المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أثناء خروجهما من المسجد .. مقتل إثنين من آل عشال في عدن


أبو محمد
03-31-2012, 10:47 AM
حياة عدن / خاص

أكدت مصادر محلية بأن اثنين من آل عشال قد لقيا مصرعهما ظهر اليوم الجمعة برصاص مسلحين فتحو النار عليهما أثناء خروجهما من مسجد بمنطقة الدرين بعدن.
وأوضحت المصادر بأن كلا من عبدالله ناصر أحمد عشال وخالد جمال عشال وهما أبناء عم قد لقيا مصرعيهما حينما فتح عدد من المسلحين الذين يُعتقد انتماءهم لتنظيم القاعدة النار عليهما اثناء خروجهما من مسجد النعمان الواقع بحي الدرين بالشيخ عثمان بعد ادائهم لصلاة الجمعة .
ولم ترد بعد أنباء عن أسباب ودوافع العملية غير أن معلومات تؤكد وقوف تنظيم القاعدة وراء العملية والسبق لها ان استهدفت عدد من افراد الاسرة وقتلت بعضهم .

أكدت مصادر محلية بأن اثنين من آل عشال قد لقيا مصرعهما ظهر اليوم الجمعة برصاص مسلحين فتحو النار عليهما أثناء خروجهما من مسجد بمنطقة الدرين بعدن.وأوضحت المصادر بأن كلا من عبدالله ناصر أحمد عشال وخالد جمال عشال وهما أبناء عم قد لقيا مصرعيهما حينما فتح عدد من المسلحين الذين يُعتقد انتماءهم لتنظيم القاعدة النار عليهما اثناء خروجهما من مسجد النعمان الواقع بحي الدرين بالشيخ عثمان بعد ادائهم لصلاة الجمعة .ولم ترد بعد أنباء عن أسباب ودوافع العملية غير أن معلومات تؤكد وقوف تنظيم القاعدة وراء العملية والسبق لها ان استهدفت عدد من افراد الاسرة وقتلت بعضهم .