المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبائل ذمار تختطف ثلاثة من آل باكازم بطريقة المكر والخداع


شيخان اليافعي
01-03-2013, 09:47 PM
محسن مرصع‏ :


إختطاف ثلاثة من الجنوب العربي بطريق الخداع والمكر

3/1/2013

هنا قصة حصلت فيها خدعة امس الاول وصل رجل شخصية ومعه ثلاثه مرافقين إلى عدن ومعهم سيارة مونيكا وسال وسأل حتى وصل على يسلم السارف الحاقي وابنه احمد وعبدالله لنكد العنسي من آل باكازم وألتقى معهم وقال لهم انا عميد ركن وانا جيت مُرسل وابحث على مشايخ من المحفد من اجل ادعمهم وقال له يسلم السارف انا شيخ فقال الذماري انا باوديك عند الوزير يعطيك رئيس اللجان الشعبية في المحفد وعبدالله لنكد با يكون موظف لصرف الرواتب والمستحقات واحمد مرافق مع يسلم السارف وتم التحرك بهم على اساس يتوجهون إلى صنعا وتم السير بهم الا محافظة ذمار وبعد وصولهم الى ذمار قال لهم الذماري سوف لتوجه الى رداع لقرظ لقابل احد المشايخ ومشو الى رداع وعند وصولهم رداع اخبرهم انهم مخطوفين ويعتبرو رهاين وسألوه عن الاسباب قال لهم ان ناصر سارف اخذ علينا دينه محمله عسل كشميري وظن فيها مخدرات وطلع الرجال من قبايل قيفه ولازالوا محتجزين لديه وقامو قبائل المخطوفين من آل باكازم بقطع الطريق العام في ظيقة مطالبين بعودتهم سالمين .

منقول من منتديات باكازم الدهما

ذئب المعجله
01-04-2013, 01:47 AM
[حياك الله شيخنا وموسوعتنا الجنوبيه العربيه التاريخيه ..الأستاذ المناضل شيخان اليافعي المحترم]كل عام وانت بخير :
هذا حربنا مع المحتلين اليمنيين. ولنا شرف كبير في التضحيه .كجنوبيين عن كل ابناء الجنوب العربي المحتل.. فثق ايها الهامه الجنوبيه العربيه إننا سنأخذ مثلهم واكثر من المحتلين اليمنيين وسبق وان فعلناالكثير مثل افعالهم القذره.. ]ومن واجهناه وهو يمني اخذناه حتّى وإن كان لاذنب له .ولكن الضرورات تبيح المحضورات ..فالبادي اظلم.
[size=7][i][SIZE=7][i]لك التحيه وجزيل لحترام والسلام عليك وعلى كل احرار الجنوب العربي المتواجدين عندك!
ولنا لقاء إن شاءالله في عاصمة شعبنا الجنوبي العربي عدن وهي تنعم بلستقلال الثاني المجيد!!

المخلص ولدك :
إبن السجر الكازمي!

شيخان اليافعي
01-04-2013, 07:15 AM
أخي الفاضل ذئب المعجلة لك التحية وتعلم أن هذه الأعمال القذرة التي يمارسها اليمنيين ضد أبناء الجنوب العربي تعطي دُفعة قوية لشعب الجنوب العربي للتحرك سريعاً نحو الإستقلال للجنوب العربي .