المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو في المجلس الوطني لمؤتمر شعب الجنوب : محمد علي تعمد الخروج عن ادبيات مؤتمر شعب الج


روابي الجنوب
05-27-2013, 06:06 PM
عضو في المجلس الوطني لمؤتمر شعب الجنوب : محمد علي تعمد الخروج عن ادبيات مؤتمر شعب الجنوب وميثاق الشرف

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
القيادي الجنوبي في مجلس مؤتمر شعب عبد اللاه احمد الشيبة - عدن الغد




الاثنين 27 مايو 2013 05:19 مساءً
موديه( عدن الغد ) خاص :

قال عضو في تكتل مؤتمر شعب الجنوب ان الأخ محمد علي احمد نائب رئيس المؤتمر لم يكن في المكانة التي كانوا كأعضاء في المؤتمر يضعوه فيها .



وأكد الاخ عبد اللاه احمد الشيبة عضو المجلس الوطني في مؤتمر شعب الجنوب ورئيس فرع المؤتمر بمديريه مودية انسحابه من مؤتمر شعب الجنوب وعضويه المجلس الوطني وفرعه موديه نتيجة ما وصفها بالمواقف المتذبذبة للقيادي الجنوبي.

وأوضح الشيبة ان سبب انسحابه احتجاجا على المواقف المتذبذبة لنائب رئيس المؤتمر .. مضيفاً " كنا نتوقع أن الاخ محمد علي احمد سيكون رافدا قويا لقضية شعب الجنوب ولكننا للأسف الشديد تفاجأنا بأن الرجل لم يكن في المكانة التي كنا نراه فيها .

وأكد " ان احمد تعمد الخروج عن ادبيات مؤتمر شعب الجنوب وميثاق الشرف وهذا يعتبر بحد ذاته خيانة لشعب الجنوب واستهبال لأعضاء المؤتمر المجمعون على وثيقه حوار ندي بعيدا عن الصفقات والمقاولات والارتهان للنظام الاحتلال اليمني والخضوع للإملاءات الإقليمية والدولية".



*من كمال الجعدني

اقرأ المزيد من عدن الغد | عضو في المجلس الوطني لمؤتمر شعب الجنوب : محمد علي تعمد الخروج عن ادبيات مؤتمر شعب الجنوب وميثاق الشرف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]