المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدبد الشعارات بين الاحمر الرئيس والاحمر الشيخ:"يا711 القائد احسن واحد"


د0 الشبواني
03-26-2011, 09:37 AM
مؤيدو صالح يهتفون لا اصلاحي بعد اليوم.. ويا711 القائد احسن واحد.. سواتر حديدية تغطي المحلات التجارية
25/03/2011
خاص، نيوزيمن:
غطت معظم الشركات ذات الواجهات الزجاجية واجهاتها بسواتر حديدة، تخوفا من صدام في الشوارع بين المطالبين برحيل الرئيس علي عبدالله صالح ومؤيديه.
محلات العزاني في شارع حده، وشركة سبأفون، وعديد من المحلات التجارية ذات الواجهات الزجاجية عملت من امس ليلا على تغطية واجهاتها بسواتر حديدية، وخلت معظم معارض السيارات من معروضاتها.
ويتوافد لساحة التغيير الاف من مطالبي الرئيس علي عبدالله صالح بالرحيل العاجل، ومنهم رموز سياسية واجتماعية من المنضمين لهم من الذين كانوا ضمن انصار صالح وبخاصة من القبائل واعضاء الاصلاح الذين استقالوا من الحزب على مدى سنوات، وعادوا للقاء به اليوم في ساحة التغيير حيث اللقاء المشترك ومختلف التيارات الحزبية المعارضة لصالح.
وفي المقابل ازدحمت شوارع صنعاء الجنوبية حيث يسيطر الحرس الجمهوري على نقاط التفتيش، بمئات السيارات تحمل الاف من مناصري صالح يحملون لوحات مديريات محافظة ذمار وكل من خولان وسنحان.
من المقرر ان تنظم لمن سبقهم من مديريات صنعاء ورداع والبيضاء الذين بات بعضهم في شوارع مدينة حده والتحرير وعصر.
مناصري الرئيس صالح يحملون لافتات وصور الرئيس، ويهتفون ببقائه، ومن هتافاتهم "لا اصلاحي بعد اليوم"، و"يا711 القائد احسن واحد"، وهي ارقام شركة "سبأ فون" التي يملكها القيادي الاصلاحي حميد الاحمر. وهو ابرز من يقود الحملة المعارضة لاسقاط صالح.
ومقابل هتافات ساحة التغيير: يا الله ياالله.. اسقط علي عبدالله، يهتف مناصري صالح: "يا الله ياالله.. انصر علي عبدالله