المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل دقت طبول الحرب بين اليمن والجنوب العربي . جنود تعرضوا للذبح بأرضكم والطارف غريم


عرب الجنوب
08-12-2014, 03:27 PM
عاجل دقت طبول الحرب بين اليمن والجنوب العربي . جنود تعرضوا للذبح بأرضكم والطارف غريم عاجل دقت طبول الحرب بين اليمن والجنوب العربي .
عاجل دقت طبول الحرب بين اليمن والجنوب العربي . جنود تعرضوا للذبح بأرضكم والطارف غريم عاجل دقت طبول الحرب بين اليمن والجنوب العربي . جنود تعرضوا للذبح بأرضكم والطارف غريم

جنود تعرضوا للذبح على يد القاعدة في شبام حضرموت
الثلاثاء 12 أغسطس 2014 04:44 مساءً
صنعاء((عدن الغد))خاص

وجهت قبائل حاشد وبكيل رسالة شدية اللهجة امس الاثنين لقبائل حضرموت وكبار مشائخ ابين ودثينة تطالبهم بموقف اتجاه ما تعرض له جنود ينتمون لمحافظة عمران على يد مسلحي القاعدة من ذبح بعد خطفهم الجمعة في ضواحي شبام محافظة حضرموت .

واكدت الرسالة المذيلة باسم الشيخ امين بن عاطف ان الجنود لم يقتلوا في معركة وانما تم التعرض لهم في حضرموت . معتبرا ان ذلك عيب اسود وسابقة معورة .

وقال في رسالته ان القاتل غريم وصاحب الارض غريم اذا لم يعلن البراء في اشارة الى مشائخ حضرموت .

ولم تتضمن الرسالة الموجه لقبائل حضرموت اي اتهام لمسلحي القاعدة الذين اعترفوا في ارتكاب جريمتهم



نص الرسالة



نص رسالتنا المحررة يومنا هذا لاخواننا كبار مشائخ حضرموت وكبار مشائخ ابين ودثينه وكافة سرو مذحج...من مدينة خمر حاضرة همدان حاشدي وبكيلي صدرنا هذا الي كبار اقيال اليمن من حضرموت وابين وكافة سرو مذحج والداعي لكندة والازد ونهد وكربي وصيعري ومري ومهري وكثيري وكافة سرو حمير انتم اقيال اليمن وحكامها وريعكم عليكم حول ماحصل منكم وفي ارضكم في حق ابناء لنا و انتم خير من يعلم بأن الدم مافيه الا النقاء ولا القصاص ولو كانوا جنود حقنا في الدم باقي لاسرهم وقراهم وقبايلهم فهم جنود مرابطين في سبيل الله و لا تم بيعهم من الدولة وانتم خير من يعلم بأن صاحب الدم اهلهم واهلهم ماسقطوا دمائهم للدولة حين تم تجنيدهم فهؤلاء لم يقتلوا في معركة بل تم التعرض لهم علي ارضكم و ذبحوا وهم عابرين للسبيل في عيب اسود وسابقة معورة بالجذن ماسمعت بها القبايل لامن قبل ولامن بعد فالقاتل غريم وصاحب الارض غريم اذا لم يعلن البراء ... فمن تبراء له البراء ومن تصفا يظهر مصفاة بشروع القبايل واعرافها وانتم اهل العرف ومشكاة الاسلاف .. مالم فهو راضي والراضي شريك والشريك غريم والطارف غريم



هذا مالزم وجوابكم مطلوب

مصدر من قبيلة همدان حاشدي وبكيلي

عنهم الشيخ امين بن عاطف

حرر بهجر همدان يومنا هذا الاثنين



اقرأ المزيد من عدن الغد | قبائل حاشد وبكيل توجه رسالة شديد اللهجة لقبائل حضرموت على خلفية ذبح مسلحي القاعدة جنود من عمران [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]....#ixzz3ABgCZPDY


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

عرب الجنوب
08-12-2014, 03:28 PM
قتلتوا الألاف من أبناء الشعب الجنوبي ونهبتوا أرضنا واليوم تهددونا على 14 جندي قتلوا على يد حزب الأصلاح الأرهابي اليمني وفرعة بالجنوب العربي أنها لمفارقة عجيبة عجبا دمكم دم ودم الجنوبي ماء كم قتلوا من رجال الجنوب منذ غزو الجنوب عام 1994م كم قتلوا في الجنوب منذ أطلاقة الثورة عام 2007م كم قتلوا من أطفال ونساء الجنوب العربي في الضالع وردفان وأبين وشبوة وعدن وحضرموت ويافع ولودر وزنجبار وجعار والمهرة . أن أصررتوا على قتالنا والطراف غريم سيكون دم كل يمني شمالي بالجنوب مهدور ونحذركم من المساس بأي جنوبي ..


لأن القتلة هم منكم فيكم ,انتم من زرعتوا الأرهاب والتطرف في بلادنا .. والعصابالت ألأرهابية تأتمر بأمركم من قصر الرئاسة في صنعاء وليس من الجنوب ولا من قبل شعب الجنوب .

ذئب المعجله
08-12-2014, 03:59 PM
ونحن نقول لمشايخ الزيود أهلآ بالحرب فالطارف قريم لنا.. فحاشد وبكيل وكل قبايل التخلف والجهل لايساوون
شعره من شعر فاطمه الكازميه التي سقطت شهيده في إبادة قرية المعجله الجماعيه!!
سنعتبر أي زيدي هدف مشروع لنا وسنقتله حيث ما ثقفناه في أرضنا أرض الجنوب العربي ,,وهذه رساله
منّا لشيوخ الجهل والتخلف والسلب والنهب الزيود!!

العبد لله بو صالح
08-13-2014, 01:39 AM
ونحن نقول لمشايخ الزيود أهلآ بالحرب فالطارف قريم لنا.. فحاشد وبكيل وكل قبايل التخلف والجهل لايساوون
شعره من شعر فاطمه الكازميه التي سقطت شهيده في إبادة قرية المعجله الجماعيه!!
سنعتبر أي زيدي هدف مشروع لنا وسنقتله حيث ما ثقفناه في أرضنا أرض الجنوب العربي ,,وهذه رساله
منّا لشيوخ الجهل والتخلف والسلب والنهب الزيود!!


قلناها زمان يالنشمي أخوي الذيب .. لابد للسلاح يدق الخشوم وحان الاوآن الان. الله يرحم الرجال الابطال الميامين وينهم نفتقدهم اليوم رحمة الله عليهم .
كمين فرصة ضيعناها من قبل و بكرة بنندم على الذي بيكون .
التحية لكم وللاخ عرب الجنوب

ذئب المعجله
08-13-2014, 03:00 AM
أخي الكريم العبد لله ابوصالح المحترم
نحن نوجه سؤآل للمدعو امين عاطف المتخلف ..هل هؤلاء الجنود في نزهه سياحيه في الجنوب العربي أم
جنود ضمن جيش محتل؟؟

المراقب العربي
08-13-2014, 07:22 AM
هنا بان الخيط الابيض من الاسود وادرك الصباح شهريار وعلى الاْوباش من الجنوب العربي اْن يسكتوا اْو يعودوا الى صف وطنهم وشعبهم في الجنوب العربي , يمارسون علينا لعبة اليمننة والوحدة والشطرين الشقيقين والقاعدة وعندما يقتلون بعضهم البعض على ثرى الجنوب العربي الطاهرة التي نجستها اْقدامهم نتيجة خيانة الاوباش من ابناء الجنوب العربي , هاهم يثيرون الارض ولايقعدونها ويتخلون عن الدولة وعن القاعدة وانصار الشريعة ويعودون الى القبيلة حاشد ي وبكيلي ,,هجر همدان ,,في اليمن وقبائل الجنوب العربي التي غالبيتها حميرية والطارف غريم, يبقى موقف اخواننا في اليمن السافل وغالبيتهم من ,, حمير ,, ماذا سيكون محايد اْم مع حاشد وبكيل ؟ اْما موقف اوباش الجنوب العملاء والعبيد في زريبة حاشد وبكيل فسيظلون طالما ظلوا يسرقوا الفتات في صنعاء.

العبد لله بو صالح
08-13-2014, 05:17 PM
شيخ من حاشد يرد على (أمين عاطف ) , العيب الأسود على بني صريم قبيلة (عاطف) الذي مر فوقها الحوثي ومليشياتة وأحتلت أرضكم وأنتة لم تحرك ساكنا

الوادي برس/ متابعات 12 أغسطس, 2014
علق شيخ من قبيلة حاشد , عند قراءتة للبيان الذي الذي كتبة الشيخ أمين عاطف بعنوان (رسالة شيخ من حاشد لقبائل حضرموت وأبين . فالقاتل غريم وصاحب الأرض غريم أذا لم يعلن البراء ).

سبحان من يتحدث عن العيب الأسود ويتحدث بأسم قبائل حاشد وبكيل ومذحج , كنت أتمنى أن تصدر رسالة مثل هذا عند دخول الحوثي عمران وقبيلة صريم من حاشد لم نسمع لك بيان ولاتصريح ولم تقل لأعيب أسود و ولا حكم قبيلي قلتة .

العيب الأسود الذي تتحدث عنة هو عيب أسود على بني صريم قبيلة عاطف التي مر فوقها الحوثي ومليشيات صعدة واحتلت أرضكم .
وذهب الحوثي إلى عمران وقتل أبنكم أبن حاشد وبني صريم العميد الشهيد البطل حميد القشيبي هو ومن معه من أبناء حاشد الشرفاء , وانته لم تحرك ساكنا ولم تدافع عن أبناء قبيلتك .
كنت تعتقد إن أبناء حاشد سوف تنطوي عليهم أكاذيبك وكنت تظن أنة بسقوط منازل الأحمر في الخمري بمديرية حوث وباستشهاد العميد القشيبي أن الوضع قد بات لصالحك وانك سوف تتولى المشيخه على قبيلة حاشد .
وأنك ستكون خير حليف للحوثي وخير صديق لعفاش وأنك بدعمهما سوف تسود على أبناء عمران , لــــــــــكن هيهات لك هذا
لان الشرفاء من أبناء قبيلة حاشد وعمران يعرفون الأعيبك جيدا ولن تخدعهم بكلامك هذا الذي تقوله ألان بعد إن التقيت بعفاش قبل يومين لان كلامك وتحركاتك تأتي عندما يأمرك عفاش
وأخيرا أقول ان من يبيع أرضة وأهلة لاخير فية .

العبد لله بو صالح
08-14-2014, 09:13 PM
قمة الغباء والجهل أن ترسل قبائل حاشد وبكيل رسائل تهديد لقبائل حضرموت

حسن بن حسينون

ليس بغريب أن تكون قبائل حاشد وبكيل تعيش حياة العصور الوسطى, عصور الظلام والعبودية التي مورست بحقها في مختلف المراحل التاريخية وانتهاءً بالهزيمة الماحقة التي لحقت بقبائل حاشد مؤخراً في عمران. وحتى تخفف من تداعياتها معنوياً ونفسياً فإذا بها تتوجه شرقاً عبر بعث رسائل التهديد والوعيد لقبائل حضرموت تلك الرسائل التي تؤكد على مدى تخبطها وجهل القائمين عليها التفريق بين دور القبيلة ودور ومهام المؤسسات العسكرية والأمنية. ولتنوير هؤلاء الجهلة نقول لهم إن كل من ينتمي إلى هذه المؤسسات ومنذ اليوم الأول لانخراطه في أي منها يكون في حل كامل مع قبيلته فتصبح مهامه بعدئذ وطنية لخدمة الوطن والمواطن في جميع محافظات الجمهورية. وهنا تكون المؤسسات العسكرية والأمنية ممثلة بوزرائها المسؤولة عنه أولاً وأخيراً وليست قبيلته مادام حامياً للوطن ومعرضاً للقتل في أي وقت.

أما إذا كانت قبائل حاشد وبكيل حريصة كل الحرص على دماء وأرواح أبناءها فما عليها إلا أن توجه رسائل إلى وزير الدفاع والداخلية أو غيرهما تطالب فيها تسريح أبناءها من هذه المؤسسات خاصة إذا شعرت بأنها عاجزة عن مواجهة من قتل أبناءها. على سبيل المثال في ميدان السبعين ( مجزرة الثمانين شهيد ) ومجازر مقرات المناطق العسكرية والسجن المركزي ومجزرة العرضي ( مجمع وزارة الدفاع ) وكذلك مجزرة اللواء 310 مدرع في عمران .

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتطاول فيها قبائل الشمال على قبائل حضرموت فقد سبقتها منذ العام 1997م وما بعده ومن الأمثلة على ذلك عندما زحفت إلى مناطق الحموم فردت على أعقابها خائبة لم يستقبلهم أحد بالأحضان كما كانوا يتوقعون فعادوا أدراجهم ليمارسوا أبشع وأحقر أساليب التآمر بالتنسيق مع شريكي الحرب العدوانية على الجنوب المؤتمر والإصلاح و أداة التنفيذ قائد المحور الشرقي محمد إسماعيل وقواته المرابطة في مطار الريان نتج عنها اغتيال المقدم علي بن احمد بن حبريش العلي وعدد من مرافقيه غدراً بداية العام 1997م.

قرأت تلك الرسالة التي لا تختلف صياغتها عن عقلية وفكر وثقافة تلك العصور الغابرة في تاريخ اليمن التعيس من خلال كلماتها وعباراتها التي لا تنتمي إلى لغة العصر الحاضر بالمطلق وهي الرسالة التي من خلالها ارتكبت قبائل حاشد وبكيل خطأً فادحاً في حق قبائل وأبناء حضرموت عموماً وإن السبيل الوحيد لتجاوز ذلك الخطاء هو تقديم الاعتذار العلني إلى قبائل وأبناء حضرموت كافة ونشره في جميع وسائل الإعلام التي نشرت رسالة التهديد الشديدة اللهجة.

على الشيخ صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد أن يتعظ من الدرس الذي مر به عندما تم القبض عليه بعد حرب 94 مباشرة متلبساً بجريمة السرقة والنهب للممتلكات العامة والخاصة للمواطنين الحضارم قبل شحنها بالطائرة جواً من مطار سيئون إلى مطار صنعاء.

لقد تمت اعادتها جميعها إلى أصحابها وغادر بعدها الشيخ صادق فارغ اليدين كئيباً حزيناً كاللص المذعور.

إن شعب وقبائل حضرموت لا يقلون شهامة ورجولة دفاعاً عن أرضهم وعرضهم وحقوقهم عندما يتطلب الأمر ذلك منهم . فلا تغرنكم شبعة العيد أيها السفهاء كما يقول المثل الشعبي الحضرمي الدارج.