المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذونواس الحميري الامريكي يستقبل حفيد الاْمير اْمروء القيس الكندي المتفوق بواشنطون


الذييبي الحميري
06-19-2013, 09:45 AM
راشد الجساري من مديرية حـبان..شـبل شــبواني متفوق دراسياً يستقبله الرئيس الأمريكي أوباما في البيت الأبيض

عدن المنارة/متابعات:

18 - يونيو - 2013 , الثلاثاء 05:19 مسائا (GMT)







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


هنأ الرئيس الأمريكي باراك اوباما الطفل راشد حسين الجساري الطالب في المستوى الابتدائي بولاية فرجينيا الأمريكية بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى الولاية.
ولم يكتف الرئيس أوباما برسالة خطية بعث بها مهنئا الطفل راشد على تفوقه بل قام باستقباله بمكتبة في البيت الأبيض وصافحة مشجعا بكلمات الثناء والإعجاب وينحدر المتفوق راشد الجساري من أسرة شبوانية جنوبية وتحديدا من مديرية حبان.
----------------------------------------
سبحان الله العظيم ماذا يخبىء لنا القدر من مفجاءات في قادم الاْيام...
هذا الرئيس الامريكي من اْصول حميرية يافعية حضرمية..اْنتقلت اْسرته الى كينيا ومنها انتقل والده الى امريكا الشمالية... كندة من كهلان ولكنها لم يطب لها العيش غير مع اْعمامها حمير وكان هناك ماسمي بالتحالف الحميري الكندي الذي ظل حتى بزوغ فجر البعثة المحمدية على صاحبها اْفضل الصلاة والتسليم... هذا النبوغ لدى الطفل الكندي الحباني من الواد المقدس العظيم وادي ميفعة و الذي يعيش في ديار الغربة تفوق على اْقرانه وتفوقه قاده الى البيت الاْبيض الاْمريكي حيث يدير الرئيس الامريكي الكثير من قضايا العالم منه ليتفرغ لاستقبال الطفل النابغة الحباني الكندي الشبواني الجنوبي ..هل يعني ذلك شيئا ليس لي علم فقد تكون مصادفة وقد تكون تعني في علم الله ماليس لنا به علم فسبحانه علام الغيوب ...