المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الجنوب يفشلون محاولة اشهار مكون شبابي داعم للوحدة اليمنية بعدن


الجـنوب
05-30-2013, 08:27 PM
عدن((عدن الغد))خاص
افشل محتجون جنوبيون اليوم الخميس محاولة إشهار كيان شبابي تم تشكيل قوائمه بالتناصف بين قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام وحزب التجمع اليمني للإصلاح وكان الهدف منه تقديمه على انه مكون شبابي جامع لكل التحالفات الشبابية بعدن باعتباره داعما للحوار الوطني اليمني .

واقتحم محتجون جنوبيون القاعة التي أقيمت عليها فعالية الاشهار لـ"منتدى عدن للتنمية" وهو منتدى تقاسم حزبي الإصلاح والمؤتمر جميع تشكيلات أعضائه وتم تقديمه إلى عدد من المنظمات الدولية بأنه منتدى يضم جميع المكونات السياسية الشبابية بعدن والتي قالوا لممثلي المنظمات الدولية بأنهم يؤيدون الحوار الوطني والوحدة اليمنية .

واقيم حفل الاشهار بحضور رئيس جامعة عدن والقيادي البارز في مؤتمر الحوار الوطني اليمني "محمد علي احمد" والامين العام لمؤتمر الحوار الوطني "احمد بن مبارك" وآخرين .

وقال مشاركون في الاحتفال لـ"عدن الغد" ان محافظ عدن السيد" وحيد علي رشيد" غادر الحفل على عجل عقب اقتحام محتجين للحفل وهم يحملون اعلام دولة الجنوب ويرددون شعارات مناوئة للحكومة اليمنية .

وقالت مصادر سياسية في مدينة عدن لـ"عدن الغد" ان مؤسسي هذا المنتدى من حزبي الإصلاح والمؤتمر كانوا يهدفون لأجل تقديم هذا المنتدى السياسي على انه منتدى سياسي يضم جميع التحالفات الشبابية في عدن والتأكيد على ان جميع هذه التحالفات التي يتبع نصفها حزب الإصلاح والنصف الأخر حزب المؤتمر الشعبي العام تؤيد وبقوة مؤتمر الحوار الوطني والوحدة اليمنية وترفض مطالب استقلال الجنوب .

روابي الجنوب
05-30-2013, 09:54 PM
الف تحية لهؤلاء الشباب الابطال
واهلا وسهلا فيك
في منتدى
صوت الجنوب
ياالجنوب