المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر مقرب من بن عجرومة ينفي صلته بورود اسمه في بيان مجلس الحراك..


راجع ياوطني
10-03-2012, 08:58 AM
اْوضح مصدر مقرب من الاْخ محمد اْبوبكر عجرومة اْمين عام رابطة الجنوب العربي عدم صلته بالخلافات التي عصفت بالزملاء في المجلس الاْعلى للحراك الجنوبي .. وان ورود اسمه في البيان الختامي لم يكن له به علم غير بعد نشره في البيان..موضحااْن رابطة الجنوب العربي متواجدة في الحراك الجنوبي من خلال اعضائها المنتشرين في كل محافظات الجنوب العربي المحتل منذ بدايته وهي تقف على مسافة واحدة من مختلف الزملاء في النضال الجنوبي التحرري وليست طرفا في اْية خلافات بين الزملاء ولامع غيرهم وندعو الجميع الى عدم الاْنجرار الى المناكفات اْو الخلافات التي تلحق اْفدح الاْضرار بالقضية الوطنية الجنوبية التي اْصبح اليوم شعب الجنوب العربي هو الحامل لها وهو المضحي من اْجلها .. وناشد المصدر مختلف اطراف الخلاف التوقف فورا عن عكس تلك الخلافات على المستوى الشعبي وحصره على تلك النخب حتى تتم تسويته اْملين في الجميع حسن ادارة خلافاتهم طالما وانها قد حدثت.. وبالله التوفيق ...
مصدر مقرب من محمد اْبوبكر عجرومة
3اْكتوبر 2012م

أبو محمد
10-03-2012, 09:24 AM
غير الأخ الشيخ بن عجرومه هناك إلتباس حول ثلاثه أسماء هم :

عبده المعطري .. وارد إسمه في قائمة الجناحين
ناصر الفضلي وارد إسمه في قائمة الجناحين وشخصيا على يقين إنه سيقبل قائمة جناح البيض بعد ماحدث بينه وبين ماقيل إنهم إنصار صلاح الشنفره في عدن بسبب إعتراضه على تعيين صلاح الشنفره نائبا لباعوم بحجة إن الشنفره لم يقدم إستقالته من الحزب الإشتراكي .

الأسم الثالث هو للعميد محمد صالح طماح وإسمه وارد في قائمة الجناحين .

على إي حال المسأله تحتاج إلى بعض الوقت في إنتظار الإنتهاء من إعلانات تحديد المواقف وإختيار المواقع ومن المؤكد ستحدث الكثير من التعديلات هنا وهناك إلى إن نصل إلى مرحلة الثبات النهائي .

بنت ابوها عشره خطبوها
10-03-2012, 05:59 PM
تم حشر أسماء عن محافظات وهم ليسوا حاضرين ولا حتى موافقين على المؤتمر