المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء القاهرة تمخض الجمل وولد فار معاق ,,!!


سيف الجنوب
11-18-2012, 01:30 PM
لقاء القاهرةتمخض الجمل وولد فار معاق ,,!!



كان هناك تضخيم اعلامي سبق اصدار تصريح لقاء القاهرة من قبل غالبية ممن حضروا اللقاء وبعد ان التقينا بعضهم واحجم الكثير منهم عن البوح بأي حديث عن اللقاء وكان اختصاراً لأسئلتنا يقولون انتظروا بيان او تصريح سياتي مفرح لكم وستوقع عليه كل القيادات القديمة متفقة على التحرير والاستقلال الناجز والتام ..حتى اننا ظننا ان البيان سيكون مفاجئة لنا ولشعبنا من نوع قنابل التغيير في المواقف المناهضة لارادة شعب الجنوب اليت كانو يؤمنون بها ... حتى ان اللحظات كانت تمرعلينا ك شهور ودهور ..وفي لحظة هلت علينا تباشير المولود المنتظر وصدور البيان او التصريح عبرالهواتف وسارعنا الى قراءت البيان ..


ويا ريتنا ما قراءنا تصريحهم الذي اصابنا بانتكاسة وخيبة أمل تضاف الى ماسبق من انتكاسات واحباطات وخيبة ,فردد كل من كان يامل الخير ...يا للهول هل هذا ما كنتم به توعدون .... واخير عرفنا ان الجمل تمخض وولد فاراً مشوهاً ومعاق , بل وطريح الفراش يراوح مكانه رابض ك عجوز اكل جسدها الدهر ..

وما لبث بعضنا ان خرج وعبر عن سخطه وغضبه في وقتها وحينها ومنا من فضل البقاء مكبوت منطوي على المه وحزنه في حالة ذهول تام ...ولماذا لا ؟؟ واخواننا اصلحهم الله لا يزالون بفارهم المشوه اقصد تصريحهم يظهرون مدى استخفافهم بارادة شعبهم عندما وضعوا كلمة "التحرير والاستقلال " في اول التصريح ك تموية واغراء ثم يضعون السم في حركة اقل ما يقال عنها سخيفة يظهر منها ريحة المكر والخداع في محاولة لتمرير ما يريدون بحركة يظنون انها ذكية .



والان وقد وضحت لنا النيات وبواطن ما يخفون فكل ما نريده ,,ان نعرف من المقصود بالاضحوكة الجديدة القاهرية .. هل هو باعوم كونه الوحيد بينهم يرفض التنازل عن مطلب الشعب والمطلوب فقط توقيعه بجانبهم لرجوه الى مستنقعهم ...ام المقصود شعب الجنوب وقواه الحية ؟؟؟



فان كان الاول نقول ....هل الى هذا الحد يستخفون بباعوم ويظنون انه غبي الى درجة البلاهة ..وهل يظنون ان باصتيادهم باعوم عبر توقعه في تصريحهم قد ملكو زمام امر شعب الجنوب ..وفل نفرض انها مرة على باعوم بحكم وضعة الصحي كما يعتقدون هل من المعقول ان تمرعلى ابنائه وبقية اصحاب مؤتمر المنصورة اذاجنبنا البقية الباقية من قوى التحرير والاستقلال؟؟



واذا جنبنا هذا وهذاك اذاً من المقصود هل هو شعبنا الذي يدفع بابنائه في ساحات النضال ليقتلوا ويسحلو ويجرحوا .. من اجل الحرية لهم ولاولادهم ولنا جميعاً ..؟؟ ام ماذا ؟؟؟ لا نستطيع نقول في هذا الاتجاه الا لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..



وللاسف نقولها لقد كنى متأملين خيراً من اللقاء خصوصاً بعد الترويج الاعلامي الغير مسبوق .


ولكن هاهي خابت الآمال وخابت الظنون وخاب المسعى للعقلية القديمة التي تصر على السير بالغدر والخديعة والمكر بشعبنا الى امور سبق ورفضها رفض مطلق فهنياً لتلك القيادت التي تصر اصرار المستقتل على اذلال شعبنا بعد ان اذلوه عشرات السنين واثبتوا بانهم غير جديرين ب حكم شعب الجنوب .
لكن سؤالنا الاخير لهم اليوم الى متى تريدون اللعب بافكار شعبنا والضحك علينا ...الا يكفيهم عشرات السنين التي أهدروها من حياتنا وحياة شعبنا ؟؟

واذاً ها نحن نقول لكم وللغربان التي تنعق من خلفكم مبروك لكم فشلكم وتعرية وجوهكم والف بمروك لشعبنا الذي عرف من من ابناه معه ومن ضده ..


ابوابداع