المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطاغيه صالح والمنصوب عبدربه يعزيان في ضحايا محرقة الحصن ويحملان القاعده المسؤليه


د0 الشبواني
03-30-2011, 08:58 PM
صالح" و"هادي" : القاعدة وراء تفجير أبين تحت شعارات دينية زائفة
حياة عدن/خاص

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وجه الرئيس اليمني "علي عبدالله صالح" ونائبه "عبدربه منصور هادي" برقية عزاء ومواساة إلى أسر ضحايا الانفجار والحريق الذي حدث في مصنع 7 أكتوبر للذخيرة بمنطقة الحصن مديرية خنفر محافظة أبين.


عبرا فيها عن أسفهما العميق وأحر تعازيهما وصادق مواساتهما لأسر الضحايا وكافة أبناء محافظة أبين وجماهير شعبنا اليمني بفاجعة هذا الحادث المؤسف الذي أودى بحياة الكثير من الضحايا الأبرياء من المواطنين والنساء والأطفال من سكان القرى المحيطة بالمصنع.


محملان العناصر الإرهابية التي سبق وأن استولت على هذا المصنع وكل من تعاون معها ودفع بالمواطنين الأبرياء لدخول المصنع بهدف النهب والعبث بما تبقى من محتوياته مسؤولية ذلك الحادث الإجرامي الأليم وما نتج عنه من ضحايا أبرياء وقعوا ضحية فخ تلك العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة.. مؤكدان أن هذا العمل الإجرامي البشع لن يزيد الأجهزة الأمنية ومعها كل جماهير شعبنا إلا إصرارا على مواجهة عناصر الإرهاب بلا هوادة لتخليص وطننا اليمني من شرور أعمالهم الشيطانية.


معتبرين هذه الحادث المؤسف وما نتج عنه من مأساة إنسانية بهذا العدد الكبير من الضحايا يعكس الصورة الحقيقية لتلك الفئة الإرهابية الباغية التي استمرأت سفك الدماء المحرمة وتمادت في جرائمها ضد مصالح الوطن والمواطنين ، وفقاً لما أوردته الوكالة الرسمية


وأشارا إلى أن عناصر الإرهاب التابعة للقاعدة التي دأبت على ارتكاب مثل هذه الجرائم الشنيعة تحت ستار شعارات دينية زائفة ومضللة, لن تنتصر كون شعبنا يعرف حقيقة أهدافها الإجرامية, فضلا عن كون جرائمها النكراء تفضح زيف إدعاءاتها بارتباطها بديننا الإسلامي الحنيف الذي يحرم قتل النفس وسفك دماء الأبرياء بدون وجه حق وينهى عن التطرف والغلو ويحث على الوسطية والاعتدال.


وكانت شخصيات أجتماعية وسياسية في مدينة عدن قد وجهت نداءات إلى رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية والمؤسسات التجارية والخيرية من أجل مساعدة الجرحى المنكوبين الذي سقطوا في الحادث ، مشيرين إلى أن الجرحى يتواجدون في مستشفيات حكومية وخاصة ، لافتين إلى أن الجرحى ينحدرون من أسر فقيرة لا تقوى على نفقات العلاج.


وقال الشخصيات عبر رسالة الإستغاثة : نوجه استغاثتنا إلى رجال الخير والإحسان من أبناء اليمن في الداخل والخارج وغيرهم من أخوتنا العرب والمسلمين ، لمساعدة هؤلاء المنكوبين ، الذين لا حول لهم ولا قوة ، وتقديم ما يمكن من أشكال الدعم ، ليكون ذلك في ميزان الحسنات عند المولى عز وجل ، وجزاكم الله كل خير .

العبيدي
03-30-2011, 10:24 PM
بيجيلك يوم يالطالم انته واعوانك

مصعب السيال
03-30-2011, 10:27 PM
غير صالح وجثه هامدة وما يسمى وزير الدفاع كوز مركوز في أبين لتدارس الوضع في جعار والمسلحون يتأهبون لاقتحام زنجبار

بتاريخ : الأربعاء 30-03-2011

زنجبار : أفادت مصادر عسكرية رفيعة في محافظة أبين أن وزير امراشن محمد ناصر أحمد يزور اليوم المحافظة في محاولة لتدارس الوضع بمدينة جعار التي سقطت في أيدي مسلحين . وأكدت المصادر أن الوزير أجرى اليوم عدة تغييرات في صفوف القادة العسكريين بالمحافظة منها عزل قائد اللواء 25 ميكا (شمالي) والمرابط وسط مدينة زنجبار واستبداله بآخر جنوبي من محافظة شبوة .
كما أشارت مصادرنا إلى أن الوزير يعد لحملة عسكرية كبيرة لاقتحام مدينة جعار خلال الأيام القليلة القادمة .
يذكر أن مسلحين كانوا سيطروا على مدينة جعار ومقارها الأمنية والعسكرية وتمكنوا من السيطرة على كافة الأسلحة الثقيلة والخفيفة منها دبابات ومدرعات وأطقم ورشاشات ومتفجرات والعديد من الأسلحة التي يقول المسلحون إنهم سيستخدمونها لاقتحام عاصمة المحافظة "زنجبار" لتحريرها من الاحتلال ، على حد وصف منشورات وزعت خلال اليومين الماضيين على عدد من مناطق أبين...خالص تحياتي...د.شبواني،،،

مهران
03-31-2011, 05:26 PM
هم القاعده قاتلهم الله

ذئب المعجله
04-01-2011, 01:02 AM
لاتعليق فيكفيني وجه المنصوب ونظارته السوداء :: فتقليد الأعمى يضر يامنصوب فإنت والله مشجب للأمّي علي تفله’’يعلّق عليه قاذوراته ,, فثق إن شعب الجنوب العربي العظيم سيلاحقك إنت وكل العملاء وبالإسم ’’ فالقاعده إنت تعرف اين موقعها!!

ابوحضرم
04-02-2011, 07:46 PM
الله يلعنك يا علي عبدالله صالح انت واعوانك الجنوبين والشمالين
وهذا عبدربه منصور كوز مركوز والذي يقوم بمنصب نائب الرئيس هو "أحمد علي عبدالله صالح"
ولايغركم

ذئب المعجله
04-03-2011, 02:05 AM
انظرو وتعجّبو كيف وجه المنصوب مع النظاره امسوداء؟؟
انظرو اين رقبته ضاعة فهو بدون رقبه من الأكل الحرام الذي يأكله من قوت الشعب الجنوبي شوفو شكل المنصوب وتفكّرو كيف نكّل به الله فوجهه لايشبه وجوه الآدميين....