المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان سياسي هام من نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب


ابوصالح الكندي
12-21-2010, 09:47 AM
نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

قال تعالى: "وما للظالمين من أنصار" صدق الله العظيم

بيان سياسي هام من نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
الشيخ طارق الفضلي
يا أبناء الجنوب الأبي

اليوم نقف أمام خطوة نوعية في نضالنا السياسي والشعبي من أجل الحرية والاستقلال.. إنه بيان قيادات الحراك في يافع الذي رسم خارطة جديدة للحراك السلمي, وقرر العودة إلى الشارع من حيث بدأ الحراك, وأسس قيادة ميدانية للحراك السلمي, بدأناها بالعصيان المدني في تاريخ يناير 2009م, وهو البيان الذي يتآمر عليه اليوم المشترك من صنعاء.. وعلى الرغم من النغمات الموتورة التي تصدرها بعض الأبواق تجاه الحراك الجنوبي إلا أن غربال الدعاية لا يمكن أن يحجب شمس الحقيقة مهما أوتيت من فنون التشويه والتزوير.

أحييكم يا أبناء الجنوب الذين وقعتم على وثيقة البرنامج السياسي واللائحة الداخلية وميثاق الشرف الوطني, تلك الوثائق التاريخية التي صاغتها نخبة من طلائع العمل الوطني تحية من عند الخالق سبحانه وتعالى, وأقول لكم وأقول للعالم من خلالكم أن هذا الشعب مازال يتصدى لهذه الهمجية الوحشية من قبل قوات الاحتلال التي تريد أن تسطر بدمائنا أحلامها المتوارثة بالاستيلاء على ثروتنا وأرضنا وهويتنا, ولكننا نقول لها أن نضالنا الميداني السلمي سيستمر مهما كانت القوة العسكرية والأمنية, ومهما كانت الجرائم التي ترتكبها ضد الشعب الجنوبي.

أحييكم يا أبناء الجنوب الذين حضرتم إلى يافع لترسمون خارطة طريق جديدة للحراك الجنوبي, تقطعون بها الطريق أمام من يريد أن يقود هذه الانتفاضة الشعبية من الأبراج العاجية.. وتردون على الأجهزة الأمنية اليمنية, التي اختطفت الزعيم الجنوبي حسن أحمد باعوم ورفقته من الطريق العام, إلى سجون غير قانونية لإخفائهم قسراً.. ونحن نرفض هذه الممارسات الهمجية ضد شيخ المناضلين التي لا مثيل لها بالقسوة والإذلال.

يا أبناء الجنوب الأحرار

إنكم تخوضون مواجهة سلمية مصيرية من أجل الحرية والاستقلال, وإنني من هذا الحصار لشعبنا ولي شخصياً التي تحاول صنعاء أن تركع شعبنا به, فإنني أقول باسمكم جميعاً فلنواجه هذه الممارسات الإجرامية التي يندى لها جبين الإنسانية انطلاقاً من الشارع ومن النضال السلمي, ومن تضحيات شعبنا في ميادين الشرف والكرامة.

ونعاهدكم كما عاهد أبناء الجنوب الذين صنعوا خطوات الاستبسال وذلك بإيجاد قيادة ميدانية للحراك السلمي تبدأ من الأحياء الجنوبية المحتلة, كما نص على ذلك بيان الجنوب في يافع في 12 ديسمبر 2010م, بعد أن أقر البرنامج السياسي من قبل لجنة الصياغة المختارة في اجتماع الأول من نوفمبر 2009م من قبل مجلس قيادة الثورة السلمية برئاسة الأستاذ علي هيثم الغريب, ونعاهدكم أن حياتي هي ملكا للجنوب العربي.

يا أبناء الجنوب الأبي

لقد كنت جنديا مدافعا عن الإسلام بعد أن فقدت وطني, لا مدافعاً عن الإرهاب والتطرف والغلو بشتى أشكاله, واليوم فإنني جندي في صفوف القيادة الميدانية للحراك السلمي أدافع عن وطني المسلوب.

يا أهلي في الجنوب وفي المنفى

إن أحدا لا يستطيع إبادة هذا الشعب الأبي الصابر, أو طرده من أرضه, وإن القوات العسكرية والأمنية المتنوعة يمكنها ممارسة القتل والحصار ومنع الأغذية والاتصالات على سكان بعض المناطق الجنوبية المحررة, بما لديها من عائدات النفط والغاز والثروات الجنوبية والمساعدات الخارجية, ولكننا سنظل ندافع عن أسرنا ووطنا ولن نركع أو ننحني إلا لله سبحانه وتعالى.. وإذا استمرت هذه الممارسات الإجرامية والإجراءات الأمنية والعسكرية ضد شعبنا في الجنوب فإنه سيظهر جيل لا أحد فيه لا يتمنى الشهادة.. بعد أن أصبحنا نحن مشاريع شهادة.. فالقتل أصبح عادة يومية تمارسها قوات نظام صنعاء في أحياء وشوارع ومدن الجنوب, ونسائنا يفتشن في المعابر العسكرية والأمنية وأطفالنا بدلا من أن يذهبون إلى المدارس يساقون إلى زنازين الاحتلال.. ويساق شبابنا الأبطال من منازلهم ومن بين أسرهم إلى السجون غير القانونية لتعذيبهم وحرمانهم من الأكل والنوم.. ونقولها بصوت صادق أن قوات صنعاء العسكرية والأمنية في الجنوب تعيش بلا منطق ولا عقل.

يا أهلي في كل بقعة في الجنوب

سيروا مع بيان الجنوب الذي صدر في يافع, وشكلوا قياداتكم الميدانية واستمروا بنضالكم السلمي, واتركوا غرف الانترنت وغرف القيادات المفروشة بالبيانات التمجيدية, وعودوا إلى الشارع من حيث بدأتم انتفاضتكم الشعبية العارمة, ومن يريد القيادة فليأخذها من صدور الشعب الجنوبي وجوارحه لا من البيانات الهمجية.. وواصلوا نشاطكم الوطني الصادق من أجل الحرية والاستقلال.. فالشعب الجنوبي يعرف جيدا قياداته المناضلة, التي وقعت بيان يافع, أولئك الأبطال الذين كانوا من طلائع العمل الوطني الجنوبي, واليوم هم سيقودون الشعب من بين صفوفه لا من الأبراج العاجية.. وإن القضية ليست قضية طلوع ونزول الأفراد, ولكنها قضية شعب ومصير وطن وكرامة إنسان.. وأقول لكم في ختام بياني هذا أن حياتي ليست أغلى من حياة طفل جنوبي سقط في ساحات النضال السلمي, وهي ليست أغلى من وطن تستباح أرضه ويقتل أبناءه كل يوم, بل وفي كل ساعة.

ختاما نقول: اللهم وحد كلمتنا وانصرنا على القوم الظالمين.

صادر عن الشيخ المناضل/نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب (قوى الاستقلال).

16 ديسمبر 2010م

أبين- زنجبار

العابر
12-22-2010, 08:31 AM
يشكر على هذا الخطاب
والى الامام يارجال الجنوب

ابن العين
12-22-2010, 09:44 PM
اخي ابو صالح الكندي نرجوا ونتمنى من جميع قادة واشراف الجنوب العربي ان يتحدوا بكلمة واحده هي تحرير الجنوب العربي المنهوب ولانبغ الا كل حر شريف يسعى في تحرير ومجد الجنوب العربي والحراك السلمي وجد ليبقى وعشت يالكندي وعاشت الجنوب واهلها الاحرار تحياتي اخيك(ابن العين)