المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقيد مسفر الحارثي لـ عدن الغد : نطالب قبيلة أل بوطهيف أثبات هويتهم الجنوبية


روابي الجنوب
08-14-2014, 04:58 PM
العقيد مسفر الحارثي لـ عدن الغد : نطالب قبيلة أل بوطهيف أثبات هويتهم الجنوبية



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الخميس 14 أغسطس 2014 05:55 مساءً
دبي ( عدن الغد ) خاص :

طالب العقيد مسفر الحارثي قبيلة أل بوطهيف إثبات هويتهم أن كانوا جنوبيين



وقال العقيد مسفر الحارثي لـ عدن الغد عبر الهاتف : نطالبهم أثبات شهادات الميلاد أو البطائق الشخصية ( قبل الوحدة ) ليعرف الجميع بأنهم ليسوا جنوبيين كما يدعوا في وسائل الإعلام .



وأضاف : قبيلة أل بوطهيف تدعي بأنهم جنوبيين من اجل الحصول على مخصصات أبناء شبوة من الأعمال والخدمات الأخرى .

وبخصوص مناشدة قبيلة أل بوطهيف للرئيس علي ناصر محمد للتدخل لإيقاف النزاع قال العقيد المسفر : نحن نرحب بدعوتهم التي أطلقوها مطالبين الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد التدخل لإيجاد حل للنزاع الدائر بين القبيلتين .



ونشرت عدن الغد في وقت سابق خبرا لقبيلة أل بوطهيف تدعي فيه بأنها جنوبية وتناشد الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد التدخل لإيقاف النزاع بين قبيلتهم وقبيلة أل بالحارث المستمر منذ سنوات .



والعقيد مسفر الحارثي هو احد وجهاء قبيلة بالحارث غادر الجنوب متجها إلى الامارات العربية المتحدة بعد اجتياح الجنوب عام 94م .


من \ ماهر درهم

اقرأ المزيد من عدن الغد | العقيد مسفر الحارثي لـ عدن الغد : نطالب قبيلة أل بوطهيف أثبات هويتهم الجنوبية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].U-zf-aM09Ww#ixzz3ANrnLJcC

العبد لله بو صالح
08-14-2014, 05:07 PM
الغرض ليس محبة بانهم جنوبيين بل لان الارض التي يدعون احقيتها لان فيها الكثير من خير ربي من ثروات وهو ليس عبثياً ان يطالبون اليوم بشي ليس لهم و عند العودة لترسيم الحدود في الستينات بين ج ي ج ش والجارة ج ع ي سنجد انهم في الجهة المقابلة لحدودنا وليس ضمنها ، الباطهيف شمالية بامتياز وهم راضون طول هذا الزمن واليوم ينقلبون لاجل الثروة والمال انها الطباع اليمنية الدحباشية العفنة لاجل المال ممكن الواحد يبيع اخوه وقبيلته وكل شئ ومستعد يحلف ايمان ويمكن على كتاب الله , ايش الذي حنبنا بهم الله لا سامح ضيع هويتنا وارضنا وسيادتنا . منذ67 الى 1990 .