المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللواء "هيثم قاسم" : نحن مع القضية الجنوبية .. "البيض" : سأقاضي بيت الأحمر"


ابو محمود
04-13-2011, 11:53 PM
اللواء "هيثم قاسم" : نحن مع القضية الجنوبية .. "البيض" : سأقاضي بيت الأحمر"


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


حياة عدن/متابعات



أكد اللواء ركن هيثم قاسم طاهر أول وزير دفاع في حكومة دولة الوحدة وأحد القيادات الجنوبية الموجودة في الخارج، وقوفه إلى جانب أهله في الجنوب ومطالبهم في استعادة حقوقهم المشروعة وما تعرضوا من إقصاء وتهميش بعد حرب صيف 94م.



وبحسب مصدر مقرب من اللواء طاهر بحسب ما أوردته أسبوعية "الأمناء" الصادرة اليوم الأربعاء بعدن أنه جدد وقوفه مع شهداء وجرحى وضحايا الجنوب كافة، داعيا إلى أن تكون القضية الجنوبية في صدارة الاهتمام الإقليمي والعربي والدولي عند معالجة الأزمة اليمنية وقال :"يجب أن تحل القضية الجنوبية حلا عادلا".



وأمضى اللواء هيثم في حمل حقيبة الدفاع خمس سنوات (مايو 1990- يوليو 1994)، وعقب حرب صيف 94 نزح مع بعض القيادات العسكرية والحزبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاد إلى أرض الوطن بعد صدور قرار العفو العام وعين بدرجة مستشار للقائد الأعلى للقوات المسلحة.




من جهة أخرى قالت مصادر إعلامية وحقوقية أن القيادي اليمني المعارض في الخارج علي سالم البيض قد بدأ التحرك حقوونقل المصدر عن اللواء هيثم قاسم طاهر تواصله الدائم بالداخل الجنوبي والاطلاع على ما يدور من مستجدات أولا بأول.


قياً لرفع دعاوى قضائية ضد أبناء الشيخ المرحوم عبدالله بن حسين الأحمر، الذين بسطوا منذ سنوات على منزل البيض في عدن وعدد من العقارات والأراضي دون وجه حق.



وبحسب المصادر فإن هذا التحرك الحقوقي من قبل البيض قد جاء بعد ان فشلت الاتصالات والمحاولات التي جرت مع أولاد الشيخ الأحمر منذ سنوات لحل الموضوع ودياً، خصوصاً بعد إصرار القيادي الإخواني حميد بن عبدالله الأحمر على عدم تسليم منزل البيض وعدد كبير من العقارات والأراضي التي بسط عليها هو وعدد من اخوته في عدن ولحج وأبين والمكلا، والتي تفوق في مجموعها مساحات دول بأكملها.. حد المصادر.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ذئب المعجله
04-14-2011, 02:56 AM
كيف يداعي اولاد بن لحمر على حقوق شخصيه ؟؟
الم يكن الجنوب ارض وشعب محتلين؟
وهيثم طاهر قاسم هو مسؤل عن مالحق بالجنوب العربي من احتلال وقتل وإبادة قرى بكاملها .وهذنتيجة عنصريته التي مارسها بعدأن
اهدو الجنوب للمحتلين اليمنيي. إنه مسؤل هو وقاسم يحي.. عن عدم رأب الصدع الذي كانو سببه في أحداث يناير.86م لقد وافقو ابناء شبوة وابين. على اتّصالح واتّسامح في صنعاء بشرط ان يعودو على مناصبهم.. وكان ذلك بعد بزوغ المشاكل واعتكاف البيض
واليوم يأتينا هيثم ويقول إنه مع ثورة شعب الجنوب العربي راكبآ الموجه ..ولم يذكر وقوفه عندما اندلعت الثورة الشعبيه الجنوبيه..
خائفآ على منصب المستشاريّه الوهميّه!!

مهيوب
04-14-2011, 03:21 PM
اخر خبر مثلناء مثل الدحبيش نعطي جائزه للقاتل ونعطي حقوق للخونه الي خانو وطنهم مهما كان السبب وساعدو في احتلال وطن ونهب ممتلاكات ارضه وشعبه ونوزع اوسمه لتصفيت 86 في اعمال تصفيه ناس مساكين ومن داخل السجون ومن فوق اعمالهم نعم يعودو ويعودو تصفيه ماتبقى معهم من مجزره 86 المشهوره التي ليس لها مثال عربي على الاطلاق ودمتم