المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقد المؤتمر الجامع للحراك الجنوبي جناح العطاس


روابي الجنوب
08-01-2014, 11:08 AM
عقد المؤتمر الجامع للحراك الجنوبي جناح العطاس


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



أكدت مصادر قيادية رفيعة المستوى في الحراك الجنوبي الجناح الذي يتزعمه سيادة الرئيس الجنوبي حيدر أبوبكر العطاس على انعقاد المؤتمر الجامع للحراك الجنوبي في وادي وصحراء حضرموت في النصف الثاني من أغسطس .
وقالت تلك المصادر أن المؤتمر سيعقد بمشاركة الجميع ويشمل الكل ولا يستثني أي أحداً من ألوان الطيف السياسي الجنوبي ومختلف منظمات المجتمع المدني وكياناته المتعددة .
وأضافت تلك القيادات إلى أن دعوات الحضور يتم تجهيزها التي ستوزع على مختلف الكيانات وسوف يتم يتحدد من خلالها موعد ومكان انعقاد فعاليات المؤتمر بمديريات وادي وصحراء حضرموت .
وتأتي عملية الانعقاد لهذا المؤتمر من أجل تهيئة الأجواء وإجراء الترتيبات التنظيمية اللازمة تمهيداً لعودة السيد حيدر أبوبكر العطاس الذي باتت وشيكة إلى أرض الوطن .
الامناء نت

اقرأ المزيد من الامناء نت. | عقد المؤتمر الجامع للحراك الجنوبي جناح العطاس [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ذئب المعجله
08-01-2014, 11:46 AM
طالما وهو جناح لشخص العطاس ليس جامع !!

ns533
08-01-2014, 01:14 PM
اه اه
يعني قطاع خاااص
ايوا فهمت.
تحياتي

ذئب المعجله
08-01-2014, 10:23 PM
وقالو عنهم قيادات تاريخيه .. وقالو عنهم إنهم بيحررون الجنوب العربي..بينما العطاس لم يجاهر في مقابلاته
الكثيره عبر القنوات كلمة اوعبارة (لحتلال اليمني للجنوب العربي او حتّى لجمهورية اليمن الديمقراطيه
بينما القاتل علي محسن صالح لحمر اعلنها عبر قناة الجزيره اثنا خلافهم المتفق في السر اثنا قيام ثورة
توكل كرمان الفاشله!!
واليوم نراء تلك القيادات الهرمه الفاشله..كل وحد يشكل له مكون ..المؤتمر الجنوبي الجامع (جناح العطاس)\
ومؤتمر شعب الجنوب (جناح محمد علي) والبقيه في الطريق لستنساخ مؤتمرات وحراكات!!

العبد لله بو صالح
08-04-2014, 12:22 AM
البعض يصدق انه سياسي محنك بينما الحقيقة هو دمية بيد جهات بعينها ، كل يوم يكتشف شعبنا غباء من كان يقودونه في يوم ما ، حضرموت لم تعين خير من 17سبتمبر 1967 الى يومنا هذا وفيها ممن يفتقدون للحكمة والحنكة والابتعاد عن الارض والنخوة والكرامة . اليوم يريدون دغدغة المشاعر مجددا باسم حضرموت ، وليه المؤتمر ان فرضنا انه حقيقة وليس تسريب من الامن القومي اليمني اللعين او جهات مغرضة ومعروف ان الانفلات الامني مروع بحضرموت واخرها البارحه في الشحر تفجير سيارة ( شاحنة ) محملة بالالعاب الانرية كما يزعمون .
ان كانت هناك مصداقية منهم لاصلاح ماافسدوه باعمالهم المشينة في الفرقة والتشرذم الاولى عدن كعاصمة سياسية او المكلا كعاصمة اقتصادية وليس الوادي الذي تعصف به مؤامرات اليمنيين النافذين في ظل سكوت ورضوخ جنوبي السلطة للمحتل .