المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأي جنـوبــي ... لطــريــق التحــريــر!!!


شهاب الجنوب
10-08-2009, 05:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
نحن دائماً نبحث عن الصعب والاختلافات قبل ان نبداء .. فموضوع الحصان أولاً او العربه التي تطرح من بعض الأقلام ورواد الفكر اللذين نكن لهم كل احترام وتقدير ونفتخر بأرائهم وطروحاتهم .. فهكذا هم أبناء الجنوب مفكرين ومثقفين ومبدعين ومناضلين وغيورين جداً على وطنهم وتواقين دائماً للحريه والديمقراطيه والحوار وقبول الرأي والرأي الاخر وأن اختلفنا في الرأي فسوف تبقى مصلحة الوطن هي العليا فوق الجميع ... فأن موضوع تشكيل مجلس رئاسه ووزارات سابقاً لأوانه...المطلوب حالياً:
أولاً: توحيد قيادات الخارج تحت مظله واحده وتوحيد كلمتهم وتوزيع المهام بينهم بالتحرك على المستوى الدولي والاقليمي لعرض ملف قضية الجنوب ومعاناة شعب الجنوب والأعمال الوحشيه والجرائم التي ترتكب بحق شعب الجنوب من قبل سلطة الأحتلال اليمني ضد شعب أعزل ذنبه أنه يطالب بحريته واستعادة دولته المستقله على تراب ارضه المحتل وياريت يجمعوا صور من عمليات البطش والاجرام التي تقوم بها قوات الأحتلال ويشكلون لجنه إستشاريه لمتابعة الحراك في الداخل والتواصل مع قادتها لتدوين جميع مايحصل في الداخل ويتم على ضؤها التحرك لدراسة مايدور في اوساط سياسي قيادات الأحتلال ..
ثانياً : توحيد قيادات الحراك في الداخل على أن يجتمعوا لتوحيد كلمتهم وتعيين رئيس لهم او قائد وأن يعدوا خطط سير لتحركاتهم داخل الجنوب بجميع محافظاته ومدرياته وتعين قيادات حراك في كل مديريه ويشحنوا الهمم في نفوس المواطنين ويطمنوهم ويزرعوا فيهم روح النضال والصمود والصبر والتكاثف والتراحم فيما بينهم لأن قضيتهم واحده ومحتلهم واحد .... فأرجوا ان نجتمع على كلمه واحده فيما بيننا ونحسن الظن والنوايا في بعضنا البعض .. فقوتنا في توحدنا وضعفنا في تفرقنا والنصر حليفنا أن شاءالله قريب ... فأحذروا الفتن التي يحيكها لكم رأس الاحتلال اليمني وأعوانه من بعض اخواننا الجنوبيين الظالين وأدعوا لهم بالهدايه من الله ولاتحقدوا او تقسوا عليهم .. فسوف يأتي يوماً ويعرفوا انهم أخطئوا في حق أنفسهم ووطنهم .. فتأنيب الضمير يكفيهم عقاب ...
واختتم بقوله تعالى : (فأعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا)...
وقوله تعالى : ( أن ينصركم الله فلا غالب لكم )
صدق الله العظيم