب الى الثمانينات وليس وليد الوحدة.
وكم دخلنا في مجادلات مع طلاب الشيخ مقبل الله يرحمة ،وكم أغظبني قولة عندما وصف الزنداني بحاطب ليل،(فعلآ طلع حاطب ليل).
وهناك أكثر من وصف وصف به الشيخ مقبل رحمة الله علية عبدالمجيد الزنداني نذكر منها قولة:
إن عبدالمجيد الزنداني ضال مضل ملبّس، سيحمل وزره كاملاً يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلهم بغير علم .
فمن تضليلاته مدحه للخميني الكافر !!
وعبدالمجيد يلقى الصوفي بالوجه الصوفي، ومع الشيعي بالوجه الشيعي، ومع السني بالوجه السني، والنبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول: ((إنّ شرّ النّاس ذو الوجهين الّذي يأتي هؤلاء بوجه وهؤلاء بوجه)).
بعد الوحدة وقبل اندلاع الحرب لم يتوقف الزنداني عن التحريض على الحرب ضد الجنوب، فجاب المدن والارياف والمعسكرات والمساجد والمدارس والجامعات محرضآ على الحرب فكان له مايريد.
أينه اليوم ؟
ولماذا صمت؟
أليس قدوة للاصلاح والاصلاحيين ورئيس مجلس شوراهم؟
اذا كان القانون يمنع الدعاية الانتخابية في الجامعات والمساجد لماذا لم تعمل ذلك في مكان آخر؟
أليس أنت من قام بذلك في حرب 94م؟
وحقيقتآ أنا أتساءل بيني وبين نفسي منذ مايقارب أربع سنوات عن عبدالمجيد الزنداني لكوني أعرف مجهودة وماقام به أثناء سنوات الجهاد في افغانستان،وأعرف علاقتة بالشيخ اسامة بن لاذن والشهيد عبدالله عزام وعبدالرسول سياف وغيرهم من قادة الجهاد في افغانستان.
وتساؤلاتي تكمن في كيف أن الزنداني الوحيد الذي لم يستشهد ولم يعتقل ولم يسجن!!!
جميع رفاقة أما أستشهدوا أو في معتقلات غونتنامو والسعودية ومصر والاردن ،أو مشردون في كهوف وجبال افغانستان وباكستان.
ومن التساؤلات ايضآ كيف قبل الزنداني بعضوية مجلس الرئاسة الى جانب علي سالم البيض وسالم صالح محمد كفار الأمس؟
كيف للزنداني المجاهد العابد الزاهد أن يستجيب لرغبات علي عبدالله صالح وتهديدات امريكا باعتبارة ارهابيآ وطالبوا اليمن بتسليمة، وأستسلم لعلي عبدالله صالح ولبى رغبتة في عدم قيامة بأي نشاط لصالح المشترك ،مقابل عدم تسليمة لامريكا.
هذا يجعلنا نحكم علي الزنداني بأنه محبآ للدنيا يخشاء الاذاء ولو في سبيل الله!!!!
الخلاصة:
ليس هناك أي عذر يالولدي العزيز علي عوض للشيخ الزنداني.
فاليمنيون يتطلعون للتغير ويأملون من الزنداني الكثير ويعولون علية الخير،ولكنة خيب ظن الجماهير وفقدنا الثقة فية.
وماقالة في محاضرته لايسمن ولايغني من جوع يادكتور.
ولو كان لدي وقت لقلت الكثير والكثير عن الزنداني.
مع خالص شكري وتقديري...
من اقوال عميد منتديات شبوة نت العميد اف ام 2 ..

وحش يافع 2010
05-23-2009, 10:57 PM
أي دليل هذا الذي تتبجح به ؟؟؟؟ أقول : ابحث لك عن واحد آخر غير الزنداني تكذب عليه ؟؟؟؟ فوالله لوجمعنا مليار من مثلك ،،، لم تساوي قلامة ظفر الشيخ الزنداني ؟؟؟؟ أما المؤيد فعندما يخرج فلن يدين الزنداني ولكن سيبصق في وجه كل كاذب مثلك ؟؟؟؟ كما أوصيك بعد الأكثار من القات بعد الظهر فهو مضر بالعقل ؟؟؟؟ إن كان عندك عقل أصلا ....

تعال نتناقش ::

اليس الزنداني من كفر الاشتراكية , وهاهم يمدون يدهم بيدهم ؟ الان
الم يبع الزنداني تنظيم القاعدة وادان تفجيراتها حتى 11/9
الزنداني تابع لنظام الاخوان المفلسين فكرياً
الزنداني هذا يوم سئلناه عن علي وهو في عدن قال انه ولي امر
طيب اليس من الدين كفر من اعان كافر على مؤمن (وماحادثت كول منا ببعيد)كنت احترمه لكن للاسف فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم:((من بدا جفا، ومن اتبع الصيد غفل، ومن أتى أبواب السلطان افتتن، وما ازداد أحد من السلطان قرباً، إلا ازداد من الله بعداً ))
فهاؤلا فقهاء تسول
حسبنا الله منهم ونعم الوكيل
اين دماء ابناء من اقلامهم؟؟

ملك العرب
05-23-2009, 11:10 PM
السلام عليكم
ياخواني انا عضو جديد واحب ان ارد على هذا الي يسمي نفسة الغريب واقولة انبة واحذر تتكلم عن الزنداني والله لانت ولاالي مثلك واشكالك يسوو جزمت الزنداني بل شسع جزمتة وانتبهو ياشباب من التجريح في العلماء رجأن خلوهم خارج الموضوع
ولكم التحية

القسام 2009
05-24-2009, 07:54 AM
ألفت عناية الأخوة القراء أن الدخول إلى مشاركات الغريب ،، يحتاج إلى لبس الكمامات الواقية من عفن الكلمات وتلوث العبارات ؟؟؟؟؟

بسم اللعه الرحمن الرحيم

( يأيها الذين آمنوا إ ن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
ظننت في البداية أن بعض الصفعات الخفيفة لهذه الغريب سوف تثنيه عن غيه وضلاله ،،،، غير أنه تبين لي أنه منغمس إلى أذنيه في هذا التوجه السخيف :
الحقيقة لست أدري بأي لغة أرد على هذا الكائن الميت ؟؟؟؟
فإن قلت أحاوره حوار طالب العلم ،،، فأين العلم من هذا الجاهل المركب ؟؟؟؟؟
ةإن قلت أناظره مناظرة العدو ،،،، فهو يقول أنه من تلاميذ الشيخ الزنداني ؟؟؟؟؟ وأي تلميذ يتكلم على شيخه بمثل هذا الكلام السوقي المنحط ؟؟؟؟
إذا هذا الغريب ليس طالب علم ،،، وليس تلميذ للشيخ والدليل واضح . وإنما هو صنيعة ثقافات بائدة لا تغني ولا تسمن من جوع .
العجيب والملف للنظر أنه قال في بعض خزعبلاته ( خاص بطلاب العلم ) ؟؟؟؟

لست أدري من أين أبدأ في الرد ؟؟؟؟ فوالله أن كل هذه الشبهات قديمة كقدم أهرام الفراعنة ،،، ولو تأمل القارئ المنصف المتجرد ،، لوجد أنها متناقضة كناقض كاتبها ؟؟؟ بل تدعو للشفقة على وجود مثل هذه العقلية ؟؟؟ واذكر بعضا وإن كان ليس لي من الوقت ما يكفي ولكن سأكتفي بخمس حماقات منها :
1- مالعلاقة بين حسن نصر الله والزنداني أو الشيعة بشكل عام ؟؟ أليس الزنداني وطلاب الزنداني ( أنت لست منهم طبعا ) ،، هم الذي حاربوا المد الشيعي داخل اليمن قديما وحديثا ؟؟؟
2- ما علاقة الزنداني بالترابي ؟؟؟؟ ألم تسمع بالمحاضرات التي ألقاها الزنداني بشأن الترابي ؟؟؟
3- قال لماذا يقول أعالج مرض السكر أو الأيدز ؟؟؟ الرجل عالم بالطب وله الحق أن يقول ذلك ،،، ثم إنه أثبت علاج حالات كثيرة أصيبت بمثل هذه الأمراض .
4- تقول الإنتخابات لماذا ؟؟؟؟ الجواب : إن شر البلية ما يضحك ؟؟؟؟
5 - لماذا لم يعتقل أو يستشهد ؟؟؟؟ سبحان الله هذا السؤال وجهه إلى رب العالمين ؟؟؟ إن كنت تؤمن برب العالمين .

أخيرا أقول : لا أملك إلا أن أقول : ( حسبك أن يكون خصمك يوم القيامة عالم كالشيخ الزنداني )))

(( ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة أليس في جهنم مثوى للمتكبرين ؟؟؟ )))

ما يضر البحر أمسى زاخرا
إن رمى فيه غلام بحجر ؟؟؟؟؟

اصيل يافع
05-24-2009, 10:18 AM
كلمة بسيطة أقولها : إذا كنت رجل فاخرج إلى أقرب مسجد ، وأنا على يقين أنك لا تعرف طريق المساجد ، وإنما تعرف طريق ....... ؟؟؟؟؟ ، لكن على افتراض أنك صادفت مسجد ، فادخل وقل هذا الكلام ، إذا كنت رجل ومن ظهر رجل يا حقير ، قواد على من ؟؟؟ تكلم ،،،، هل قاد على أحد من ...... ؟؟؟؟ أنا ما كنت أظن أن يصل الأمر بحيوان مثلك أن يقول مثل هذه السخافات .

هذه نقطة ، النقطة الثانية : الشيخ الزنداني هو الذي اقتحم قاعدة العند فلو كنت رجل وأنا استبعد أن تكون لك صلة بالرجولة بل بالإنسانية ، فلماذا لم تخرج لملاقاته هناك على أرض المعركة . أما الشجاعة في المنتديات فحتى النساء يستطيعن ذلك .



لا عجب ان ارى لوطي يدافع عن لوطي فهم في الهوى سواء طفل لوطي متخرج من جامعة الكفر للواطيه اما المساجد خليناها لكم لانكم تستوحدون بالاطفال بعد كل صلاة لتمارسوا اعمالكم اللوطية المشينه فانتوا من قال فيكم الله عز وجل (إذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ لُوطٌ أَلا تَتَّقُونَ * إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِيْنٌ * فَاتَّقُوا اللهَ وَأَطِيْعُونِ* وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى رَبِّ العَالَمِيْنَ * أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ العَالَمِيْنَ * وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ ربُّكُمْ مِّنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَومٌ عَادُونَ)
اما ماتدعي ان الزنداني اقتحم العند خخخخخخ نعم فهو اقتحم العند بلحيته الحمراء ام حناء ومؤخرته العريضه النتنه .
فاعلم ياطفل اللواط ان حرب 94 كانت بين الجنوبيين والجنوبيين واما الشماليين دخلوا فقط للفيد والغنائم لانهم اجبن خلق الله في الارض .
اما نحن بنو بكر اسيادك والله لانخاف الموت وثق إني لأصبنك اشد قدح لو
حطيتك برأسي واكتفي بهذه البيوتات :

قتلتك أم أحيتك أم سيان يالقسام الديوث الجبان
الجنوب ُ أغلى من خنا اليمن ِ يفدي حماها لهذمي وبياني
الخيلُ خاضت ْ في بحور ِ دمائنا والقسام الديوث يُطري ناصب َ الأوثان
قد جاء َ يدعو للحنيفةِ ملحد ٌ يُخفي اللظى بتديّن ِ الذؤبان ِ
يبكي على أطلال ِ أوكار ِ الخنا ومكذبا ً ما قد روى الشيخان
فاشحذ قريضك يا ابن بائعة الهوى واطر ِ الخئون َ وخادم َ الصلبان ِ
واركع ذليلا ً تحت الزنيداني الذي باع َ دينه َ بأبخس ِ الأثمان
جدّ ُ الذي استخذيت َ خان َ شعبكم ْ ليقيم َ شمالا ً جامعة َ الخصيان ِ
قد جئت َ في زمن الهوان عُضَيْرِطا ً للحرب ِ ُتسرج ُ صهوة َ الجرذان
صنعاء عاهرة ُ المدائن ِ لاثها عَطَب ُ الضمير ِ وخسة ُ الوجدان ِ
طفقت ْ ُتحدّق ُ في الوجوه ِ فلم تجد ْ ما قد ْ يُمَيّزكم ْ عن النسوان
والأرض ُ تصرخ ُ بالطغاة ِ ورهطهم ْ ما أنت عربي ٌ ولا قحطاني
وشهادتي صدق، وأنت مكذبي بشهادة للزور والبهتان
بيني وبينك هوة في هوة ما أنت من وطني ومن إخواني




واخيرا خذ مني نصيحه

لسانك لا تذكر به عورة امرئ
فكلك عورات وللناس ألسن
وعينك ان أبدت اليك مساويا
فصنها وقل ياعين للناس أعين

النعيمي
05-26-2009, 12:49 PM
يا غريب لعنك الله انت وامثالك ومن يايدك على هذه الافكار والزنداني يعتبر سيدك وسيد الذي خلفك

*الغريب*
05-26-2009, 10:52 PM
يا غريب لعنك الله انت وامثالك ومن يايدك على هذه الافكار والزنداني يعتبر سيدك وسيد الذي خلفك


إن شاء الله لعنتك ترجع عليك بنص حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم (جادل بعلم و اترك الغلو ) فقد اغلينا في الزنداني قبلك و لكن عليك مراجعه قول اهل العلم في الزنداني و بالاخص هو منظر للاخوان المسلمين في العالم الاسلامي و راجع قول ابن باز و الالباني و الشيخ ربيع المدخلي اما قول الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله فهو معروف عن الزنداني وقد قال فيه الزنداني حاطب ليل و حاطب الليل الذي يجمع الحنشان مع الحطب في الظلام و كذلك قول الشيخ مقبل الزنداني ضال مضل يحمل يوم القيامة وزره ووزر من ظل على ظهرة فيا اخي هونا هونا على نفسك و لا تزر وازرة وزر اخرى كنت انا مثلك متحمس للزنداني و لكن راجع نفسك لحظات و ميز بين دعوة الزنداني في اليمن و دعوة الشيخ مقبل فدعوة مقبل لنشر السنه و مكًن لها الانتشار في اليمن و دعوة الزنداني للتحزب و للاخوانية و ماتت في مهدها .
دمتم بخير .
الغريب .

*الغريب*
05-26-2009, 11:06 PM
ذم الشيخ ابن باز حركة الاخوان المسلمي
سئل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز -رحمه الله تعالى -عن (الإخوان المسلمون) في مجلة المجلة العدد (806) تاريخ :25/2/1416(ص24) ، وهذا نص السؤال والجواب
سماحة الشيخ : حركة "الأخوان المسلمين " دخلت المملكة منذ فـرة ، وأصبح لها نشاط واضح بين طلبة العلم. -مارأيكم في هذه الحركة؟ -وما مدى توافقها مع منهج أهل السنة والجماعة؟.
أجاب الشيخ :حركة الإخوان المسلمين ينتقدها خواص أهل العلم ،لأنه ليس عندهم نشاط للدعوة إلى توحيد الله، وعدم التوجيه إلى العقيدة الصحيحة ، التى عليها أهل السنة والجماعة . فينبغي للأخوان المسلمين أن يكون عندهم عناية بالدعوة السلفية : الدعوة إلى توحيد الله ، وإنكار عبادة القبور ، والتعليق بالأموات ، والاستغاثة بأهل القبور ، كالحسن، والحسين، أو البدوي ، أو ماأشبه ذلك . يجب أن يكون عندهم عناية بهذا الأصل الأصيل ، بعنى (لاإله إلا الله) ،التي هي أصل الدين ، وأول ما دعا إليه النبي صلى الله عليه وسلم في مكة دعا إلى توحيد الله ، إلى معنى (لاإله إلاالله ) فكثير من أهل العلم ينتقدون على الإخوان المسلمين هذا الأمر ، أي : عدم النشاط في الدعوة إلى توحيد الله ، والإخلاص له ، وإنكار ماأحدثه الجهال بالتعليق بالأموات ، والاستغاثة بهم ، والنذر لهم ،والذبح لهم ،الذي هو الشرك الأكبر. وكذا ينتقدون عليهم عدم العناية بالسنة: تتبع السنة ، والعناية بالحديث الشريف ، وما كان عليه سلف الأمة في أحكامهم الشرعية. وهناك أشياء كثيرة أسمع الكثير من الإخوان ينتقدونهم فيها. ونسأل الله أن يوفقهم "ا.هـ

كثيري من سيئون
05-26-2009, 11:29 PM
المشكله ماهي دينيه بينكم احسن لكم ان تتركو الدين وعلماء الدين في حالهم
واتلعنو في مابينكم البين انتو احرار

النعيمي
05-27-2009, 12:28 PM
يا غريب ضع كلام الذي بقولك حلقة في اذانك انت وجميع الجنوبيين الذين يايدونك بهذا الكلام تريد تشوهون سمعة الشيخ زنداني والله لانتوا ولاعشرة من امثالكم
ان تذكرو الشيخ بسوء واعيد لعن الله من يذكر علماءنا الصالحين بسوء

bakre
05-27-2009, 12:42 PM
وكانكم تتحدثون عن احد صحابة الرسول علية افضل السلام
من العيب ان نرى كيل الشتائم والسباب وهدا ان دل على شيء انما على قلة حجة السابب ولهدا يلجى الى السباب
لنقص حجتة وضعف قضيتة
نعم قرات في موقع لا اتذكرة بان الزنداني مشارك في مقتل الشهيد الزبيري وعلية ان ينفي ما قيل عنة ان الزنداني هو المعني الاول بالدفاع عن نفسة ولا لااحد الحق بالدفاع عن احد بدون توكيل رسمي ولا احد يتهم احد بدون دليل قاطع وانما
ننقل ما نسمعة عسى ان يرد المتهم لتنقية ساحتة

القسام 2009
05-27-2009, 04:30 PM
(( و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ))

( وكانكم تتحدثون عن احد صحابة الرسول علية افضل السلام
من العيب ان نرى كيل الشتائم والسباب وهدا ان دل على شيء انما على قلة حجة السابب ولهدا يلجى الى السباب
لنقص حجتة وضعف قضيتة
نعم قرات في موقع لا اتذكرة بان الزنداني مشارك في مقتل الشهيد الزبيري وعلية ان ينفي ما قيل عنة ان الزنداني هو المعني الاول بالدفاع عن نفسة ولا لااحد الحق بالدفاع عن احد بدون توكيل رسمي ولا احد يتهم احد بدون دليل قاطع وانما
ننقل ما نسمعة عسى ان يرد المتهم لتنقية ساحتة )


أما الغريب فأنا لن أرد عليه لأنه أحد جواسيس النظام فقط ، وأما أنت يا باكر أو ماكر على الأصح ، فأقول لك رحم الله رجلا عرف قدر نفسه ،،،، تعلم كيف تكتب أولا ثم تعال واصدر أحكامك على أناس لا أنت ولا مليار من مثلك تساوي حذاء أحدهم ،،،، قاتلك الله أما تخاف يوم البعث والنشور ،، والله لن ينفعوك هؤلاء المطبلون ، فعد إلى الله قبل فوات الأوان .

برنس بكلمتي
05-27-2009, 04:53 PM
نحن نريد ألاستقلال ولكن هناك خط أحمر للعلماءيجب أن نحترمه

القسام 2009
05-27-2009, 04:55 PM
الزنديقي اكبر كذاب تاريخه اسود في عدن فقد كان قواد واصبح الان شيخ يضحك على المراهقين المساكين ويعطيهم المخدرات عشان يصدقوه عجيب امر هذا الزنديقي

كلمة بسيطة أقولها : إذا كنت رجل فاخرج إلى أقرب مسجد ، وأنا على يقين أنك لا تعرف طريق المساجد ، وإنما تعرف طريق ....... ؟؟؟؟؟ ، لكن على افتراض أنك صادفت مسجد ، فادخل وقل هذا الكلام ، إذا كنت رجل ومن ظهر رجل يا حقير ، قواد على من ؟؟؟ تكلم ،،،، هل قاد على أحد من ...... ؟؟؟؟ أنا ما كنت أظن أن يصل الأمر بحيوان مثلك أن يقول مثل هذه السخافات .

هذه نقطة ، النقطة الثانية : الشيخ الزنداني هو الذي اقتحم قاعدة العند فلو كنت رجل وأنا استبعد أن تكون لك صلة بالرجولة بل بالإنسانية ، فلماذا لم تخرج لملاقاته هناك على أرض المعركة . أما الشجاعة في المنتديات فحتى النساء يستطيعن ذلك .

mosafer
05-27-2009, 05:28 PM
للاسف الشديد حوارنا يجب ان يبتعد عن العلماء نهائيا واشيخ الزنداني معروف بعلمه اطال الله في عمره ونحن هناء اخي الغريب لايهمنا كثيرا اسرافك الكبير عليه بالشتائم والتهم بقدر مايهمنا قضيتنا التي يجب ان لاتنسينا ان لحوم العلماء مسمومه ويجب عدم الخوض فيها ابد من انصاف المتعلمين..

*الغريب*
05-27-2009, 09:10 PM
اختتام فعاليات الحوار الإعلامي الألماني اليمني في صنعاء
انتقاد يمني ساخن للحكومة الألمانية في قضية المؤيد ... ومطالبة أصحاب الحراك أن لا يحملوا أخطاء النظام كل الشماليين .
الأربعاء 27 مايو 2009 الساعة 08 مساءً / مارب برس- خاص
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
أختتم يوم أمس في العاصمة صنعاء فعاليات الحوار الإعلامي الألماني اليمني الذي أستمر لمدة يومين أثنين أستعرض فيه المشاركون عددا من أوراق العمل كان في طليعتها ورقة بعنوان " العالم بعد تولي أوباما الرئاسة بالنسبة لألمانيا و أوروبا واليمن والعالم والعربي" قدمها الباحث والصحفي الألماني مارسيل بوت ومشائيل تومان , في حين كان من الجانب اليمني الدكتور عبد الله الفقية .
كما حظيت الورقة المقدمة من الصحفي القبرصي فيكتور فيخر والتي كانت تحت عنوان تعامل الدولة مع الإرهاب في اليمن وألمانيا والتي عقب عليها الدكتور الصحفي محمد القاضي مستعرضا مواقف متعددة لتعامل اليمن مع قضايا الإرهاب, كما حظيت الورقة بمداخلات واسعة من كل الطرفين سواء من صحفيي اليمن أو ألمانيا وكلها كشفت مدى الفوضى الحاصلة في تعامل السلطات اليمنية مع قضية الإرهاب , والضبابية الإعلامية التي تتعامل بها أجهزة الأمن مع الصحافة اليمنية .
وفي اللقاء شن عدد من الصحفيين اليمنيين هجوما عنيفا على السياسية الألمانية خاصة فيما يتعلق بموضوع الشيخ المؤيد وتسليمه للولايات المتحدة الأمريكية , حيث أعتبر بعض الحضور أن السياسية التي تعاملت بها ألمانيا مع قضية المؤيد تعد وصمة عار في تاريخ ألمانيا الحديث .
كما طالبت بعض المشاركات تدخل السلطات الألمانية في سير القضية ., مستغربين على أي أساس تم تسليم أجهزة الأمن الألمانية للمؤيد للحكومة ألأمريكية معتبرين أن الأدلة التي قدمت كانت أدلة مفبركة ولا تنم للواقع بصلة .
وعلى النقيض وقف أحد الصحفيين اليمنيين الذي يعمل مراسلا لأحد وسائل الإعلام الألمانية مدافعا عن موقف ألمانيا من تلك القضية حيث ارجع ذلك الموقف إلى القضاء الألماني وليس الحكومة الألمانية .
وفي اللقاء برزت تجربة الوحدة اليمنية مقارنة بالوحدة الألمانية جدلا واسعا من المشاركين , حيث أستعرض في اللقاء الإخفاقات التي صاحبت تجربة الوحدة اليمنية في ظل سياسات الإقصاء والتهميش من قبل نظام صنعاء للأخوة في جنوب الوطن .
كما أنتقد بعض المشاركين وفي طليعتهم الصحفي راجح بادي موقف من يطلق عليهم أصحاب الحراك مطالبا منهم الكف عن مطالبتهم التي تندرج في سياق النيل من الوحدة الوطنية , مؤكدا أن الانفصال ليس هو الحل , وقال هناك أخطاء لا يجب تحميلها كل الشامليين وعلى النظام أن يتحمل أخطائه وليس من الآئق ان يتم تحميل أخطاء النظام كل أفراد الشعب .
تأتي هذه الفعالية ضمن سياق الأسابيع الثقافية الألمانية في اليمن للعام 2009م .
ويهدف اللقاء من الحوار الإعلامي إلى التبادل والنقاش بين ممثلي وسائل الأعلام في كلا البلدين في إطار حوار ثقافي حول الموضوعات التي تخص البلدين .

*الغريب*
08-11-2009, 01:21 PM
واليوم عاد المؤيد وهل يسكشف خطوط المؤامرة أم لا يدركها وماذا سيقول الزنداني لأهل اليمن عاد المؤيد من إمريكا إلى صنعاء ا فذكرتني هذه العودة بعودة عبد الفتاح من موسكو إلى عدن ومنه اليوم المستفيد فماذا يحمل المؤيد في عقله وحقيبته هل يحمل شيكات للرغيف والروتي أم مخططات وتحالفات جديدة مع حميد بن لحمر ورسم خريطة الطريقه الجديدةفي صنعاء هذا ما ستكشفه الأيام القادمة وإن غدا لناظره قريب ..
الغريب ....

*الغريب*
10-10-2009, 09:03 PM
المصدر أون لاين- خاص
اعتقال الشيخ محمد المؤيد:

نصل في هذه الحلقة إلى المبحث الرابع والأخير من الفصل الأخير من كتاب "الحركة الإسلامية والنظام السياسي في اليمن.. من التحالف إلى التنافس" لمؤلفه الباحث الأستاذ ناصر الطويل الذي حصل بموجبه على درجة الماجستير.
وإذ نشكر الأستاذ الطويل الذي خص "المصدر أونلاين" بنشر كتابه المميز، فإننا نذكر -قبل نشر هذه الحلقة الأخيرة- بمحتويات الكتاب، كما ننوه إلى أن بإمكان القراء العودة إلى جميع الحلقات التي تتضمن الكتاب كاملاً في زاوية الوثائق والكتب.


المقدمة:
بعد الاعتداء على المدمرة الأمريكية (USS Cole) في ميناء عدن, وُضعت اليمن تحت رقابة أجهزة المخابرات الأمريكية, بصفتها بؤرة من بؤر الإرهاب واندفعت المخابرات الأمريكية بصورة لا ينقصها الطيش في تتبع عدد من الرموز الإسلامية, في إطار ما أطلق عليه بتتبع مصادر تمويل الإرهاب.

وفي سياق ذلك الاندفاع, استهدفت الولايات المتحدة عددًا من العلماء والشخصيات العامة, ووضعتهم في دائرة الشك، ورسمت مخططاً للقبض على الشيخ محمد علي حسن المؤيد, عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح, وأحد مرافقيه, بواسطة عملية مخابراتية واسعة، ومن ثم تم القبض عليه في ألمانيا أوائل عام 2001م، وتم ترحيله إلى الولايات المتحدة, ومحاكمته وحُكم عليه بالسجن مدة 75عامًا.

وفي نفس المناخ، وجه وزير الخزانة الأمريكية تهمة دعم الإرهاب للشيخ عبد المجيد الزنداني, أحد القيادات التاريخية للحركة الإسلامية, وعضو مجلس الرئاسة الأسبق، وطالب بإدراج اسمه ضمن قائمة ممولي الإرهاب لدى الأمم المتحدة, وقد ظلت هاتان القضيتان تتفاعلان بشكل مباشر بين الحركة الإسلامية من جهة, والسلطات اليمنية الرسمية من جهة ثانية، وحكومة الولايات المتحدة من جهة ثالثة, وبقدر ما كان لهما من أثر في تأزيم علاقة الإصلاح بألمانيا والولايات المتحدة، فقد كان لهما تأثير على العلاقة بين الحركة الإسلامية ونظام الرئيس علي عبد الله صالح أيضًا.

ومن هنا سيتم تتبع مسار القضيتين، بالتركيز على تداعياتهما الداخلية, وبخاصة على العلاقة بين الحركة الإسلامية والسلطة السياسية الحاكمة.





أولا ً: اعتقال الشيخ محمد المؤيد:


اندفعت أجهزة المخابرات الأمريكية بعد أحداث 11 سبتمبر 2001م, في توجيه تهم الانتماء أو دعم الإرهاب إلى عدد كبير من الشخصيات والجماعات والدول في المنطقة العربية والإسلامية، وكان هدفها هو الانتقام لتلك الأحداث، وإظهار قدرتها على كشف وملاحقة أعدائها أينما كانوا, وإخضاعهم للعقاب بما يعزز سطوتها ويعيد لها هيبتها في العالم.

ولأسباب تتعلق بظروفها وتركيبتها القبلية, فإن اليمن حظيت باهتمام ورصد امني أمريكي وغربي، فبعد حادث الاعتداء على المدمرة الأمريكية كول, ومقتل (17) بحارًا أمريكيًا وجرح ثلاثين آخرين، اندفعت أجهزة المخابرات الأمريكية تبحث عن الجهة التي قامت به, وفي حالة الهياج تلك، وقلة الخبرة الأمريكية في التمييز بين التيارات والتنظيمات الإسلامية المعتدلة وغير المعتدلة، وضعت المخابرات الأمريكية عدداً من الأفراد والشخصيات الإسلامية اليمنية في دائرة الرصد، ومن ضمنهم الشيخ محمد علي المؤيد، أحد القيادات التاريخية للحركة الإسلامية في اليمن, والناشط في مجال العمل الاجتماعي الخيري, والذي كان يدير أحد مراكز العمل الخيري التابع للمسجد الذي يؤم المصليين فيه بالقرب من دار الرئاسة, في أحد أحياء العاصمة صنعاء, كما عُرف بنشاطه لجمع التبرعات الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني, ومن حينها خضعت تحركات الشيخ المؤيد لرصد المخابرات الأمريكية، حيث تم تجنيد أحد جيرانه, والذي أمضى جزءاً من تاريخه في الولايات المتحدة وعمل في السفارة الأمريكية في صنعاء بعض الوقت قبل أن يتم الاستغناء عنه, لصالح مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (FBI), وكلف بملازمة الشيخ المؤيد والعمل على استدراجه, ليقوم بزيارة الولايات المتحدة أو دولة أخرى غير اليمن, ليتم إلقاء القبض عليه بعد أن يُنصب له فخ استخباراتي.

استدرجت المخابرات المركزية الأمريكية بواسطة عميلها اليمني الجنسية الشيخ المؤيد لزيارة ألمانيا, وبالتعاون مع المخابرات الألمانية, وبداخل الفندق الذي نزل فيه, تم تسجيل محادثات بين المؤيد وشخص أمريكي, قدم نفسه على أنه مسلم أمريكي يرغب في التبرع بـ(2.5) مليون دولار للأعمال الخيرية التي يقوم بها مركز الإحسان الخيري, الذي أنشأه ويديره الشيخ المؤيد، ولحركة حماس وتنظيم القاعدة, وذلك بغية استدراج الشيخ المؤيد ومرافقه, وأثناء ذلك ألقت أجهزة الأمن الألمانية القبض على الشيخ المؤيد ومرافقه محمد زايد, بتهم التخطيط لدعم القاعدة وحركة حماس.