المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإفراج عن أبناء حضرموت المختطفين في صنعاء


أبو محمد
03-29-2012, 08:29 PM
الإفراج عن أبناء حضرموت المختطفين في صنعاء بعد يوم ونصف من عملية الاختطاف





الأربعاء , 28 مارس, 2012, 05:05

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


صنعاء / صدى عدن / خاص

فرجت قبائل يمنية تقطن بمناطق نائية في العاصمة اليمنية فجر اليوم الخميس عن العشرات من أبناء حضرموت احتجزتهم منذ عصر يوم أمس الاول الثلاثاء على خلفية مقتل احد ابنائها قبل أسابيع في حضرموت.

وقالت مصادر "صدى عدن" ان قبائل نهم التي تقطن في مناطق نائية بالعاصمة اليمنية صنعاء افرجت قبل ساعة من الان عن العشرات من أبناء حضرموت الذين تحتجزهم منذ يوم أمس بينهم رياضيون
وعصر الثلاثاء خطف مسلحون قبليون شمال العاصمة اليمنية صنعاء مساء العشرات من أبناء حضرموت بينهم منتسبي اندية رياضية هي سيئون والقطن كانوا في طريقهم إلى صنعاء .

وقال احد أهالي المختطفين " ان مسلحون من رجال قبائل نهم في شمال صنعاء نصبوا عصر الثلاثاء نقاط تفتيش حيث قاموا باحتجاز المركبات الخاصة بابناء حضرموت والتي تحمل اشار فاصل (( 5))والتي كانت في طريقها إلى صنعاء وقاموا بخطفهم ونقلهم الى مكان مجهول بحجة ان احد أبناء قبيلتهم تعرض لاغتيال وهو شائف النهمي نائب مدير أمن شبام من قبل مسلحين مجهولين في 3 مارس الجاري .

وأكد احد أقرباء المختطفين ان الخاطفين قاموا بمصادرة أجهزة الاتصال بينها الموبايلات المحمولة بالمحتجزين حينها

وتأتي عملية الإفراج بعد تحرك قبلي مماثل في حضرموت ونصب نقاط تفتيش بغية احتجاز مواطنين من أبناء الشمال كردة فعل على اختطاف أبناء حضرموت في صنعاء