المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادي جنوبي : اغلاق مكتب البيض سيأتي بعهد جنوبي جديد


روابي الجنوب
08-22-2014, 08:10 PM
قيادي جنوبي : اغلاق مكتب البيض سيأتي بعهد جنوبي جديد


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



قال القيادي بالحراك الجنوبي أحمد بلفقيه في منشور له على صفحته بالفيس بوك بأن اغلاق مكتب البيض بالضاحية الجنوبية سينتج عهد جنوبي جديد بعيدا عن الزمرة والطغمة .



من ناحية أخرى قال بلفقيه بأن الحوثي اختار موقع التخييم بعناية ودقة فهو مابين بيتي آل الأحمر والزنداني ما بين الجراف والحصبة وهو بذلك يكون قريبا من وزارة الداخلية والنجدة والإتصالات .



وأضاف بلفقيه "نقول لأهلنا الجنوبيين لم يكن الجنوب جزء من خطابه بالأمس أو اليوم وهو خطاب يمني لليمنيين فقط" .



نص المنشور :

خطاب الحوثي اليوم هو إمتداد لخطاب الأمس وتأكيد على جدية مطالبه وقد اختار موقع التخييم بعناية ودقة فهو مابين بيتي آل الأحمر والزنداني ما بين الجراف والحصبة وهو بذلك يكون قريبا من وزارة الداخلية والنجدة والإتصالات .



تعتبر منطقة التخييم منطقة تاريخية حليفة للحوثيين فأبناء عمومته في حلف بني الحارث من آل أبو طالب بالروضة سند له وما جاورها وهم من آخر من جمهروا للحمدي (مصطلح يمني)أي وافقوا على الوجود الجمهوري بمقابل .



لقد سبق أن قام الحوثيين بجهد كبير قبل نزولهم للشارع وهو لقاءاتهم مع القبائل المحيطة بصنعاء(حزام صنعاء) وهو لتنسيق الجهود لضمان التخييم بمناطقهم للإنقضاض على صنعاء من حزام صنعاء الموالي له اليوم وكان بذلك إطباق كامل وإغلاق منافذها إذا تطور الوضع .



لقد بدأ الحوثيين بعمل تدريجي على الأرض وهو الأهم فقد صاروا رقم ثابت وقوي ومن لا يعقل يقول بتجاوزهم .



للجنوبيين .. نقول لأهلنا الجنوبيين لم يكن الجنوب جزء من خطابه بالأمس أو اليوم وهو خطاب يمني لليمنيين فقط .



أما بعد إغلاق مكتب البيض بالضاحية ونقول للجنوبيين وداعا للزمرة والطغمة وأهلا بالعهد الجنوبي الجديد أن شاء الله .



* بوابة حضرموت

اقرأ المزيد من شبوة برس | قيادي جنوبي : اغلاق مكتب البيض سيأتي بعهد جنوبي جديد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

gamel
08-22-2014, 08:50 PM
العنوان في ناحيه. والمحتوى في واد اخر. وش قفز المدعو بلفقيه. من اغلاق مكتب البيض الى الحوثي بصنعاء. يبدو انه خالط ما وزيت. وعنده شي يريد قوله. ولكن كعاده. اوليك الموتوريين ضاعت عليه. وخلط الماء مع الزيت واراد ان يشق الصف الجنوبي بكلمتى الزمره. والطغمه. متناسيا ان الشعب قد لفظها تماما من قاموسه. من زمان. والمدعو يريد يصطاد في الماء العكر. ارموا له عظم ولايسكت. كعاده اللذيين ينبحون

ذئب المعجله
08-23-2014, 03:21 AM
كان يفترض طالما وهو قيادي في الحراك ان يدرك إن الحراك الثوري استعر قبل الزمره والطقمه..
وشعب الجنوب العربي تصالح وتسامح قبل تلك القيادات الفاشله!!
لكي يحرر وطنه وعودة هويته!!

gamel
08-23-2014, 07:36 AM
كل واحد خزن. قال قيادي جنوبي. ولو كثروا الطباخيين فسده. المرق. بدل ان يلم الشمل المدعو بلفقيه. يحاول ان يصطاد في الماء العكر. هولاء هم الامعات. والمصلحيين اللذيين ابتلا بهم. الحراك الجنوبي