المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع شباب الجنوب الحر . ياشوابنا أستريحوا لقد أضعتوا الجنوب


حيد مالك
04-05-2011, 04:27 AM
fبسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نداءً لكل أبناء الجنوب العربي من خلال صوت الجنوب العربي للحوار ,,,

لقد قامت بعض الشعوب العربية بثورات التجديد بقيادة شبابية صرفه وأنتصرت ولكم في ثورات تونس ومصر العبرة ,
ومن هذا المنطلق ,, لماذا نحن الشباب الجنوبيون لم نعلن ثورتنا التجديدية فيما بيننا حيث أن النصر لنا فيها مؤكد بإذن الله , كون من نريد أسقاطهم لم يعدوا قادة فعليين ولم يملكوا من الشرعية النظامية والدستورية شيئا ً يذكر .

وبدلا ً من الشخصيات التي قد عفا عليها الزمن وكان لها ماكان في زمانها من أخطأ جسيمة في حق الجنوب وأهله ,, ألأ يتوجب علينا أن نشكل نحن الشباب ثورتنا ونقطع كل الروابط بالماضي , وننحي كل الشخصيات الجنوبية السابقة أكان مختلف أومتوافقا ً عليها جانبا ً ولانهتم لوجودها كوننا يجب أن لانعطي لتلك الشخصيات أي فرصة للتغلغل في أوساط الشباب , حتى لاتتسب في بث روح الكراهية والعداء بين الشباب وحتى لايتسنا لها أن تعمل على أنشقاق الصف الشبابي المؤمن بالحرية والعدل والمساواة في ظل وطنا حرا ً ومستقل في ظل حكومة مدنية تحفظ للمواطن مواطنته وحقوقة وكرامته .

وبدلا ً من الشتم والقذف والتخوين لكثير من الشخصيات والرموز الجنوبية السابقة , نقول لهم شكر الله سعيكم كفيتوا ووفيتوا هلحين أنتم هرمتم وخرفتم فرجاء ً أستريحوا نحن الشباب سنخدمكم ونخدم وطننا أرضا ً وأنسانا ً ولكن بطريقتنا نحن الشباب وعلى حسب نظراتنا وأفكارنا ومناهجنا وثوابتنا .

وحتى ننشئ لنا موقعا ً على الفيس بوك نتواصل من خلاله يجب أن يكون عدد الموافقين على ذلك أكثر من 15 عضو يعلنون تأييدهم لهذه الفكرة فحينها سنعلن عن ذلك التجمع .

ولكن قبل ذلك يشترط على كل موافق على هذا الراي أن يقسم بالله أللا يقزم أو يحقر أي جنوبي مهما كانت مواقفة سلبية بعد اليوم , كون أي عضو سينتمي لهذه المجموعة سيأخذ على عاتقة تحرير الجنوب وقيام دولته المستقلة مهما كانت العقبات والصعاب , ولذلك لايرضا لنفسه الألتفات إلى التفاهات , حيث يكون أكبر من أن يخوّن أحد أو يشتم من لافائدة في شتمة .

هذه مجرد دعوة فإذا بلغ عدد الموافقين عليها على الأقل 15 عضوا وأحبوا تشكيل مجموعة شبابية مناضلة لأجل تحرير الجنوب .
حينها سنطرح لكم بعض الشروط البسيطة التي بعد الموافقة عليها يتم الأنضمام الفعلي للمجموعة .

خلاصة الفكرة :( كون الخوض في ذكر الكثير من الشخصيات الجنوبية السابقة يثير ردود فعل متباينة بيننا , وخصوصا ً إذا أراد أحد تلك الشخصيات القيام بعمل ٍ سياسي ما , فتنهال عليه الأتهامات كون إن هناك من لايثق أبدا ً في تلك الشخصية و, لذلك يجب أن نغلق باب الشتم والقذف والتخوين وأن نقيم تجمع شبابي صرف بعيدا ً عن الماضي برمته ونمنع على من هم أكبر من الخمسين عام الأنتساب إلينا إلأ كمستشارين وفي أضيق الضروف فقط , ونكون مرسخين في نفوسنا أن نحقق النصر في قضيتنا يدا ً بيد وبعيدا ً عن مساؤي الأخرين ).



أنا في أنتظاركم بإذن الله ,

::: تحياتي لكم :::

العبيدي
04-05-2011, 11:50 PM
شباب الجنوب لينفعهم الثورة السلميه مثل اي شعب تحرر من طغيته مثل شباب التغيير
لان الجنوب محتله المحتل ليهمه ساحات التغيير في الجنوب فاصحوا يشباب المحتل سيبيد لن يترك الجنوب بالاعتصامات بال بالحديد والنار فنحن ليهتم المحتل بشعب الجنوب فكل مايريده ارض وثرواث للامعتصمين مهما طال اعتصامهم في الجنوب