المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدن في بوصلة الافكار للعقلية الجنوبيه والشمالية التي لم تتغير


بركان2
06-26-2010, 09:01 PM
عدن في بوصلة الأفكار للعقلية الجنوبية والشمالية

التي لم تتغير










كيف تناضل وماذا تحمل أفكارك ؟ أصبح النضال مصلحة لمن أفتقدها من منظور الزوايا الذي يفكر بها بهذه الآلية حسب العنوان أعلاه على مر مرحلة الثورة وهي تنتقل بأفكار وعقلية متخلفة بين أطراف مناضلون يبتغون عدن ليس إلا !!! على حساب أبنائها العدنيين .

ولم يعرفوا ما هي عدن بالنسبة لهم ، كانت الأفكار والعقلية بمثابة هروب إلى نفق من دون أُفق .

والدليل على ذلك خروج الاستعمار من عدن وحل بداله المناضلين والفدائيين الذين يقولوا لنا قدموا أرواحهم والتضحيات في سبيل تحرير الجنوب المحتل من الاستعمار .

لكن هولا نصبوا أنفسهم بقرار سياسي بعدن ونقلوا أسرهم وأبناء قراهم وأعيانهم من كل مناطق الجنوب الخمس بالكامل بأعداد يفوق أبناء سكان مدينة عدن .

كانت هجمة شرسة همش العدني واستولوا على مباني جاهزة للسكن الجميلة والنظيفة وحتى الأراضي كل هذا بعدما تركها الاستعمار لأبناء عدن لأن عدن هي المنطقة المستعمرة وليس المناطق الأخرى ، بل المناطق الأخرى كانت محميات يحكمها السلاطين .

فامتلكوا كل شبر من عدن كما عملها ألان نظام صنعاء المحتل ، حينذاك ضاقت عدن ذراعا من أُناس لم يعيروا لعدن اهتماما بل حولوها بؤرة اقتتال لتصفية حسابات مناطقي .

ولم يكتفوا بذلك بل زيفوا التاريخ بأنهم المناضلين والشهداء لم تقرا على عدني أستشهد دفاعا عن عدن وكان أخرها حرب 1994م ولم تقرا عن عدني قاوم الاحتلال البرتغالي وأستشهد منهم مائتان بطل ولم تقرا عن عدني قاوم الكابتن ( هنس ) البريطاني وأستشهد المئات من الأبطال .

والمفارقات إن هذه الأجيال من أبناء الأرياف والمناطق الأخرى صور لهم عدن هي مدينة من دون عدنيين حرروها في 1967م ودخلوها بوجود أجانب ( أي نحن العدنيين الأجانب) إنهم أبناء جلدتنا فعلوا فينا هكذا.

ونحن شاهدون بعد الاستقلال كانت الحقائب الرئاسية والوزارية والدبلوماسية والمؤسسات العسكرية والمدنية توزع بشكل مناطقية وعلى شكل نسب ما لم يتفقوا تقرح الحرب بينهم وتئن عدن من ألاح بسبب الجرائم البشعة بحق الإنسانية إنها الفاتورة التي ستظل مفتوحة إلى يوم الدين .

نتساءل لماذا سوقوا شعارات الوحدة اليمنية وهم عارفين من الصعب الوئام مع النظام القبلي والعنصري

وسلموا دوله رخيص لنظام صنعاء واختاروا لنا اسم عدن العاصمة التجارية والاقتصادية .

لقد اختفت تلك الهامات والأسماء اللامعة هروبا من حرارة عدن الحارقة إلى برود صنعاء وغادرت عدن أيضا شخصيات قروية ومناطقية إلى محافظاتهم الباردة الأصلية لان عدن أصبحت حارة .

وبقت منازلهم وأراضيهم قائمة ( ترانزيت ) شتاءا وصيفا ومنهم فضلوا دول الخليج وأمريكا وبريطانيا .

كانت هرولة أو هروبا من الماضي الأسود فالشماليين حاصروا أبطالنا وفتح / علي عبد الله صالح فمه وأبتلع الجنوب كاملة بضربه خاطفة وسحق الكل .

ألان لم يستفيدوا من الدرس السابق الجنوبيين إنهم منقسمين على أمرهم الوجوه هي نفس الشخصيات المتورطة ومن دون فكرة موحدة منهم يريد الانفصال ومنهم متمسكون بالوحدة تحت سقف الثوابت الوطنية ونحن أبناء عدن مثل الشماعة .

نرجع للحراك في حضرموت يمثله أبناء حضرموت 100% وكذلك أبناء شبوة وأبين ويافع والضلع وردفان والحبيلين ولحج وطور الباحة والمهرة كل دول مجتمعين بأنهم حراك الجنوب وعاصمتهم ( عدن ) وحراك عدن قياداتها مغيبة من أبنائها تماما وهم في داخل عدن .

نسمع عن الدعم لأبناء عدن ونحن نؤكد بأنه قيادات عدن بريئة وسيأتي يوما ونحاسب الذين يدعون إنهم يقدمون دعما لعدن وسوف نسأل رئيس حراك عدن د/ فاروق حمزة عن ذلك الدعم الذي يقدم له باسم عدن .

وسوف نحاسب كل بلطجي يدعي إنه سلم أبناء عدن دعما أم انه ديمه خلفنا بابها تذهب لأبناء المحافظات على حساب وميزانيات أبناء عدن .

قيادات حراك عدن مستهدفة وخاصة من قبل الأعلام لقناة عدن الحرة ومواقع ومنتديات وصحف تخدم وجوه وشخصيات مناطقية وتلمعها وتجري لقاء مع أناس هم ليس ينتمون لحراك عدن نحن قيادات عدن نتحداهم يثبتوا إن قائدهم د / فاروق حمزة ، بل هم تفريخ داخل عدن بتوجيه آخرين لذا نقول كل حراك في محافظة 100% !!! إلا عدن يفرخوا داخلها لأنهم ؟ لا يعترفون بحراك عدن .

وقيادات عدن تعرف قياداتها واحدا واحدا وكذلك كل عناصرها في الميدان النشطة والنائمة .

أغلب قيادات حراك الجنوب يعرفون قيادات عدن من خلال المشاركات والفعاليات معهم والتي

لا نتقطع والمستمرة .

ولكن يتناسون ويتعاملون مع آخرين ويستقبلونهم ضنن منهم قيادات عدن ،، نريد تحديد المواقف والفكرة بأن قيادات عدن واحدة تحت قائد واحد هو د / فاروق حمزة .

نشكر المتفهمين من أمثال المناضل الكبير / احمد حيدرة مسدوس وكذلك شيخ المناضلين / طارق ألفضلي والشيخ المناضل / عبد الرب النقيب والمحامي والكاتب الفذ / علي هيثم الغريب

لقيادات عدن وقائدها د/ فاروق حمزة .

والعتب على قيادات الخارج المتمثلة برئيسنا الشرعي / علي سالم البيض لأنهم مغيبين قيادات عدن ومهتمين بقيادات أخرى ،، إن سمت القيادة أمانة وتضع الجميع في عين واحدة .

الخلود كل الخلود لشهدائنا الأبرار

ثورة ثورة حتى النصر



أحمد حسن صالح

حراك سلمي

عدن

hamedalnahdi
06-29-2010, 05:44 PM
عاش الجنوب والنصر قادم بأذن الله

vvvvvv39
07-02-2010, 05:17 PM
إنشأالله ,
مامن حق ضاع و وراه مطالب
جنوبي حرررررررررررررررررر