المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبوط وتشقق مقابر الحوثة يدهش أبناء صعدة


وطن عمري
07-20-2010, 02:29 PM
هبوط وتشقق مقابر الحوثة يدهش أبناء صعدة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

حالة من الذهول والحيرة يعيشها المتمردون الحوثيون في صعدة بعد تعرض مقابر قتلاهم للهبوط وانكشاف بقايا جثامينهم.. حيث أكدت مصادر “الجمهور” في محافظة صعدة ان الأمطار التي شهدتها صعدة خلال الأيام الماضية تسببت في هبوط مقبرتين تابعتين للمتمردين الحوثيين خاصة بقتلاهم ويطلقون عليها “مقابر الشهداء”.. حدث ذلك قبل نحو عشرة أيام، حيث هبطت أرضية المقبرتين في يوم واحد رغم ان الأولى تقع في منطقة الجعملة بضحيان والثانية في منطقة “كتاوة” ببني معاذ.
وأفادت المصادر ان الحوثة منعوا الناس من المرور بجوار المقبرتين بعد حدوث الهبوط وانبعاث روائح الموتى وظهور أجزاء من الجثامين متفحمة، وحاولوا دفنها مستخدمين “الشيولات”، غير ان المقبرتين هبطت مرة ثانية منتصف الأسبوع الماضي، الأمر الذي جعل الحوثيين يحيطونها بسور مصنوع من الهنجر.

وبحسب المصادر فإن اللافت في هذه الحادثة هو هبوط المقبرتين الخاصتين بقتلى الحوثيين رغم وجود مقابر أخرى لأبناء صعدة بجوارها.. ولكنها لم تتعرض لأي هبوط مما جعل الناس يتساءلون عن الحكمة الربانية في ذلك.

لحج نيوز

vvvvvv39
07-20-2010, 03:40 PM
كل طرف با يوظفها حسب مصلحته ,
و الحكمة ان الظاهرة الطبيعية ان التربة من النوع الرطبة ولما حدث ان المطر هطل عليها انكشف الموتا الذين في داخلها ولاكن يجب على كل مسلم ان يعلم ان الشهيد له خصال معروفه حتى يعرف ان الذي مات شهيد او غير شهيد و حتى لاتختلط عليه الامور و يفسرها عن جهل.

وطن عمري
07-20-2010, 04:17 PM
قد ذكر الكاتب وقال ..

رغم وجود مقابر أخرى لأبناء صعدة بجوارها ولكنها لم تتعرض لأي هبوط

مما جعل الناس يتسائلون عن الحكمة الربانية في ذلك !!

ولكن السؤال المهم في هذا الموقع .. ماهي حالة قبور الحراكيين ؟؟

تحياتي

vvvvvv39
07-20-2010, 10:45 PM
ياوطن عمري
ان الكتاب و الصحفين اليمنين ليس لديهم مصداقية فيما يقولون ,
و انت تعلم ذلك حق اليقين ,
الصحفي اليهودي لديه من الصدق ما يجعل الامم تعتقد فيما يقول لينجح في مشواره, و بعد جلب الثقة من الناس مرة يصيب و مرة يخطىء و المركب سيار في البحر,
اما الصحفي اليماني يبداء الدحبشه من قبل مايدخل كلية الإعلام ,
وبيني و بينك ابليس نفسه يكذب و يصدق و في كل صدقه و كذبه طبعاّ ليهلك بني ادام و كلنا تعلم القصة منذو أن كان في الجنة.
اما الصحفي اليماني فحدث ولا حرج.
و بالمناسبة لا تنسىء ان المباني ايضاّ يغطسوا للعمق و لا يصيب المبانى المجاورة إصابة تذكر ولك عبرة في المبنى الواقع بجانب منزل عبدالله بن حسين الاحمر في الحصبة في صنعاء.