المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد علي احمد يتوعد بمحاكمة قادة الشمال والجنوب


روابي الجنوب
05-31-2013, 04:38 AM
محمد علي احمد يتوعد بمحاكمة قادة الشمال والجنوب


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
الجمعة 31 مايو 2013 12:35 صباحاً
عدن((عدن الغد )) خاص :



توعد القيادي الجنوبي محمد علي احمد بمحاسبة ومحاكمة كل القادة في الشمال والجنوب الذين شاركوا في انتهاكات وجرائم بحق شعب الجنوب منذ توقيع الوحدة اليمنية في مايو 1990م.



وأضاف محمد علي أثناء دخوله إلى قاعة لقاء كان يعقده أمين عام الحوار الدكتور أحمد بن مبارك في فندق جولدمور صباح الاربعاء : أن مؤتمر شعب الجنوب أعد ملفات محاسبة ومحاكمة لقادة في الشمال والجنوب منذ توقيع الوحدة على كل الجرائم والنهب الذي طال الجنوب وشعبه ، مشيرا إلى أنه تم أعداد ملفات تحوي كل الانتهاكات والجرائم سواء من قيادات جنوبية وشمالية من اعمال قتل أو إخفاء قسرا او السطو على الممتلكات والاراضي في عموم محافظات الجنوب.



وأضاف أن خيارات مؤتمر شعب الجنوب في مؤتمر الحوار الوطني قائمة على حق استعادة الدولة .



وردا على سؤال احد الصحافيين حول ما أذا رفض الشماليون هذا الخيار قال أن مؤتمر شعب الجنوب لديه خيارات اخرى وسيقوم بتقديم ملف متكامل إلى ثلاث جهات هي الأمم المتحدة والجامعة العربية والمنظمة الاسلامية وبهدف السعي نحو اسعادة الدولة الجنوبية.



وقال أن الجنوب تم تقديمه في عام 1990 بطبق من ذهب ، مؤكدا انه سيعود الجنوب بطبق من ذهب.



وخاطب القيادي الجنوبي المشارك في الحوار اليمني القوى المتواجدة على الساحة والقيادات الجنوبية في الخارج ، بأن مؤتمر شعب الجنوب أعد رؤى ووثائق ومقترحات وملفات انتهاكات وجرائم أي أنه يعمل مشروع مكتوب على ورق ويقوم باتباعه وفق خطوات مدروسة.



وتحدى القيادي من القوى الجنوبية بمناظرة امام الشعب الجنوبي وتقديم ما يطروحنه من مقترحات حول قضية الجنوب ، مشيرا إلى أن التصريحات والاعمال التي تتم على اراض الواقع لن تكون ذو فائد مالم تكن هناك مشاريع حقيقية مكتوبة ودلائل ووقائع كما وضعه مؤتمر شعب الجنوب.

اقرأ المزيد من عدن الغد | محمد علي احمد يتوعد بمحاكمة قادة الشمال والجنوب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]