المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدمير موقع وكالة سبأ الرسمي التابع للحكومة من قبل هاكرز


روابي الجنوب
08-10-2014, 07:20 PM
لحــــــــــــــراك الجنــــــــــــوبي من قلـــب الحـــــــدث
منذ 22 دقائق
تدمير موقع وكالة سبأ الرسمي التابع للحكومة من قبل هاكرز وتظهر فيه الان موسيقى ومنشور ساخر
الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
08-10-2014, 08:55 PM
موقع وكالة سبأ لسان حال الحكومة اليمنية يتعرض لاختراق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
موقع وكالة سبا للانباء


الأحد 10 أغسطس 2014 09:48 مساءً
صنعاء ((عدن الغد))خاص



تعرض موقع وكالة الانباء اليمنية الرسمية سبأ لسان حال الحكومة الحكومة مساء اليوم لاختراق من قبل قراصنة اطلقوا على انفسهم اسم الكتائب اليمنية الالكترونية.



ويظهر في الصورة عند فتح الموقع صورة قراصنة بالإضافة إلى أغنية باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى كتابتهم على الصفحة عبارة "تم الإختراق من قبل الكتائب الاليكترونية اليمنية".

وتعد الوكالة اهم وسيلة اعلامية لدى الحكومة وتعتمد عليها في اعلان مواقفها ازاء مختلف الاحداث ونشر كافة الانشطة الرسمية ابتداء من مؤسسة الرئاسة مرورا بالبرلمان والحكومة وكافة الهياكل الحكومية.



كما تعتمد مختلف وسائل الاعلام الحكومية على وكالة سبأ فيما يتعلق بالمادة الخبرية بما في ذلك التلفزيون الرسمي والإذاعة والصحف الرسمية اليومية.

اقرأ المزيد من عدن الغد | موقع وكالة سبأ لسان حال الحكومة اليمنية يتعرض لاختراق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].U-fP66M09Ww#ixzz3A1ONPrS2

العبد لله بو صالح
08-11-2014, 10:10 AM
اخترق قراصنة إلكترونيون أمس موقع وكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ) الرسمية. وكان الموقع قد تعرض للقرصنة في عام 2012 م وتم نشر صور علم الانفصال والحراك الجنوبي. وكتب القراصنة في واجهة موقع وكالة سبأ انهم من الكتائب الإلكترونية اليمنية مع صورة شخص يلبس خوذة مغطي على وجهه. وأفاد أحد المصممين اليمنين أن “مخترق موقع الوكالة سبق