المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الرافضي التافه حسين زيد بن يحيى


أبو محمد
09-24-2012, 05:29 PM
إلى التافه الرافضي حسين زيد بن يحيى


أعتذر لشعب الجنوب أولا ولنفسي ثانيا لإنني سأدنس قلمي بكتابة بعض الكلمات للرد على سفاهتك وحماقتك وبلادتك إيها البليد الرافضي والمنافق العميل لأسيادك في طهران وصعده .
هل بلغت بك الجرءه إيها القزم لكي تتطاول على الإهرامات أمثال سيدك الزعيم حسن أحمد باعوم ؟ هل نسيت إنك كنت تتمنى بل وتجمل نفسك عندما تجعل من نفسك نعلا في قدم الزعيم باعوم وتجرى لاهثا وراءه إينما حل وإرتحل ونزل آملا في أخذ صوره بجواره تتمنظر بها أمام الناس أيها الدعي القليل الأصل .
هل وصلت بك الجرءه ياتافه إن تصف باعوم بالعميل والهندول ؟ إذا كان حسن أحمد باعوم هندولا فماذا تكون أنت . قطعة بامبرز ؟ إنك لا تسوى أكثر من ذلك .
من هنا سنرد عليك ونكشف من تكون أنت أيها الرافضي الملتزم بالعماله لولي نعمتك الرافضي في طهران .

تتحدث عن الخمسين مليون التي تتدعي إن السعوديه إشترت بها الزعيم الفذ حسن أحمد باعوم ؟ فماذا عن الأموال الإيرانيه التي تمول بها أنت والمرضى الذين يلفون لفك . أم هي أموال طاهره كتلك التي يستلمها أسيادك في صعده وفي الضاحيه الجنوبيه ! إذا لم تستحي فأفعل ماتشاء وأنت رجل بلا حياء .
سنعيد كل كتاباتك التي نشرت والتي تمجد فيها الزعيم باعوم عندما كنت قردا تريد التسلق على ظهره للوصول إلى الواجهه السياسيه والنضاليه الجنوبيه على حسابه . والآن أصبح باعوم هندولا بعد أن تلقيت المال والوعود من الروافض وظننت إنهم سينفعونك .

لا تتحدث بأسم شعب الجنوب المسلم السني إيها الرافضي . فشعب الجنوب حدد خياره وحدد ولاءه ولا قياده بعد اليوم . قائدنا حسن باعوم وإذهب إلى الجحيم أنت وهناديلك يا أدنى من هندول .





هذا مقال الرافضي المنافق حسين زيد بن يحيى يصف فيه الزعيم حسن أحمد باعوم بالهندول ويتهمه بالعماله للسعوديه .




بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوع : (الهندول)


بقلم : حسين زيد بن يحيى


وشهد شاهدا من أهلها صحيفة (أخبار اليوم)التابعة للفرقة أولى مدرع الإصلاحية و آل سعود أكدت على صدر صفحتها ليوم السبت 22-9-2012م إن المعاق جسديا و عقليا ملتزم لاتفاقات أبناءه مع احمد بن عبد العزيز آل سعود و محمد بن نايف آل سعود, اتفاق الخمسون مليون ريال سعودي مقابل شق الحراك التحرري الجنوبي بشعارات التحرير و الاستقلال الزائفة , الشكوك حوله بدأت منذ لقاءاته الأولى مع باسندوه و اللواء علي محسن الأحمر في فندق اسطنبول بصنعاء , حيث كان واضحا أن الإعاقة قد امتدت من ساقه إلى رأسه , لم يعد يعي ما يقول الأمر الذي دفع أبناءه و الأسرة إلى استثمار ما حققه له الحراك من شهرة بسوق النخاسة السياسية .
عمالته كانت واضحة بالتحريض المبرمج على شرعية الرئيس علي سالم البيض و مرجعيته الذي بداء بها فور عودته من رحلته العلاجية الأمنية إلى (الرياض) أمر فضح مبكرا التزامه تنفيذ أجندة سعودية تقود بالنتيجة لصالح تمرير المبادرة الخليجية واليتها المزمنة أو كما قال في زلة لسان بالضالع : (إخواننا في السعودية لا يريدو...

ن الرئيس البيض)!!.
لان البادئ اظلم حقا للجنوبيين التساؤل عن حقيقة الرجل و نسبة ومن أين جاء ؟!.
من وضعه على طريق الرئيس الشهيد سالم ربيع علي "سالمين" ودوره الممنهج المسيء لسيرة الرئيسٍ الشهيد العطرة قاد بالنهاية لحتفه ؟!.
لمصلحة من –أيضا- دوره كمخبر لطرفي الصراع في أحداث 13 يناير ثم علاقته الحميمة بعد النزوح للشمال مع علي محسن الأحمر لتشكيل الحزب الديمقراطي ؟ّ!.
ليس باخيرا من أين جاء بقيمة عمارة المكلا ذات الأربعة الأدوار و ألثمان الشقق وهو مركون عاطل عن العمل ؟!.
للأسف نزق الأولاد وحبهم للمال المدنس ضف إليه تاريخ الرجل نفسه الملوث أخلاقيا و الملطخ بالدماء جميعا ساهمت بتحويل المعاق لمجرد (هندول) ينقلونه من على بوابة (طويل العمر) إلى بوابة (الحاخام) يشحتون به , المؤلم أن يكون المقابل التأمر على الجنوب لصالح أعداءه التاريخيين منذ معركة (الشرورة) و (الوديعة) إلى ما بعد اتفاقية جدة 2000م الحدودية , تلك الاتفاقية التي اقتطعت من ارض الجنوب الطاهرة للسعودية أكثر من مئة ألف كيلو متر مربع بتوقيع المخلوع الرئيس صالح وصنو (الهندول) بالعمالة بإجمال , الجنوب غير قابل للبيع أيها الغلمان المنحرفون و تذكروا كما جاء والدكم (طفرة) للحركة الوطنية الجنوبية من بوابة تيار إصلاح مسار الوحدة بالحزب الاشتراكي اليمني سيرحل من الحراك التحرري الجنوبي بركلة غير مأسوف عليه ومن عاش خبر .
*زنجبار – أبين 23-9-2012م
*منسق ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن

ضالعي من موديه
09-24-2012, 06:32 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أبو محمد
09-24-2012, 06:36 PM
الجنوبيون يحتفلون باليوم الوطني السعودي و باعوم يشيد بجهود وعرفان السعودية




الإثنين 2012-09-24 15:50:34




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



طباعة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


شبام نيوز . متابعات



احتفل ابناء الجنوب في محافظتي عدن وحضرموت بذكرى إعلان الملك عبدالعزيز -رحمه الله- توحيد البلاد تحت راية "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وإطلاق اسم المملكة العربية السعودية جهاد استمر اثنين وثلاثين عاما ورفع الجنوبيون المحتفلون العلم السعودي كما تناقلت صفحات الفيس بوك تهاني وتبريكات الجنوبيين للشعب السعودي


واشاد الجنوبيون بالمسيرة الحضارية والتاريخية للمملكة في عيدها الوطني لافتين إلى ما قدمته لحفظ التوازن فى المنطقة العربية ودعم القضايا العربية على المستويات كافة منذ عهد المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود كما شكروا جهود السعودية في دعم مسيرة شباب التغيير في اليمن الشقيق وانقاذه بالمبادرة الخليجية كما تضمنت دعواتهم للسعودية بتقديم المزيد من الدعم لقضيتهم الجنوبية وببذل جهود سياسية للتخلص من مشاريع وانشطة الشيعه الساعية لتنفيذ مخططات الحرس الثوري الايراني.


وبعث الزعيم الحراكي رئيس المجلس الاعلى للحراك حسن باعوم ايضا بتهنئة للدولة السعودية باليوم الوطني مشيد بجهود وعرفان هذه الدولة رغم الحاقدين والمؤامرات وأضاف باعوم ، استطاعت جارتنا العزيزة ان تشق طريقها إلى العصر بفضل "منهج الاعتدال السعودي"



تعليق
====



كما تضمنت دعواتهم للسعودية بتقديم المزيد من الدعم لقضيتهم الجنوبية وببذل جهود سياسية للتخلص من مشاريع وانشطة الشيعه الساعية لتنفيذ مخططات الحرس الثوري الايراني




لهذا السبب إنفجر برميل الحقد الشيعي الرافضي حسين زيد بن يحيى في وجه سيده الزعيم حسن أحمد باعوم .

أبو محمد
09-24-2012, 08:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




أبا فـــــــــادي

سير وتقدم المسيره

فلن تنال الأقزام منك وشعبك يلتف حولك إلتفاف الإسوره بالمعصم .