المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذاث واخبار الجنوب العربي ليوم 17/4/2012


ابو محمود
04-16-2012, 11:03 PM
من هنا وعبر منتديات صوت الجنوب العربي للحوار ,, احداث واخبار الجنوب العربي خلال ال 24 ساعة

الثلاثاء الموافق 17/4/2012

ابو محمود
04-16-2012, 11:07 PM
المركز الاعلامي - العاصمة عدن

نحو التصعيد السلمي و من اجل استعادة الدولة واستقلال الوطن الجنوبي

يدعوكم شـبـاب ثـورة الــسـادس عـشـر مـن فـبراير
--------------------------------------------------------
إلـى الحـضـور والـمـشـاركـة المـيدانية الـفـاعـلـة
في المسيرة يوم الثلاثاء الموافق 17 ابريل في مديرية المنصورة بعد صلاة العصر
دعماً من أبناء العاصمة عدن لأبناء لــودر الشجعان الذين يسطرون أروع الملاحم في الدفاع عن مدينتهم من أعداء الجنوب, وتقديم رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه محاولة السيطرة على مناطق الجنوب أننا مستعدون للموت من اجل الدفاع عن أراضينا واستعادة حريتنا ودولتنا. والله الموفق


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 305462_n.jpg ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ابو محمود
04-16-2012, 11:16 PM
قسما ..لن نتراجع عن الهدف النبيل الذي ضحيتم بارواحكم من اجلة —
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 404131_n.jpg ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ابو محمود
04-17-2012, 11:02 AM
انباء شبه مؤكدة تواردت خلال اخر 24 ساعه للشبكة بأن تنظيم القاعدة قد يستخدم بعض النساء في عمليات نقل متفجرات او القيام بعمليات انتحارية في بعض المحافظات اليمنية. حيث افادت الانباء الواردة من ابين عن قيام سيدات يمنيات واخريات يحملن الجنسيات العربية باعمال طبية للجرحى وكذا بخاطبات لافراد القاعدة من بنات المدينة خصوصا في مدينة جعار وكان لهن دور في السابق لحراسة احدى المصابات وهي زوجة قيادي في الجماعة تعرضت هي وزوجها لعملية قصف بالطيران.

ابو محمود
04-17-2012, 11:02 AM
الفضلي : هادي ابن خال أمي وهو من توسط للأحمر بزواج شقيقتي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أثار الجزء الأول من اللقاء الذي أجرته «الراي» أول من أمس، مع القيادي في «الحراك الجنوبي» الشيخ طارق الفضلي، ضجة في اليمن وخصوصا في الجنوب، بعدما وصف الفضلي الرئيس السابق علي عبدالله صالح بأنه «عملاق وداهية العرب ويستحق لقب الزعيم بجدارة».

وفي الجزء الثاني من اللقاء الذي تنفرد به «الراي» كأول حوار له عقب تحويل محافظة أنين مسقط رأسه ورأس الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي إلى ولاية تحت حكم «أنصار الشريعة»، شن الفضلي هجوما عنيفا على هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوه (من أبناء الجنوب) واللواء المنشق علي محسن الأحمر، مؤكدا انه أصبح حالياً يرعى الأغنام والابل بعد ان تم ضرب قصره بالطائرات في زنجبار، رغم انه ابن احد السلاطين الجنوبيين.

ولفت إلى ان رأيه في علي صالح بعد رحيله من الرئاسة «شخصي، وليس تنازلا عن القضية الجنوبية»، مشيرا الى أن «علي صالح كان بين مخالب الثالوث (هادي واللواء الأحمر، وباسندوه) منذ العام 1994، واكتشف ذلك عام 2011».
وقال الفضلي «ان الحرب التي تقام ضد القاعدة في الجنوب، تستهدف أبناء الجنوب تحت اسم محاربة الإرهاب، حيث يتم حاليا ضرب كل من يعارض حكومة الرئيس هادي وباسندوه، بينما في العام الماضي كان يطلق على من يهاجمون المعسكرات والمؤسسات الحكومية في حكم علي صالح بأنهم حماة الثورة، بزعامة أحزاب اللقاء المشترك وحزب الإصلاح واللواء الأحمر ولم يقل عنهم إرهابيين، بينما نحن نريد استعادة دولتنا، فيقال عنّا إرهابيون».

واعتبر الفضلي ان «مجئ هادي وباسندوه بعد رحيل علي صالح ليس صدفة، لكن مخطط له، لإعادة تجربة حرب صيف 1994، ضد أبناء الجنوب وقتل أبنائها بأيد جنوبية، حيث كان هادي حينها وزيرا لدفاع نظام علي صالح، ومحمد سالم باسندوه وزيرا للخارجية، وبدعم علي محسن الأحمر».

وقال ان «هادي لا يستطيع ان يدخل حالياً أبين رغم انها مسقط رأسه، كون أبنائها لن ينسوا انه حينما كان وزيرا للدفاع، هو من مخطط للهجوم على الجنوب عام 1994، وحاليا، فهو يرسل جنوده وطائراته لقتلهم».

وكشف ان «هادي هو ابن خال أمي وهو من توسط في مطلع التسعينات لتزويج اللواء علي الأحمر من شقيقتي، معتبرا المصاهرة مع اللواء الأحمر تجربة جميلة لتلاحم أبناء الشمال والجنوب».

كما كشف انه يعيش حاليا في منطقة شقرة (57 كيلوا عن زنجبار أبين) ويرعى هو وأبناؤه الأغنام والماعز والإبل بعد تشريده وضرب قصره الفخم في زنجبار العام الماضي رغم انه ابن اهم سلاطين الجنوب.

وعن رأيه في الحوار الوطني المتوقّع بين أبناء اليمن ككل والدعوات الى الفيديرالية، قال الفضلي: «نحن في الجنوب لا حوار معنا إلا على أساس استعادة دولتنا المغصوبة، وممثل الجنوب هو حاليا القيادي حسن باعوم لا احد غيره، والفيديرالية ليست في قاموسي حالياً، ومتى ما تحققت سيكون لكل حادث حديث».

وكشف ان الرئيس السابق علي سالم البيض حاول استقطابه لكنه رفض ذلك وطلب ان يتفق البيض مع علي ناصر محمد أولا، كون عداوتهما لا تزال حتى ألان. وختم: «علي سالم البيض لا يصادق سوى نفسه (...)».

*من طاهر حيدر


اقرأ المزيد من عدن الغد | اليمن في الصحافة العالمية | الفضلي : هادي ابن خال أمي وهو من توسط للأحمر بزواج شقيقتي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]...#ixzz1sFKCV8kE ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].T4yfpW78hck.twitter#ixzz1sFKCV8kE)

ابو محمود
04-17-2012, 11:03 AM
"3" قتلى وتدمير مخزن أسلحة في غارة جوية استهدفت مواقع يتمركز فيها عناصر القاعدة بشبوة
الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2012 الساعة 04 صباحاً
أخبار اليوم/ خاص
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شنت طائرة حربية مساء أمس غارة جوية على مواقع تتمركز فيها جماعات مسلحة تنتمي لتنظيم القاعدة، تقع على مقربة من مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة.
وقالت مصادر محلية لــ(أخبار اليوم): إن طائرة حربية هاجمت عند نحو الساعة الخامسة وأربعين دقيقة قبيل مغرب أمس موقعاً تتخذ منه عناصر تنظيم القاعدة مخزناً للأسلحة بمنطقة "الخرمة" الواقعة بين مدينتي عزان والحوطة في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، حيث أطلقت صاروخا على الموقع الذي تحول إلى كتلة من اللهب وتصاعدت على إثرها أعمدة الدخان بكثافة في سماء المنطقة، كما قامت الطائرة بقصف نقطة تفتيش للتنظيم ترابط على مشارف عزان.
وبحسب المصادر فإن القصف قد أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم, بالإضافة إلى تدمير مخزن للأسلحة التابع لها في عزان - بحسب المعلومات الأولية.

ابو محمود
04-17-2012, 11:04 AM
تنفيذي عدن يقف أمام التحديات التي تواجه خدمات المياه والكهرباء بحلول الصيف..: اللواء حيد: امن عدن ينبغي أن يكون في المرتبة الأولى ولن نحقق شيئاً إذا لم تتوفر التعزيزات المطلوبة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ابو محمود
04-17-2012, 11:04 AM
عدن الغد | جماعة متشددة : حصيلة القصف الجوي على منطقة عزان بشبوة «3 قتلى »

قالت الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة ان حصيلة قصف جوي استهدف سيارة تابعة للجماعة كانت تمضي على طريق عامة بمدينة عزان بمحافظة شبوة هو "3 " قتلى في حين لم ترد حتى اللحظة أي معلومات من مصادر محايدة توضح خلاف ذلك.

وقال مصدر في الجماعات المسلحة لـ"عدن الغد" ان 3 من عناصر الجماعة لقوا مصرعهم في الغارة الجوية التي استهدفت سيارة تابعة للجماعة كانت تسير على طول طريق عامة قبيل حلول الظلام من يومنا هذا.

ولم يورد المصدر أي تفاصيل أخرى كما انه لم يوضح ان كان بين القتلى قيادات .

ابو محمود
04-17-2012, 11:05 AM
حضرموت : مسلحون يهاجمون بوابة معسكر الأمن ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ابو محمود
04-17-2012, 11:12 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لودر (( عدن الغد )) خاص:
شنت الحركة الوطنية الجنوبية"الحراك الجنوبي" هجوما هو الأعنف من نوعه على الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة بمحافظة أبين متهمة هذه الجماعات بأنها تعمل لمن وصفته "نظام الإحتلال اليمني".
وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي بمحافظة أبين وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه إنه وفي هذه الأيام التي يمر بها الجنوب _ وهي من أصعب المراحل _ قام نظام الاحتلال بزرع مجاميع إرهابية مسلحة على أرض الجنوب ، و على وجه الخصوص في محافظة أبين وذلك لتشويه صورة أبناء الجنوب و إلصاق تهمة الإرهاب بهم ، وزرع الفوضى في مناطق الجنوب كافة ، وهذه هي إحدى أساليب الاحتلال ضد ثورة الجنوب التحررية المباركة ، إلا أن شعبنا في الجنوب قد تنبه لهذه الدسائسِ التي يدبرها نظامُ الاحتلال مبكراً حد زعم البيان .


وقال البيان إنه ومنذ العام ١٩٩٤م و نظام الجمهورية العربية اليمنية يمارس كل أنواع الظلم والقهر والقمع ضد الناس في الجنوب الذي وصفه البيان ب(المحتل) ، و ذلك في محاولاته المستمرة لطمس هوية الجنوب ونهب ثرواته ، وتسريح أبنائه من أعمالهم ومصادرة حقوقهم‎ في العيش الكريم، و تدمير مؤسساته المدنية ، وبنيته التحتية حد زعم البيان.

وأضاف البيان إلا أن شعب الجنوب ظل وسيظل يناضل ضد الاحتلال الهمجي الذي احتل أرضه بالقوة المسلحة تحت شعار الوحدة أو الموت .

و منذ العام ٢٠٠٧ عندما انطلق الحراك السلمي الجنوبي ، و نظام الاحتلال يمارس كل أنواع القتل والقمع والملاحقات ضد نشطاء الحراك السلمي إلا أن هذه المحاولات فشلت أمام صمود شعبنا العظيم وإرادته الصلبة القوية المستمدة من قوة قضيتة العادلة والمنتصرة بإذن الله تعالى .
أيها الجنوبيون الاحرار ..

وقال :"يا أبناء الجنوب الأحرار ..

إن إخوانكم في محافظة أبين الأبية وفي مديرية لودر الصامدة ، قد رصوا صفوفهم لمواجهة
هذه العصابات الإرهابية المسلحة الجبانة التي أوجدها نظام الاحتلال وذلك لقتل أبناء الجنوب وقصف مدنهم وقراهم ، و تدميرِ منَازلهم وتشريدهم ، ليصبحوا نازحينَ في أرضهم ولاجئيينَ في وطنهم الجنوب . إن مايقوم به جيش الاحتلال من تسهيلات لوجستية لتلك العصابات الإجراميةو الميليشيات المسلحة بتسليم معداته برداً و سلاماً لها دون أدنى مقاومة ، و انسحابه من ميدان المواجهات ، إنما يندرج في إطار المؤامرات الدنيئة والخبيثة ضد شعبنا وأهلنا في الجنوب ، إلا أن أبناء لودر ومعهم كل الشرفاء من أبناء محافظة أبين والجنوب عامة قد تصدوا ببسالةٍ ، وبطولةٍ منقطعةِ النظير لهذه المؤامرات .

وتابع بالقول :"أيها الشرفاء في الجنوب المحتل :

لقد ظل الاحتلال يمارس الحيلة تلوَ الحيلة والمؤامرة تلوَ المؤامرة، و التي كان آخرها محاولة نسب الانتصارات التي حققها أبناء لودر و أبطال المقاومة الشعبية على العصابات الإرهابية لصالحه و الإدعاء بأنه قد دحر هذه العصابات في الوقت الذي يضحي فيه أبناء لودر بخيرة شبابهم للتصدي لتلك الشرذمة الإجرامية التي زرعها هذا النظام المحتل وعملائه المتآمرون الذين لم يحركْ جيش الاحتلال تجاههم ساكنا .

يا أبناء الجنوب :
إن مجلس الحراك السلمي في محافظة أبين يُهيب ويُثني ويَنحني إجلالاً وتقديراً للضباطِ والصفِ والجنودِ الجنوبيين الذين انضموا الى أهلهم وإخوانهم من أبناء الجنوب في التصدي لهذه المليشيات الارهابية المدعومة من قبل نظام الاحتلال اليمني .

إن شعب الجنوب سيناضلُ حتى بلوغ الأهداف المنشودة المتمثلة في التحرير والاستقلال خلف قيادته الشرعيةِ المتمثلةِ بالرئيس علي سالم البيض و الزعيمِ حسن أحمد باعوم.

عاشَ الجنوبُ حراً أبياً .. المجد والخلود للشهداء والحرية للأسرى والشفاء
بأذن الله تعالى للجرحى .
صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب
بمحافظة ابين ١٦/٤/٢٠١٢م

ابو محمود
04-17-2012, 11:13 AM
سافر مساء امس الى جمهوريه مصر اربعه من جرحى الحراك السلمي وهم
سعيد أحمد العمودي
وسالم سعيد البسيري
وأيمن محمد اليماني
وصلاح محفوظ المسجدي

ابو محمود
04-17-2012, 11:14 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابو محمود
04-17-2012, 11:14 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]حضرموت : مسلحون يهاجمون بوابة معسكر الأمن بالمكلا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
الثلاثاء, 17-أبريل-2012
المؤتمرنت – حضرموت - صلاح العجيلي -
حضرموت : مسلحون يهاجمون بوابة معسكر الأمن بالمكلا
هاجم مسلحون في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بوابه مقر الأمن العام بمحافظة حضرموت الواقع بمنطقة ديس المكلا وسط المدينة المأهولة بالسكان ،
وتمكن المسلحون الذي يعتقد أنهم تابعون لما يسمى (أنصار الشريعة) من الاقتراب من البوابةعلى الرغم من تواجد النقاط الأمنية في مداخل مدينة المكلا،

وفوجئ أفراد الحراسة بإطلاق نار كثيف تجاههم مما أضطر البعض منهم الى التواري خلف المتاريس وتبادل إطلاق الرصاص مع المسلحين لأكثرمن 18 دقيقه متواصلة هرب بعدها المسلحون إلى جهة غير معلومة ، ولم تتوفر معلومات مؤكدة بوقوع إصابات بين أفراد الأمن.

ابو محمود
04-17-2012, 11:15 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابو محمود
04-17-2012, 11:15 AM
جهود وساطة محلية لهدنة تتيح انتشال جثث ملقاة في الشوارع قتلى وجرحى في غارة استهدفت ثلاث عربات لـ "القاعدة" بمحيط لودر

2012/04/17 الساعة 04:37:50



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] لودر- ابين التغيير - صنعاء:
دمرت غارة جوية استهدفت، أمس الاثنين، تجمعاً لمسلحي تنظيم “القاعدة” في منطقة أمعين بمديرية لودر بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، ثلاث عربات كان يستقلها عدد غير محدود من المسلحين في ثاني غارة جوية تشن في غضون يومين، قال مسؤولون محليون إنها كانت ناجحة وتمكنت من تدمير الهدف بدقة، ما أدى إلى مقتل عشرات المسلحين الذين نقلوا على متن سيارات إسعاف إلى مدينة شقرة .

وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في منطقة الهجوم؛ فيما أكد سكان أن مدرعة عسكرية كانت بحوزة مسلحي “القاعدة” نجت من الهجوم وشوهدت تفر من المنطقة بعد تدمير العربات الثلاث . وجاءت الغارة بعد هجوم انتحاري نفذه مسلحو “القاعدة” أوقع ثلاثة قتلى وثمانية جرحى من مقاتلي اللجان الشعبية التي تتولى الدفاع عن مدينة لودر بعدما استهدفتهم سيارة مفخخة في منطقة الحضن . وقالت صنعاء إن “عصابات القاعدة الإجرامية استخدمت سيارة مفخخة لتنفيذ العملية الإرهابية التي استهدفت مواطني مديرية لودر بعد هزيمتها النكراء من قبل اللجان الشعبية وأبطال القوات المسلحة التي دحرتها من مدينة لودر الباسلة” .

وأكد سكان أن عناصر التنظيم المسلح احتشدوا قبل هذا الهجوم في منطقة أمعين وأدوا صلاة الجنازة على عشرة انتحاريين من أعضاء التنظيم قيل إنهم يستعدون لتنفيذ هجمات انتحارية فيما أعلنت اللجان الشعبية فتح باب التطوع .

وشنت قوات اللواء 111 مشاة هجمات مباغتة على مواقع للتنظيم الأصولي في الضواحي الجنوبية للمدينة وطردت العديد من مسلحي التنظيم بعد مواجهات أوقعت سبعة قتلى من المسلحين وإصابة ثمانية وأدت إلى مقتل جنديين وإصابة آخرين فضلاً عن مقتل أربعة من مقاتلي اللجان الشعبية .

في غضون ذلك أكد قادة في التنظيم أن مسلحيهم شنوا هجمات بقذائف الهاون أمس على مواقع يتمركز فيها مقاتلو اللجان الشعبية في مناطق متفرقة، فيما أكد سكان أن فرقاً من مسلحي التنظيم القاعدة جالت بعض الشوارع في منطقة أمعين وتدعو عبر مكبرات الصوت اللجان الشعبية إلى مبادلتهم بجثث لقتلى التنظيم بأخرى من أعضاء الجان الشعبية، وبدأت لجان وساطة من الوجهاء ورجال الدين في منطقة لودر جهوداً لإعلان هدنة بين مسلحي “القاعدة” واللجان الشعبية لساعات عدة لإتاحة الفرصة لانتشال جثث العديد من القتلى والجرحى من مقاتلي القاعدة واللجان الشعبية والجيش لا تزال متناثرة في بعض الطرق بين منطقتي لودر وأمعين .

وكانت اللجنة الأمنية بمدينة لودر بحثت برئاسة محافظ أبين المعين حديثاً جمال ناصر العاقل في آليات التنسيق بين القيادات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية والمواطنين لتضييق الخناق على ما تبقى من أوكار تنظيم “القاعدة” في إطار جهود الدولة الهادفة إلى استئصال خطر التنظيم، ودعا العاقل” إلى رص الصفوف ونبذ الخلافات والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى كل مديريات المحافظة، خصوصاً مديريتي زنجبار وخنفر، وعودة جميع النازحين إلى مدنهم وقراهم وتعويضهم التعويض المناسب، وإعادة البنية التحتية لكل المرافق والمؤسسات التي دمرتها عصابات القاعدة الإرهابية التي كانت السبب المباشر في تشريد عشرات المواطنين من أبناء أبين” . وناشد المحافظ العاقل “القيادة السياسية سرعة الحسم في أبين من خلال توجيه المزيد من الضربات الموجعة لمسلحي القاعدة” . وأقرت اللجنة الأمنية “منظومة إجراءات قال مسؤولون إنها تستهدف رفع مستوى الأداء الأمني والعسكري وتعزيز الأمن في سائر المناطق بمديرية لودر” .

ابو محمود
04-17-2012, 11:17 AM
شبكة عدن حرة تتقدم بمقترح متكامل ورائع بشأن حملة التبرعات لجبهة لودر | خاص |


مقترح بشأن آلية لجمع تبرعات لدعم جبهة لودر

مقدمة :

في ظل ماتشهده محافظة ابين وتحديدا مديريات لودر ومودية وامعين من حرب أبادة جماعية من قبل نظام الاحتلال بواسطة مايسمى بأنصار الشريعة على اخواننا الابطال وما ترتب عن ذلك من دمار شامل لهذة المدن ومانجم عنه من انعدام مظاهر الحياة ونقص حاد في المواد الغذائية والمياه والمواد الطبية مازاد من معاناة اخواننا هناك الذين يواجهون عصابة التخلف الارهابية التي مابرحت تستخدم كل سياسات العقاب الجماعي بعد ان فشلت في اقتحام هذة المدن امام المقاومة الشرسة لابنائنا الجنوبيين البواسل فأن الواجب الوطني اليوم يستوجب على كل الجنوبيين الوقوف جنبا الى جنب وتقديم كل مايمكن تقديمه من دعم ومساعدة ومساندة لمواجهة عصابات الارهاب التابعة لنظام الاحتلال .
وحتى يتم ذلك بصورة سريعة فأنه من الضرورة ان يتم تنظيم عملية جمع التبرعات وفقا لألية محكمة وبرنامج زمني وذلك على النحو التالي :


اولا : لجان جمع التبرعات

1) تشكل لجان في جميع مديريات العاصمة عدن بحيث يكون قوام اللجنة في كل مديرية من 3 ــ 5 اشخاص . 2) يتم اختيار رؤساء واعضاء هذة اللجان من الشخصيات الاجتماعية وقيادات الحراك والنشطاء الشباب المشهود لهم بالنزاهه والوطنية .

ثانيا : مهام واختصاصات اللجان

1) تقوم اللجان حال تشكيلها بطبع دفاتر سندات قبض بأرقام متسلسلة لجمع التبرعات المالية .
2) يوضع برنامج زمني لجمع الدفعة الاولى من التبرعات بحيث تحدد ثلاثة ايام فقط لانهاء فترة هذة الدفعة
3) يتم انشاء صندوق لوضع المبالغ التي يتم جمعها فيه بحيث يكون تحت مسؤلية رئيس اللجنة
4) بعد انقضاء اليوم الاول لجمع التبرعات على كل رئيس لجنة ان يرفع تقريرا بما تم جمعه من تبرعات وهكذا بشكل يومي .
5) بعد ان تقوم كل لجنة بجمع التبرعات خلال الثلاثة ايام الاولى يقوم رئيس اللجنة بتسليم المبالغ الى رئيس اللجنة العليا في المحافظة بموجب محضر تسليم واستلام .

ثالثا : كيفية توصيل المبالغ للجبهه

طالما وان الاحتياج لاخواننا في لودر فيجانب المواد الغذائية والطبية ونظرا لصعوبة توصيل هذة المبالغ عبر مراسلين او منذوبين فأننا نرى ان انسب آلية هي تحويل المبالغ الى مديرية مكيراس مرفق معها قائمة او كشفا بالاحتياجات من المواد الغذائية والطبية ليقوم الاخوة في اللجنة الشعبية في مكيراس بواجبهم في شراء هذة المواد وارسالها الى جبهه لودر بمعرفتهم .
= وتستمر عملية جمع التبرعات للدفعة الثانية والثالثة ......................وهكذا
= يكون هناك تنسيق مستمر فيما بين اللجنة الشعبية في العاصمة عدن واللجنة الشعبية في مديرية مكيراس لمعرفة الاحتياجات الفعلية الاساسية للمقاتلين في الجبهة .
= على اللجنة في مكيراس ان تهتم بالجانب الاعلامي عبر وسائل الاعلام عند شراء المساعدات العينية .
= اما فيما يتعلق بدعم الجبهه بالمقاتلين المتطوعين فأن الامر يترك للجنة الشعبية العليا في وضع آلية خاصة بذلك .
= تشكل لجنة في العاصمة عدن للرقابة على سير عملية جمع التبرعات في جميع المديريات من خلال مراجعة تقارير ودفاتر سندات القبض وكذا سندات التحويل عبر محلات الصرافة .
= يراعى في اعمال مختلف اللجان الشفافية والوضوح واطلاع المتبرعين على نتائج اعمالها عبر وسائل الاعلام لتعزيز ثقة اللجان بالمتبرعين من رجال اعمال وتجار وشخصيات اجتماعية في الداخل والخارج .

يرجى النشر والتعميم

ابو محمود
04-17-2012, 11:19 AM
محمد علي أحمد يبحث مع البعثة الدولية للصليب الأحمر سبل نقل مصابي أبين إلى عدن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عدن / علي الدرب:

استقبل الأخ المناضل محمد علي أحمد رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر الأخ يحيى خليل الذي أطلع الأخ محمد علي أحمد على الأنشطة والإسهامات الإنسانية والإغاثية في محافظة أبين والمحافظات الجنوبية وما تقدمه من نشاطات في مجال الخدمات الصحية والإسعافات الجراحية لجرحى الحرب في أبين ومديرية لودر بالتعاون مع الهلال الأحمر اليمني وأطباء بلا حدود إضافة إلى ما تقدمه من مساعدات غذائية وإيوائية للنازحين من محافظة أبين.

من جانبه شكر الأخ المناضل محمد علي أحمد رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأعضاءها وكل المتعاونين من الهلال الأحمر وأطباء بلا حدود على دورهم الإنساني الذي يقومون به تجاه سكان محافظة أبين وجرحى الحرب في لودر وبحث معهم سبل التنسيق وتعاون الجميع لتسهيل سرعة نقل المصابين إلى عدن عبر البيضاء- يافع .

وقد حضر اللقاء الأخ حسين صالح اليزيدي نائب رئيس البعثة الفرعية عدن والأخ حسين أحمد صعدة مدير مكتب محمد علي أحمد.

ابو محمود
04-17-2012, 11:19 AM
شدد على ضرورة رفع عمليات التنسيق بين الجيش واللجان الشعبية
محافظ أبين يناشد القيادة السياسية بسرعة الحسم في أبين

أبين / سبأ:

عقدت اللجنة الأمنية بمديرية لودر محافظة أبين أمس اجتماعا لها برئاسة المحافظ جمال ناصر العاقل وبحضور القيادات العسكرية والأمنية.

وفي الاجتماع شدد المحافظ على ضرورة رفع عمليات التنسيق المشتركة بين القيادات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية وجميع مواطني لودر لتضييق الخناق على ما تبقى من أوكار تنظيم القاعدة في إطار جهود الدولة الهادفة إلى استئصال تنظيم القاعدة.

ولفت المحافظ العاقل إلى ضرورة تكاتف كل الخيرين في المحافظة بصورة عامة ومديرية لودر خاصة و رص الصفوف ونبذ الخلافات والعمل بروح الفريق الواحد من اجل إعادة الأمن والاستقرار إلى كل مديريات المحافظة وخصوصا مديريتي زنجبار وخنفر وعودة جميع النازحين إلى مدنهم وقراهم وتعويضهم التعويض المناسب وكذا إعادة البنية التحتية لكل المرافق والمؤسسات التي دمرتها عصابات القاعدة الإرهابية التي كانت السبب المباشر في تشريد عشرات المواطنين من أبناء أبين.

وناشد المحافظ القيادة السياسية بسرعة الحسم في أبين من خلال توجيه المزيد من الضربات الموجعة لهذه العصابة التي عاثت فسادا لا مثيل له وشوهت مبادئ الدين الإسلامي الحنيف الداعي إلى المحبة والسلام والرحمة.. مشيدا بما سطرته سواعد الأبطال من رجالات القوات المسلحة واللجان الشعبية التي استطاعت هزيمة القاعدة في لودر وطردها من المدينة وهي تجر أذيال الهزيمة النكراء .

وكانت اللجنة الأمنية قد أقرت عدداً من الإجراءات الهادفة إلى رفع مستوى الأداء الأمني والعسكري على مستوى مديرية لودر .

على الصعيد نفسه عقد اجتماع أمني برئاسة مدير امن المحافظة العميد احمد علي مسعود ضم منتسبي الأجهزة الأمنية في مديرية لودر.

وجرى في الاجتماع مناقشة كافة التدابير الأمنية بهدف الحفاظ على سكينة وأمن المواطنين في المديرية .

ابو محمود
04-17-2012, 11:20 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]الشيخ الحجوري يهاجم الثورة ويعتبرها ثوره همجية ماسونية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
الثلاثاء, 17-أبريل-2012
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
شن الشيخ العلامه يحيى بن علي الحجوري هجوما لاذعا على الثوره واعتبرها همجية وعواقبها بلية‎ ‎ولاتاتى على المجتمعات الاسلامية الا النكبات والبلا?وتابع ان الفرج ينتظر من الله وحده


جاء ذلك في سياق احد دروسه الصوتية التي نشرها موقعه الخاص مساء امس حيث اكد الشيخ الحجوري ان النصح والتوجية هو المنهج الشرعي للتعامل مع ولي الامر وليس بهمجية ارحل..ارحل!!?وتسأل هل ترضا امريكا ان يقال لمسئوليها ارحل ارحل او ان تضل غنم بلاراعي؟?واعتبر هذه الثورات فتن ماسونية وخاطب الثوار قائلا "الناس يريدون اصلاح البلاد وانتم تريدون فسادهم وشرهم وقلقلتهم ..هذا شان المجرمين!

ابو محمود
04-17-2012, 11:21 AM
لقي طفل في الحادية عشر من عمره مصرعه في ساعة متأخرة مساء يوم الأثنين إثر إصابته في عيار ناري طائش كان من السماء ضمن عمليات اطلاق النار التي تشهدها عدن منذ أشهر.

وقالت مصادر طبية بمستشفى صابر لـ " عدن الغد " انه استقبل عند الساعة الثانية عشر فجراً طفل ويدعى ( زيد أسامة زيد ) اصيب بعيار ناري اخترق الجمجمة وتسبب بوفاته على الفور.

وقال مقربون من الطفل زيد لـ " عدن الغد " ان العيار الناري إصابة أثناء ما كان بباحة منزله بحي السكنية بمديرية المنصورة.

وخلال الأشهر الماضية قتل عدة أشخاص في حوداث مماثلة عقب اطلاق مسلحين يشاركوا غالباً في إحياء حفلات أعراس متعددة.

ابو محمود
04-17-2012, 11:22 AM
لليوم الثاني | طلاب الجامعات والمعاهد يقطعون الخط العام المؤدي الى مدينة المكلا

ابو محمود
04-17-2012, 11:23 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 8‏ دقائق

الجنوب اليوم | متابعات : بعد ما نفذها طلاب غيل باوزير يوم امس
طلاب الشحر يقطعون الطريق المؤدية إلى المكلا ويطالبون في تخفيض أسعار الديزل.

بصمود ،وعزيمة، وإصرار اطر طلاب الجامعة بمدينة الشحر لقطع الطريق المؤدية إلى المكلا صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2012/4/17م الساعة السادسة والنصف صباحاً بسبب عدم تلبية مطالبهم في تخفيض أسعار الوقود الديزل.

قطعوا الطريق في مدخل الشحر الرئيسي ،ولم يسمحوا لأحد بالدخول أو الخروج من المدينة إلا للحالات المرضية الحرجة ،والمسافرين .




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 804837_n.jpg

ابو محمود
04-17-2012, 11:23 AM
هااااااااام
من لودر القيادي عيدروس حقيس
نطمن انباء اجنوب بكل مكان ان الوضع تحت السيطره ولم يصل احد الى لودر بناء على طلبنا
تصريح قصير للقيادي في الحراك الجنوبي واحد ابطال لودر العميد عيدروس حقيس
رساله الى ابناء الجنوب في كل مكان بالداخل وفي بلد الشتات ان لودر صامده وشامخه وان لودر في حدقات العيون ولايمكن ان تطىء عليها اقدام انصار الشر الا على جثث ابناء لودر
ويطمئن الجميع الوضع تحت السيطره ومعنويات ابناء لودر والمنطقه الوسطى وان الوضع تحت السيطره والامور على مايرام وان هناك تراجع وتقهقر لانصار الشر
وحول سوالي له عن طلب مسانده من قبل ابناء الجنوب ومن وصل الى مساندتهم قال في الوضع الحالي لم يصل احد وانما بيننا تواصل وفيه شباب جاهزين من عدة مناطق لكننا لان لانريد ان نعذبهم ففي لودر الكثير من المقاتلين من لودر ومن ابناء المنطقه الوسطى مستعدين للقتال وطرد انصار الشر .
وقال ايضا توجد مساحات يتحرك فيها انصار الشر كدثينه وشقره يتنقلون في هذه المناطق
لكننا صامدون وسننتصر باذن الله

ابو محمود
04-17-2012, 11:24 AM
دعــــــــــــوه لاحـيـــــــــــاء الفعـــــــاليــــــــه الاسبـــــــــوعيــــــــــه بخــــورمكســــــــــر

يدعو الحراك الجنوبي السلمي للتحرير والاستقلال واستعاده دوله الجنوب بخورمكسر بالعاصمه عدن لاحياء الفعاليه الاسبوعيه لوحده الصف الجنوبي عصريوم الاربعاء الموافق 18/ ابريل /2012م بساحه الشهيد احمد الدرويش وتضامنا مع ابناء مدينه لودر وموديه ومحافظه ابين وتاكيداعلى الرفض القاطع والتام للاطراف المتصارعه بعاصمه دوله الاحتلال صنعاء من نقل وتحويل ارض الجنوب الى ساحه تصفيه المصالح والحسابات فيما بينهم واشاده بالانتصارات التي حققها ابطال اللجان الشعبيه بمدينه لودر وموديه والمنطقه الوسطى بالتصدي للمليشيات المتطرفه لاانصار الشريعه التابعه للمراء الحرب بدوله الاحتلال بصنعاء ومؤكدين للحذر من محاوله سلطه الاحتلال من سرقه الانتصارات التي يحققها ابناء لودر وموديه ومحافظه ابين خاصه والجنوب عامه مهيبين بكل ابناء واحرار العاصمه عدن والجنوب عامه

ابو محمود
04-17-2012, 11:25 AM
أطلق مسلحون صباح اليوم الثلاثاء النار مباشرة على مقر معسكر الثورة في منطقة الديس بالمكلا في موقع يشهد حركة كبيرة للمواطنين لإجراء معاملات الأحوال المدنية والجوازات.
ورد أفراد الحراسة بإطلاق النار باتجاه المسلحين قرابة ربع ساعة ماضطر المسلحين إلى الهرب والتواري عن الأنظار ، فيما لم تعلن أية جهة حتى الآن مسئوليتها عن الحادث.

ابو محمود
04-17-2012, 11:25 AM
عاجل الضالع ترفض كلمة ياسين سعيد نعمان وتصفه بصاحب المشاريع الصغيره

رفضت اليوم جماهير الضالع في سينماء الضالع في الحفل التأبيني كلمه كان يود ان يلقيها د/ياسين سعيد نعمان عبر الهاتف ممااضطر المنضمين للحفل الى الغاء الكلمه وقد وصف الجماهير د/ياسين سعيد نعمان بصاحب المشاريع الصغيره

ابو محمود
04-17-2012, 04:29 PM
عاجل من العربية القاعدي مشعل الدوحي سعودي الجنسية يأكد أن القنصل السعودي محتجز لدى تن عاجل من العربية القاعدي مشعل الدوحي سعودي الجنسية يأكد أن القنصل السعودي محتجز لدى تنظيم القاعدة في أبين . وطلب منهم مندوب يلتقي فية في وقار ليقدم الية مطالب التنظيم كي يتم الأفراج عن السفير السعودي . وقدم طلبات أولية منها أطلاق شيوخ سعوديون ونساء سعوديات ويمنيين في السجون السعودية . ياأخوة يظهر تحرير أبين أصبح من السبع المستحيلات الأن السعوديون يطالبون في نساءهم بالسفر الى ويلات وقار مقابل اطلاق سراح السعودي بل ويهدد بذبحة اذا لم تنفذ المطالب والجماعة يظهر قادمين على لحج وعدن وحضرموت يظهر الجنوب كلة بايسقط في يدهم الله المستعان كان يتكلم بكل قوة وجرءة وبدون خوف ولا وجل الله يستر . أرهبوا السعودية من الجنوب هههههههههه هولاء هم جماعة علي صالح الذي يضغط فيهم على دول الخليج فعلا الأن عرفت أنا أن علي صالح هو زعيم تنظيم القاعدة الفعلي في الجزيرة العربية . وحتى السعوديون يظهر أنهم يعرفون ذلك جيدا وهذا واضح من خلال تواطئهم معة وأعطاءة الحصانة ههههههههه الله المستعان يعني الجنوبيون راحوا وطي بلادهم لا يمكن تحريرها أتوا اليها من كل حدب وصوب من دول العالم عبر البحر والبر والجو . وعودة النازحين الى ديارهم أصبحت من السبع المستحيلات .

ابو محمود
04-17-2012, 04:30 PM
عبدالله البرقاوي- سبق، واس- الرياض: أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية قبل قليل أن سفارة المملكة في صنعاء، تلقت اتصالاً من أحد المنتمين لقائمة الـ 85، يؤكد فيه المسؤولية عن اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبد الله الخالدي، ويطالب بالإفراج عن بعض الموقوفين في المملكة مقابل إطلاق سراح الخالدي.


وفيما يلي نص بيان الداخلية:
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في إطار متابعة واهتمام الجهات المختصة بالمملكة بتطورات جريمة اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن بالجمهورية اليمنية عبدالله بن محمد الخالدي أثناء ممارسته مهامه الوظيفية في منح المواطنين اليمنيين تأشيرات دخول المملكة للحج والعمرة والعمل وزيارة الأهل والأقارب وغيرها.

فقد تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة اليمنية اتصالات هاتفية من (مشعل محمد رشيد الشدوخي) أحد المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عن اسمه بتاريخ 7/2/1430هـ ضمن قائمة (85) مطلوباً ، مفيداً أنه يمثل الفئة الضالة ويؤكد مسؤوليتهم عن اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وان لهم مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن .

وجاء ذلك وفق ما ورد في الاتصالات المتعددة التي جرت معه، منها المقاطع التالية:
الشدوخي / أنت قبل شوي اتصلت على جوال بخصوص عبدالله الخالدي صح.
السفير / أي نعم.
الشدوخي/ كيف حالك طيب.
السفير / الحمد لله كيف ولدنا عندكم .
الشدوخي/ والله الرجال طيب ما به خلاف الحمد لله صحته طيبة أموره طيبة وان شاء الله الأمور طيبة والجماعة عندهم بعض الكلام ودهم يوصلونه لكم .
السفير/ وش هو الكلام.
الشدوخي/ يعني الكلام من التليفون ما يصلح لكن نشوف الطريقة المناسبة لكم شوفوا اللي تشوفون مناسب أرسل لنا واحد من عندكم سواء سعودي أو يمني أي شي تشوفه مناسب لك يابو فارس.
السفير / وين أرسله لك فيه.
الشدوخي / أرسله عندنا الي ابين الى جعار اول ما يوصل بتصل على هذا الرقم او قبل ما يتحرك يتصل ويعطينا موعد اكيد انه بيوصل ان شاء الله نعطيه الكلام.
السفير / أنا ما اقدر أنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك يعني لازم.
الشدوخي/ خلاص ما فيه مشكله طبعا الآن جيتك في الكلام أنا عندي بعض الأسئلة لكم لأنه طبعا هو قال لي كلم الأخ على الحمدان صح.
السفير/ أي نعم معك.

الشدوخي/ وقال كلم ابو فارس وانا عندي بعض الأسئلة أريد أسألك عليها لأنه احنا ما نريد أي طرف ثاني يدخل في الموضوع ما نريد إلا الحكومة السعودية بس .
السفير / طيب قول لي ماتقدر توضح لي ذالحين.
الشدوخي/ المطالب ما تصلح تعرف البلاد مخبوصة والكل يعني والشباب هنا جربوا بعض القضايا زي كذا والكلام بالتلفون ما يصلح كأنك تبغى تأكد منه يعني بخير وانه موجود عندنا ممكن انا بأحاول اخليك.
السفير/ لا لازم اطمئن عليه احنا قلقين عليه مرة.
الشدوخي/ والله انه طيب .
السفير/ انا ما اقدر اواصل إلا لين اسمع صوت الرجال.
الشدوخي/ انا يعني واحد من عندكم انا سعودي ما انا بيمني.
السفير / انت سعودي.
الشدوخي/ انا سعودي الدولة تعرفني وأنا موجود في اليمن لي فترة ممكن نتواصل ان شاء الله بعدين انا طلب مني أني أوصل الرسالة يحملني ابن البلد واعرف دولة أهلي ما يكون فيه وسيله ان شاء الله بأدرس بأرتب مع الجماعة هنا واقول لهم ابوفارس طلب يريد يطمئن فأشرحوا لي الطريقة المناسبة هل تسمحون لعبدالله يتصل هل تشوف فيه راي ثاني ايضا انا عندي أسئلة أريد اطرحها عليك لكن ان شاء الله أنا أعدها وبيكون اتصال علي هذا الرقم.
الشدوخي / الجماعة عندهم مطالب وبيوصلكم ان شاء الله انت قول الجماعه قولهم يريدون كذا كذا انا بالنسبة لي هم ما كلفوني بهذا الموضوع الا الأمور طيبة تمام انا طلب مني اني اتكلم بوضوح اعرفكم منهوا انا وباسمي والدولة عارفة يعني .
السفير / مدام الدولة عارفه وراء ما تعطيني اسمك .
الشدوخي/ انا اسمي مشعل محمد الشدوخي.
السفير/ الشدوخي من القصيم.
الشدوخي/ قصيمي يكلم قصيمي ان شاء الله خير.
السفير/ لهجتك نسيت القصيمية.
الشدوخي/ لا ما نسيتها لكن علشان نشأنا في اليمن وضاعت في بعض الكلام .
السفير/ القصيمي عمره ما ينسى لهجته .
الشدوخي/ انا معك بريداوي اللي تبي بس .

السفير/ ايه واضح.
الشدوخي/ انا تواصلت مع الجماعة قالوا عادي تكلم معاه بالتلفون انتو عندكم اعتراض على التلفون والا عادي.
السفير/ لا ما فيه اعتراض تفضل.
الشدوخي/ خلاص المطالب موجودة عندي.
السفير / تقولها لي.
الشدوخي/ معك قلم وورقه.
السفير/ طيب ايوه تفضل.
الشدوخي/ عندك الطلب الأول إطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمها لنا في اليمن.
السفير/ واذا ما يبغى يروحون لليمن ايش تسوي فيهم.
الشدوخي/ بعدين نتشاور لأنهم يقولون خذ المطالب .
السفير / تفضل الثاني.
الشدوخي/ لا تستعجل الله يهديك .
السفير/ بالله تفضل.
الشدوخي/ وين وصلنا وتسلمهم لنا في اليمن معي الأخت القصير ونجوى الصاعدي واروى بغدادي وحنان سمكري ونجلاء الرومي وهيفاء الاحمدي الاسيرات في السجون السعودية .
السفير/ طيب ايوه تفضل راح الصوت.
الشدوخي/ المطلب الثاني إطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة.
السفير / طيب تفضل.
الشدوخي/ وكذلك الذين تم اعتقالهم دون توجيه اي تهم .
السفير/ طيب.
الشدوخي/ وعلى رأس هؤلاء جميعاً هؤلاء الأسماء الأول الشيخ فارس الزهراني الشيخ ناصر الفهد الشيخ عبدالكريم الحميد عبدالعزيز الطويلعي سليمان العلوان وليد السناني على خضير محمد الصقعبي خالد الراشد ويكون تسليم المشايخ لنا في اليمن هذا المطلب الثاني تمام المطلب الثالث.


السفير / الثالث هذا الرابع اللي تقوله ها الحين .
الشدوخي / خلاص عدوا لنا رابع تمام اطلاق سراح جميع المعتقلين اليمنيين المسجونين عند المباحث العامة.
السفير/ ما فيه هنا المباحث العامة.
الشدوخي/ لا المباحث العامة دون استثناء تمام .
السفير / تمام .
الشدوخي/ المطلب الخامس والأخير دفع فديه ماليه سيتم الاتفاق عليها فيما بعد عموماً أنا مجرد ناقل لرسالة فهمتني ولا فيه ناس عندنا هنا والله العظيم من أول ما اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين .
السفير / انتم هالحين يا أخ مشعل بديتوا فينا.
الشدوخي / انا أقولك امير التنظيم كلفني اني اتواصل معكم في هذا الكلام.
السفير / من هو امير التنظيم.
الشدوخي/ ناصر الوحيشي الدولة تعرفه انت سفير السعودية في اليمن عارف ها الاشياء كلها ناصر الوحيشي سعيد الشهري وقاسم الرومي كلهم تعرفهم الدولة ، هذا الآن قنصل يختطف بكرة سفارة تنفجر بكرة أمير يقتل.

وأكد المتحدث الأمني على المواقف الثابته للمملكة في رفض وإدانه مثل هذه الأعمال الارهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية وهي ضربَ من ضروب الفساد في الأرض ، وحمّل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسئولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي وطالبهم بالرجوع عن غيهم والمبادرة بإخلاء سبيله ، موضحاً أن التنسيق جار مع الأشقاء في الجمهورية اليمنية لتحقيق ذلك.
والله الهادي الى سواء السبيل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابو محمود
04-17-2012, 04:32 PM
نداء لكل ابناء شبوة خصوصآ ساكني وزائري العاصمة عتق





الحملة الشعبية لإغاثة أهلنا في لودر الباسلة-المرحلة الأولى العاصمة عتق
نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أهلنا في مدينة لودر الباسلة نتيجة المواجهات المسلحة والحرب الظالمة عليهم، تدعو اللجنة العليا للحملة الشعبية لإغاثة أهلنا في لودر الباسلة الجميع لمساندتها في هذه الحملة الشعبية لجمع التبرعات النقدية والعينية لإغاثة الأسر المنكوبة والمشردة المزمع انطلاقتها بإذن الله تعالى يوم الأربعاء 18 أبريل 2012م وتستمر حتى يوم الجمعة 20 أبريل 2012م.
وعليه تهيب اللجنة بالجميع المسارعة نحو هذه الدعوة والمشاركة في هذا الباب المبارك المليء بالخيرات وذلك بتقديم تبرعاتهم (النقدية-العينية) وذلك في أحد مراكز لجان استلام التبرعات للأسرة المشردة والمنكوبة في لودر المخصصة لذلك في العاصمة عتق:
مركز (أ) رجال- نادي التضامن الرياضي والثقافي بالسوق القديم.
مركز (ب) رجال- سوق الغويزي التجاري بجانب بن سالمين للكفرات والزيوت.
مركز (ج) نساء- مركز الرباط بجانب مسجد بن عبد الكبير.
صادر عن اللجنة العليا للحملة الشعبية لإغاثة أهلنا في مدينة لودر الباسلة بالعاصمة عتق

ابو محمود
04-17-2012, 04:32 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابو محمود
04-17-2012, 04:34 PM
عودة الكهرباء الى العاصمة عدن بع اكثر من 7 ساعات من انقطاعها

ابو محمود
04-17-2012, 04:35 PM
وزير الدفاع يوجه بضرب أي طائرة حربية تقلع في عموم المحافظات اليمنية دون إذن رسمي من الرئيس
الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2012 05:35 م
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ابو محمود
04-17-2012, 04:36 PM
عقب وصول عشرات المسلحين إلى قاعدة الديلمي
وزير الدفاع يوجه بإسقاط أي طائرة حربية تقلع دون توجيه رسمي من الرئيس هادي

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2012 الساعة 06 مساءً - مأرب برس/ خاص

أكد رئيس المركز الإعلامي لأحرار القوات الجوية، المقدم الركن عبد الله اليمني لـ«مأرب برس» بأن وزير الدفاع اللواء الركن محمد أحمد ناصر، أصدر توجيهات صريحة إلى كافة ألوية الدفاع الجوي والطيران بعد السماح بإقلاع أي طائرة حربية من كافة القواعد الجوية في عموم المحافظات اليمنية.

وأضاف اليمني بأن توجيهات وزير الدفاع تقضي بعدم السماح بإقلاع أي طائرة إلا بإذن رسمي من القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبد ربه منصور هادي، أو من وزير الدفاع شخصيا، وبضرب أي طلعة جوية مخالفة لهذه التوجيهات.

وفي سياق متصل كشفت مصادر عسكرية بأن قائد الشرطة الجوية المقال عبد الرحمن الكبسي استقبل اليوم مجموعة من البلاطجة يقدر عددهم بنحو 50 مسلحا تم إدخالهم إلى قاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء من البوابة الجنوبية، وذلك عقب منع قائد الجوية المقال محمد صالح الأحمر اللجنة العسكرية من الدخول إلى مقر قيادة القوات الجوية، في الوقت الذي أكدت مصادر عسكرية سيطرة قوات القائد الجديد للشرطة الجوية العميد مجاهد الشدادي على المناطق الشمالية والغربية للقاعدة

ابو محمود
04-17-2012, 04:46 PM
بالصور .. نائب السفير الالماني : الدعاوى التي يرفعها "الحراك الجنوبي" بان الجنوب واقع تحت الاحتلال ليست بالصحيحة من وجهة نظر القانون الدولي




الثلاثاء , 17 أبريل, 2012, 04:32


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]





عدن - صدى عدن - خاص قال نائب السفير الألماني في اليمن السيد "فيبليب هولسابفل ان جنوب اليمن لايعيش وضعاً إحتلاليا بالمطلق موضحا ان الدعاوى التي يرفعها "الحراك الجنوبي" ويدعي فيها بان الجنوب واقع تحت الاحتلال ليست بالصحيحة من وجهة نظر القانون الدولي .

وكان "هولسابفل" يتحدث الى عدد من قيادات الحراك الجنوبي والأحزاب خلال لقاء عقد أمس بعدن ضمن حلقة نقاش موسعة أقيمت تحت عنوان ترشيد الخطاب السياسي الجنوبي والتي أقيمت برعاية منتدى التنمية السياسية وبالتعاون مع مؤسسة فريد ريش ايبرت الألمانية .

وفي حديثه قال هولسابفل:" (( انا أقول لكم ان الوضع في الجنوب ليس وضع احتلال حسب تفسير القانون الدولي فالاحتلال حسب ميثاق الأمم المتحدة هو ان تقوم دولة قوية باحتلال دولة ضعيفة بقوة السلاح وماحصل لكم وان شعرتم انه احتلال فهو ليس احتلال."

وأضاف بالقول مخاطبا قيادات الحراك الجنوبي :" انتم من ذهب للوحدة ولم تجبروا عليها أما فيما يخص قراري مجلس الأمن الدولي 924و931فهما قرارين واضحين يحتويان على دعوه للحوار بين أطراف متنازعة دون شروط ولم يذكرا ان الحوار بين شمال وجنوب على الإطلاق."

وتابع بالقول :" الوضع عندكم في الجنوب خطير جداً فالقاعدة على بعد كيلومترات من هنا حتى إنني قد نصحت من قبل وزارة الخارجية بعدم القدوم إلى هنا ولكن قلت لهم انه من الضروري من الحضور للاستماع إلى الجنوبيين والجلوس معهم ))" .

وأردف قائلاُ :"(( أما بالنسبة للحوار الوطني فعليكم التفكير الجيد للدخول فيه فرفضكم له سيعني ان تنقسموا بين موافق ومعارض وأحب ان أوجه نصيحة لمن يدعون لحمل السلاح ان هذه المسألة خطيرة لن تفيد قضيتكم بشيء وإنما سوف تأخر حلها إلى مالا نهاية ))



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لعرض المزيد من الصور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أبو محمد
04-17-2012, 04:54 PM
ألف شكر على هذا الجهد الخرافي

أبو محمد
04-17-2012, 05:09 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
شكرا للقادة المخزنين إن شاء الله يكون القات قرح
في القاعه . ثبتوا في أبناءكم وأجيالكم هذه القيم النبيله .
فلن يتحرر الجنوب ولن تبنى دولته ولن تستعيد هويته
إلا بتعاطي القات . فمن غير قات لن تستطيع تعمل ولاتفكر .
القات عقل وضمير وشرف الشعب .

ابو محمود
04-17-2012, 06:08 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
شكرا للقادة المخزنين إن شاء الله يكون القات قرح
في القاعه . ثبتوا في أبناءكم وأجيالكم هذه القيم النبيله .
فلن يتحرر الجنوب ولن تبنى دولته ولن تستعيد هويته
إلا بتعاطي القات . فمن غير قات لن تستطيع تعمل ولاتفكر .
القات عقل وضمير وشرف الشعب .

هههههههههههه القادة المخزنين حلوة والله
الله يلعن هذة الشجرة الخبيثة الذي ودتنا في داهية
يصدرون قرارت وهم مخزنين ويلغونها بعد النجعة

ربك بيعين اخي ابو محمد

ابو محمود
04-17-2012, 06:10 PM
ألف شكر على هذا الجهد الخرافي

بالرغم من اني اكرة كلمة الخرافي لأنها تقع في صنعاء ههههههههههههههه

الشكر لله اخي ابو محمد وهذا واجبنا يالغالي

الجنوب الجريح
04-17-2012, 08:38 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
شكرا للقادة المخزنين إن شاء الله يكون القات قرح
في القاعه . ثبتوا في أبناءكم وأجيالكم هذه القيم النبيله .
فلن يتحرر الجنوب ولن تبنى دولته ولن تستعيد هويته
إلا بتعاطي القات . فمن غير قات لن تستطيع تعمل ولاتفكر .
القات عقل وضمير وشرف الشعب .



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
ماعليش السفير كان مخزن كلام مخزنين
حتى انت ياسفير تدحبشت معاهم
الله يعين
بعدما يصحي من القات بيغير اقواله
لان مفعول القات سيكون انتهى

الجنوب الجريح
04-17-2012, 09:38 PM
عاجل انطفاء الكهرباء في عدن