المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارفعوا ايديكم عن رمز عدن وابنها البار


بركان2
10-06-2010, 07:15 PM
بيان تحذيري
ارفعوا ايديكم عن رمز عدن وابنها البار
الدكتور فاروق حمزة

نحن ابناء عدن الاحرار في مدينتنا الحبيبة وفي ارض الشتات نحذر المرتزقة الذين عملوا على التحايل والتآمر على الدكتور فاروق حمزه في محاولة يائسة للاستيلاء على الحراك الجنوبي في عدن وتطويعه لمصالحهم الحزبية والمناطقية الضيقة. وهم بهذا يتحالفون مع السلطة واجهزتها الامنية التي ضربت اليوم معظم الإيميلات التابعة للدكتور فاروق حمزة.

إننا نقول لهؤلاء المتسلقين على ظهر الحراك وشهدائه في محافظات الجنوب الشرعية والرسمية الست (عدن ولحج وابين وشبوة وحضرموت والمهرة) إن الدكتور فاروق حمـزه وطني جنوبي غيور ضحى أكثر منكم يا مرتزقة عنصريين , مناطقيين واشتراكيين شموليين.

ان ابناء عدن وعلى رأسهم الدكتور فاروق لا يذهبون الى قراكم ليفرضوا عليكم قيادات او كيف تنشطون فلماذا تحاولون ان تفرضوا على ابناء عدن قيادات و كيف ينشطون.

اننا ندعو شعبنا الجنوبي وخاصة في عاصمته عدن للوقوف سريعاً إلى جانب الدكتور فاروق حمزه وليفشلوا المؤامرة التي يحيكها عليه الحزب الاشتراكي في عدن والتحايل عليه وتجنيد مرتزقة للتشهير به وإحراقه. ونطلب من ابناء الحراك الجنوبي في عدن ان يتجاهلوا كل الاستفزازات المناطقية ويلتفوا حول قيادتهم الشرعية ممثلة بالدكتور فاروق حمزة.

ونحب ان نقول للسلطة وحلفائها من المرتزقة المناطقيين انكم لن تنجحوا في اسكات صوت عدن وابنائها الشرفاء خاصة صوت (شبكة بركان للتوزيع الاليكتروني ) وستبقى الشبكة قائمة وناشرة لكل ما يفيد نضال شعبنا السلمي في الجنوب سواء عن طريق ايميلات الدكتور فاروق او ايميلات بديلة. والنصر لاصحاب الكلمة الشريفة.

والى ان يستعيد دكتورتا فاروق حمزة السيطرة على ايميلاته سننفذ خطة
B
وسيتم النشر عن طريق ايميل
adani_asli@yahoo.com

والى ان يتمكن الدكتور فاروق من معاودة نشاطه, اليكم اول اصداراتنا ادناه بعنوان أزمة ثقه لا أزمة قياده للكاتب المتألق صالح الجبواني .

ابناء عدن في الولايات المتحدة الامريكية وكندا
عنهم
عدني اصلي

حراك الجنوب
10-16-2010, 05:30 PM
شكرا جزيلا للموضوع