المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج رجل من رجل في تعز باليمن


شيخان اليافعي
05-15-2013, 01:44 PM
الكشف عن أول واقعة زواج رجل من رجل بتعز

هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها الكشف عن وقوع حادثة زواج مثليين في اليمن وربما في الوطن العربي حيث تفرض قيود صارمة ضد مثل الممارسات التي تجرمها القوانين بشدة .

الأربعاء 15 مايو 2013 10:27 صباحاً

تعز ((عدن الغد)) خاص:

قالت وسائل إعلام يمنية محلية تبث من محافظة تعز شمال اليمن انه تم الكشف خلال الأيام القليلة الماضية عن أول واقعة زواج لمثليين في المدينة وهي الواقعة التي يتزوج فيها رجل من رجل ومن شأنها ان تحدث حالة من الغضب في الشارع اليمني المحافظ.


وقالت عدد من وسائل الإعلام اليمنية بينها موقع "يمن فويس" والذي يبث من محافظة تعز والذي قال ان مصادر خاصة كشفت له عن وقوع حفل زواج بين رجل ورجل آخر ” زواج المثل ” في مدينة التربية مديرية الشمايتين محافظة تعز .


وطبقا للمصدر-بحسب وسائل الإعلام اليمنية - فأن المناسبة شهدت حفلا متواضعا حضره بعض مقربي الرجلين كحالة نوعية تشهدها تعز واليمن بشكل عام .


ونوه المصدر – لوسائل الإعلام هذه - بان الجهات القضائية بالمديرية بعثت ببرقية توضيحية عن الحادثة إلى الجهات القضائية المختصة في تعز للنظر في القضية غير أنها لم ترد على الموضوع .


وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها الكشف عن وقوع حادثة زواج مثليين في اليمن وربما في الوطن العربي حيث تفرض قيود صارمة ضد مثل الممارسات التي تجرمها القوانين بشدة .

لم يتسنى لـ"عدن الغد" التأكد من صحة مصادر وسائل الإعلام اليمنية بهذا الخصوص الا انه وفي حال ثبوتها فانها ستشكل صدمة بالغة للمجتمع المحلي في اليمن .

وشهدت عدة مدن يمنية شمالية خلال السنوات الثلاث الماضية انحدارا اخلاقيا مريعا حيث تم الكشف خلال الايام القليلة الماضية عن قيام شبكة دعارة بمحافظة الحديدة بانتاج افلام اباحية .

وقبلها باشهر تم ضبط عدد من شبكات الدعارة في كلا من تعز وإب وصنعاء فيما قال مسئولون محليون ان تجارة الجنس لاقت ازدهارا في هذه المدن منذ العام 2011.


وحتى العام 2011 كانت الكثير من شبكات الدعارة وتجارة الجنس القادمة من محافظات شمالية تجد في مدينة عدن الملجأ الامن والرسمي لممارسة نشاطها الا ان حركة انتفاضة شعبية شهدتها عدن خلال السنوات الماضية وقادها الحراك الجنوبي اطاحت بهذه التجارة واوقفت جميع انشطتها .


اقرأ المزيد من عدن الغد | الكشف عن أول واقعة زواج رجل من رجل بتعز [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

</B></I>

قبيلي صنديد
05-15-2013, 10:26 PM
الله يلعنهم .............

روابي الجنوب
05-16-2013, 03:52 AM
لعنة الله عليهم
وين علمائهم بس نازلين على
شعب الجنوب فتاوى تكفير
اللهم اهلكهم بشر اعمالهم يارب

المراقب العربي
05-18-2013, 07:58 AM
]هذا كله من اْجل اْرضاء الغرب والصهاينة ببقاء الوحدة اليمنية المغدور بها وبشعب الجنوب العظيم... ترى من هو القاضي الذي عقد بينهما؟؟؟ وما راْي علماء الاصلاح؟ الجواب معروف حتى وان تظاهروا بغيره كذبا... وماذا عن الزحف اليمني لتغنم السعودية ؟ اْين وصل الخبرة ياجماعات الجهاد التكفيري ؟؟؟؟؟ والله والله لو اعتنقتوا اليهودية والنصرانية والمجوسية وكفرتوا بالاسلام الذي اعتنقه باذان نيابة عنكم لما اْفلحتوا ياحرافيش حبشوش...

شيخان اليافعي
05-21-2013, 07:06 AM
إحالة قضية زواج رجلين بمدينة التربة إلى النيابة

21/5/2013


براقش نت

أقدمت إدارة أمن التربة بمديرية الشمياتين محافظة تعز صباح اليوم على تحويل قضية زواج رجلين ” مثلي ” إلى النيابة العامة بالمديرية.

ويأتي تحويل القضية بناء على مذكرة مرفوعة من النيابة العامة بتعز إلى إدراة الأمن .

وكان مواقع صحيفة قد نشر الواقعة بعد أيام من وقوعها ونزولا عند رغبة الكثير من متصفحي الموقع , تم نشر خبر أن القضية كانت مزحة وذلك تجنبا لما قد يجنيه الخبر من سمعة غير حسنة عن المديرية .

ويأتي تحويل القضية إلى النيابة بعدما أكدت التحقيقات حقيقة الواقعة كما أثببت صور لأحد الجناة وهو مرتدي طرحة العروس وعليه المكياج .

ويهدف القائمون على الموقع من نشر هذا الخبر للتأكيد على مصداقية يمن فويس في الوقت الذي حاول في البعض الاصطياد في الماء العكر واستغلال الخبر للمطالبة برفع دعوة قضائية ضد ” يمن فويس ” لنشره أخبار كاذبة.

*يمن فويس