المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس دائرة الاعلام في مجلس حراك الضالع يهيب بإنجاح المؤتمر برئاسة الزعيم


أبو محمد
09-28-2012, 08:40 AM
رئيس الدائرة الاعلامية لمجلس الحراك بمحافظة الضالع يهيب بجماهير الجنوب المساهمة الفاعلة لإنجاح المؤتمر الجنوبي الاول في 30 سبتمبر الخميس 2012-09-27 21:04:32


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



شبام نيوز . خاص


أدلى القيادي في مجلس الحراك الجنوبي السلمي رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس بمحافظة الضالع ، الاستاذ علي شايف الحريري بتصريح صحفي عن التحضيرات الجارية على قدم وساق لانطلاق فعاليات مؤتمر الحوار الجنوبي للمجلس الأعلى برئاسة الزعيم حسن أحمد باعوم .
وقال الاستاذ الحريري : ( إننا ونحن على بعد أيام فقط من انعقاد مؤتمر الحراك في العاصمة عدن فإننا وبلا أدنى شك نعيش لحظات تاريخية سيدونها التاريخ لأبناء الجنوب إن هم تفاعلوا بما فيه الكفاية لانجاح هذا المؤتمر الهام الذي يأتي في مرحلة مفصلية وحساسة في تاريخ مسيرة ثورتنا السلمية التحررية .
وأردف الناشط السياسي الجنوبي مخاطباً جماهير الجنوب الأبية ، قائلاً : ( أيها الأحرار إن مؤتمر الحراك هذا يمثل منعطف حاسم على طريق التحرير والاستقلال ووفاء لتلك الدماء الزكية التي سفكت في كل مدن ومناطق الجنوب طولاً وعرضاً في سبيل الأنتصار لهذا الخيار الأسمى المتمثل بجلاء الاحتلال واعلان الاستقلال ، وعليه فإننا نهيب بكم للوقوف خلف القائد الرمز والأب الروحي للثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم والمساهمة في انجاح فعاليات المؤتمر كلاً من موقعه وقدر استطاعته ).
واختتم أبو شلال الحريري تصريحه محذراً كل من تسول له نفسه الوقوف حجر عثرة لمحاولة إفشال المؤتمر ، مؤكداً في ذات الوقت بأن جماهير شعبنا الباسلة لن تغفر لمن يحاول زرع العراقيل في طريق انعقاد المؤتمر أو يحاول كبح إرادة أبناء الجنوب الأحرار .
مشيراً بالقول : ( إن التاريخ أبداً لا يرحم وسيدون كل تلك الممارسات والسلوكيات المعادية للنهج والمسار والهدف الذي اختارته جماهير الجنوب وسلكت طريقه للوصول إلى لحظة الخلاص المتمثلة باستعادة دولة الجنوب الفتية وعاصمتها عدن ).
ويعتبر الحريري من القيادات الشابة الذي لعبة دورا هاما في تنوير الفكر الجنوبي ونشر التوعيه ألثوريه منذ احتلال الجنوب ووقف الى جانب الجرحى من خلال تبني علاجهم في الخارج منذ بداية الثورة ألجنوبيه ويتمتع بموقف ثابت وصريح ولجدير ذكره أن الحريري كان من القيادات التي اختلفت مع البيض وانتقدت سياسته الاقصائيه وقراراته الارتجالية وهو المدير العام لموقع الضالع بوابة الجنوب اكبر المواقع الجنوبيه