المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شجار وإطلاق نار في مكتب مدير الأمن بلحج


aden
12-12-2006, 10:32 AM
شجار وإطلاق نار في مكتب مدير الأمن بلحج

الحوطة «الأيام» خاص:

علمت «الأيام» من مصادر خاصة أن شجاراً نشب في إدارة أمن محافظة لحج وبالذات في مكتب مدير الأمن بين حراسة المكتب والحرس المرافق لقائد الأمن المركزي بلحج صباح يوم أمس.

وأفادت تلك المصادر التي فضلت عدم الإفصاح عن اسمها بأنه في تمام الساعة الحادية عشرة قبل ظهر أمس حضر قائد الأمن المركزي إلى إدارة الأمن وبصحبته حراسته الشخصية وبعد دخوله إلى مكتب مدير الأمن حاول أحد حراسه الدخول معه إلا أن حراسة مكتب مدير الأمن منعوه من الدخول عند الباب، فقام حارس قائد الأمن المركزي بتذخير سلاحه على حرس مدير الأمن وأطلق طلقة باتجاه سقف المكتب وارتدت الطلقة إلى الأرض وسط عدد من المواطنين الموجودين لمتابعة قضاياهم.

وعلمت «الأيام» أن مدير الأمن في لحج قد استدعى قائد الأمن المركزي لمناقشته في بعض القضايا والإشكاليات التي يتسبب بها جنود الأمن المركزي للمواطنين في محافظة لحج.







جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام للصحافة و النشر

aden
12-12-2006, 10:35 AM
اختلاس رقم قيد طلب عمل من أحد طالبي التوظيف وتوظيف آخر بدلاً عنه

القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

تقدم عبر «الأيام» محمود سالم عبدالله ثابت، من أبناء مديرية القبيطة أحد المتقدمين لطلب التوظيف ويحمل شهادة الدبلوم العالي تخصص القرآن الكريم وعلومه بشكوى إلى وزير الخدمة المدنية بشأن اختلاس رقم قيد طلب العمل وتوظيف شخص آخر من مديرية المقاطرة يدعى (خ. م. س. س) بنفس الرقم: (2526) وهو رقم قيد باسم محمود سالم لعام 2004م وقد تمت المراجعة في الخدمة المدنية عن سبب تغيير رقم القيد، ومن إفادة المختص في الحاسب اتضح أن رقم محمود سالم (2526) سبق أن وظف به (خ.م.س.س) وتم إعطاؤه رقم قيد جديداً هو (9328).

وأضاف الشاكي أنه عمل كل ما يستطيع ورفع عدة تظلمات وشكاوى لمدير الخدمة إلا أنه ظل متجاهلاً، مطالباً من وزير الخدمة المدنية إنصافه بالتوظيف بعد أن تم توظيف آخر برقم قيده بديلاً عنه، وهو أسلوب من أساليب التلاعب في التوظيف حسب قوله.







جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام للصحافة و النشر