المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوف عمك علي عبد الله كيف يصلح فى الجنوب


الحرية1
03-30-2011, 11:08 AM
شوف عمك علي عبد الله كيف يصلح فى الجنوب

دمون نت / المكلا / خاص :
أحبطت صباح اليوم اللجنة الشعبية الأمنية بمنطقة شحير ( 35 كيلو متر شرقي المكلا بحضرموت ) عملية إرهابية كانت تستهدف الخبراء الأجانب العاملين في ميناء ( الضبّّة) النفطي ، عندما ضبطت طقما عسكريا يحمل لوحة الجيش يقل أربعة أفراد، كانوا يزرعون لغما أرضيا على جانب طريق الإسفلت الرئيسي ، مربوط بسلك للتفجير عن بُعد .
وقد راقب شباب اللجنة العملية ، ثم باغتوا الجناة ، و ألقوا القبض على أحدهم المكلف بسلك التفجير ، فيما هرب الطقم و بقية أفراده ، و بعد ذلك تم تفجير اللغم بأمان .
و كانت حضرموت قد شهدت عدة عمليات مشابهة ، كان آخرها الأسبوع الماضي عندما انفجر لغم أرضي مزروع بجانب الطريق بجوار سيارة للنجدة بالقرب من مطار سيئون ، أسفر عن إصابة ثلاثة جنود بإصابات طفيفة ، فيما استهدف لغم أرضي آخر في شهر يناير الماضي موكب القائد العسكري عبد الرحمن الحليلي في طريق سيئون شبام نسب لتنظيم ( القاعدة ) في حينه.

الكااااشف
03-30-2011, 11:39 AM
لم نعد في زمن الشجعان الاوفياء بل انناء في زمن الماده الانذال الجبناء الذين يقدمون على مثل هذه الاعمال القذره التي تخدم مصالحهم الشخصيه متجاوزين بذلك المصلحه العلياء للوطن والشعب


وعلى هامش الذكر في الموظوع فانناء نتسأل ونسأل الجميع ومن كانت لديه اي معلومه اين هي ثروة الجنوب النفطيه الظخمه والتي كان يتحدث عنهاء المستعمر البريطاني قبيل رحيله من عدن هل الزمن لم يحن بعد لظهورهاء