المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على مشرحة وثلاجات مليئة بالاعضاء البشرية في فندق بعدن


روابي الجنوب
09-04-2014, 02:34 PM
العثور على مشرحة وثلاجات مليئة بالاعضاء البشرية في فندق بعدن


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



في جريمة تعد الاولى من نوعها والتي لم تشهد لها مدينة عدن مثيلا من اي وقت سابق، عثر الأمن يوم أمس في أحد الفنادق بمنطقة اللحوم مديرية دارسعد على ثلاجات تحوي كمية كبيرة من الأعضاء البشرية وبجانبها غرفة مجهزة بالأدوات الطبية المستخدمة في العمليات الجراحية والتشريح تستخدمها عصابة اتجار بالأعضاء البشرية، وتتخذ من الفندق واجهة لنشاطها الإجرامي واستدراج الضحايا.
مقدمات الخيوط التي قادت الأمن إلى كشف عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية، والتي يقودها مالك الفندق، وهو من أبناء محافظة شمالية، كانت بخلاف موظف الاستقبال في الفندق مع أحد النزلاء الذي أنهى إقامته في الفندق، وطالب بتسليمه بطاقته الشخصية،إلا أن الموظف طلب منه العودة في يوم آخر لأخذها كونها فقدت، وبعد إصرار النزيل - وهو من أبناء الصبيحة بلحج - على أخذ بطاقته قبل مغادرة الفندق قام عدد من العمال بالاعتداء عليه، وهو ما دفعه إلى مغادرة الفندق والعودة بمعية عدد من أقاربه وأبناء منطقته لكنهم فوجئوا بمباشرتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليهم من قبل مسلحين في الفندق فقاموا بالرد عليهم من أسلحتهم الشخصية دفاعا عن أنفسهم.
وعلى إثر الاشتباك المسلح بين المسلحين في الفندق وأبناء الصبيحة هرعت إلى المكان قوة أمنية لإنهاء المواجهات، وهناك بلغت أنباء الاشتباك إلى اللواء محمود الصبيحي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة فأمر القوة الأمنية بمداهمة الفندق لكشف أسباب وجود مسلحين وأسلحة بعدد كبير فيه.
وأفادت المعلومات أن “القوة الأمنية لدى مداهمتها الفندق وضبط المسلحين والقائمين عليه قامت بتفتيش الفندق، وفوجئت باكتشاف بدروم أسفل الفندق يحوي غرفة مجهزة بمعدات العمليات الجراحية والتشريح، وثلاجات عثر بداخلها على أعضاء بشرية، الأمر الذي قاد إلى كشف وضبط عصابة إجرامية خطيرة للاتجار بالأعضاء البشرية، وتدير الفندق كستار لاستدراج الضحايا وممارسة نشاطها الإجرامي”.
وقد تم إغلاق الفندق واقتياد كافة أفراد العصابة المضبوطين إلى الجهات الأمنية المختصة لإجراء التحقيقات الأمنية.
عن عدن اوبزيرفر

اقرأ المزيد من الامناء نت. | العثور على مشرحة وثلاجات مليئة بالاعضاء البشرية في فندق بعدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
09-04-2014, 03:33 PM
مسؤول حكومي ينفي صحة العثور عن مشرحة لأعضاء بشرية في احد فنادق عدن


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
امين عام المجلس المحلي بدار سعد عبدالمنعم العبد





الخميس 04 سبتمبر 2014 05:20 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص



نفى مسؤول حكومي في مدينة عدن صحة انباء تحدثت عن العثور على مشرحة لأعضاء بشرية داخل احد االفنادق في المدينة .

وقال عبدالمنعم العبد امين عام المجلس المحلي لمديرية دار سعد لـ"عدن الغد" :" قمنا اليوم بالنزول الى فندق الاتحاد العربي بمعية قائد شرطة دار سعد المقدم عبدربه الفقير بعد ان تداولت وسائل اعلام خبر عن العثور على مشرحة لاعضاء بشرية في الفندق حيثلم نجدي شيئ ناهيك ان الفندق توقف نشاطه منذ اكثر من شهر .

واضاف :" الفندق الذي زعم وجود فيه مشرحة لاعضاء بشرية وان خلافا نشب بين نزيل ومسؤول استقبال الفندق تسببت في اكتشاف هذه المشرحة وكل ما ورد غير صحيح ولا اساس له من الصحة .

مؤكدا ان الفندق المزعوم مغلق منذ شهر بسبب مشاكل خاصة بالمالك وعند نزولنا لم نجد شيئ حيث اطلعنا على بدورم الفندق ولم نجدي أي شيئ تؤكد ذلك .

مشيرا الى ان منتسبي البحث الجنائي الذين يجمعون المعلومات يوميا لكل نزلاء الفنادق بعدن يدركون تماما ان فندق الاتحاد العربي مغلق منذ شهر .

وقال :" الاخبار المتداولة ايضا كانت تتحدث عن فندق اسمه الربيع العربي ونحن هنا نؤكد ان لايوجد فندق بهذا الاسم اطلاقا وانما هناك فندق اسمه الاتحاد العربي الذي قمنا بزيارته اليوم ولم نجد أي شئ من هذا القبيل .

اقرأ المزيد من عدن الغد | مسؤول حكومي ينفي صحة العثور عن مشرحة لأعضاء بشرية في احد فنادق عدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].VAh8EqM09Ww#ixzz3CMItDIFP

روابي عدن
09-04-2014, 04:42 PM
كم استلم لما نفى ولامع حزب التمباكي هو وبعدين الهرباء ماتطفيش عندهم وما تخيسش الاعضاء المسروقة
فين كانت عدن وكيف سوا فيبه ربي يقصف اعمارهم

العبد لله بو صالح
09-04-2014, 07:05 PM
لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
هل هوحقيقة او بلبلة وقلاقل لاثارة الفزع بين اهالي العاصمة عدن

روابي الجنوب
09-04-2014, 08:50 PM
لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
هل هوحقيقة او بلبلة وقلاقل لاثارة الفزع بين اهالي العاصمة عدن



لااعتقد هذا الكلام صحيح
لان مالك النفدق سيخسر سمعته وتجارته
اعتقد الموضوع مبالغ فيه والله اعلم

ذئب المعجله
09-04-2014, 10:37 PM
وليه مش صحيح وقد فعلو مثل هذه الجريمه في جامعة صنعاء عاصمة العصابه الفاسده.. وفي عهد العفاش
كانو يفعلون الفواحش في طالبات الجامعه.. ويحوّلونهن إلى آدم السوداني.مسؤل مشرحة الجامعه ليستخرج اعضائهن . ويصدرون الأعضاء إلى الخارج كقطع غيار بشري .ويبيعون الأعضاء الدحابشه بالعمله الصعبه.. وعندما كشفت جرايمهم
قد مواآدم السوداني كبش فداء لوحده.. بينما العصابه النافذه المجرمه لازالت تمارس نشاطها الإجرامي.وممكن
يكون العفاش رئيس العصابه!
من يدري؟؟

العبد لله بو صالح
09-05-2014, 10:28 PM
وهذا تأكيد آخر ..

أسم الفندق من خلال اللوحة في اعلى الفندق ( الاتحاد العربي )وموقعه العاصمة عدن مديرية دار سعد و صورة الصبيحي كما اشير في الخبر وعلى كل حال اهالي عدن سياتون لنا بالخبر اليقين من خلال هل الفندق مغلق كما اشير بالخبر .
لكم التحية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=313a9cc846faf1da34ab4968861ba6a4&oe=54957CB8

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

عرب الجنوب
09-05-2014, 10:57 PM
الله يقلع الدحابيش هذا من أبناء الغلغية أب فتحنا لهم بلادنا وأحتضناهم واليوم ساعدواالغزاة على أحتلال بلادنا ويتاجرون في أعضائنا البشرية ما كفتهم الثروات الجنوبية ولا الفندق الذي بناءة من ثروات الجنوب وبأرض جنوبية مستوطن حقير نطلب من أبناء الشعب الجنوبي تدمير الفندق ب تي أن تي فورا كي يكون عبرة لكل المستوطنين اليمنيين في بلادنا وخاصة في عدن .

عرب الجنوب
09-05-2014, 11:00 PM
الصبيحي أخفوا بطاقتة كي يعود ويعملون على تخديرة وأخذ أعضاءه البشرية ..

ثم بيعها على أغنياء العالم .. !!!

العبد لله بو صالح
09-06-2014, 09:04 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] h=96dc5a88a83f2cd14af84920dbd88e53&oe=54931C07

روابي الجنوب
09-08-2014, 10:35 AM
صحيفة "الأمناء" تنشر حقائق ما حدث في فندق الاتحاد العربي! ..كرسي وحبل في البدروم في الفندق وراء الزوبعة الإعلامية



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



كان فندق الاتحاد العربي مثار جدل في الشارع العام نهاية الأسبوع على التداول الإعلامي لما تم تسريبه بعد خلاف بين نزيل وعامل الاستعلامات في الفندق.

ولاستبيان الحقيقة زارت "الأمناء" الفندق ومقر أمن تبن للاطلاع على ملابسات الحادثة.

يقع فندق الاتحاد العربي على الخط العام لحج عدن بمنطقة الرباط فيما كان سابقا بمؤسسة الدواجن تعود ملكية الفندق للمستثمر فؤاد مجلي مغترب في أمريكا من محافظة اب.

تلقى أمن تبن م/ لحج بلاغا عن اشتباك بالأسلحة بمنطقة الرباط ظهر يوم 11/8/2014 بالقرب من الفندق تسبب في حادث سيارة على الخط العام فتوجه مدير أمن تبن العقيد محمد فريد سعيد ومدير البحث العقيد أحمد العديني مع جنود وضباط الأمن لموقع الحادث وتم اسعاف المصاب لمستشفى الوالي لكنه فارق الحياه متأثرا بطلق ناري اخترق رأسه تسبب في مقتله كما جاء بتقرير الأدلة الجنائية .

بعدها دخلت القوة الأمنية الفندق من قبل دون أي مقاومة وتم احتجاز عمال الفندق بما فيهم ابن مدير الفندق وذلك للتحقيق في الحادثة.

ضحية الاشتباك مواطن مار

واتضح فيما بعد بأن القتيل من أبناء محافظة عمران وقتل وهو مار بسيارته نتيجة للاشتباك الذي حدث أي قتل غير متعمد ويدعى ماجد محمد أحمد ويعتبر صديق مزارعي لحج حيث كان مستورد للبذور والأسمدة..أما سبب الاشتباك كما قال أحد عمال الفندق مطالبة شخص من الصبيحة بمبلغ مالي دون وجه حق نتج عنه اطلاقه للرصاص من بندقيته الآلية على الفندق وتم الرد عليه دفاعا عن النفس .

كاميرا الفندق تحدد المتهم بالقتل

واحتجز أمن تبن نجل صاحب الفندق على ذمة الحادثة إلا أنه بتوجيهات محافظ لحج تم الافراج عنه بضمانة قائد عسكري وأعيد حجزه مرة أخرى بأمن تبن بعد تفحص كاميرا الفندق التي رصدت لحظات اطلاق النار وتحديد الأطراف المتسببة في قتل ماجد الذي قتل بالخطأ ولايزال محتجز بأمن تبن و إلى جانبه ابن عمه وعلمنا بأن قضية ماجد في طور التحكيم القبلي .

قوات قبليه تحتل الفندق مدججة بالأسلحة

وفي عصر اليوم الثاني من الحادث دخلت قوات قبلية بالعشرات بسياراتهم قادمة من محافظة عمران وهي مدججة بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة منها معدلات و آر بي جي واستغرب الشارع العام من مرور هذه القوات من جميع النقاط الأمنية والعسكرية بما فيها نقطة الرباط وربما بسلام وتحية وقد اقتحمت الفندق للمطالبة بتسليم قاتل ولدهم ماجد .!!!

أمن تبن ويوم العبوة الناسفة بصبر

استلم أمن تبن توجيهات لإخراج تلك القوات من الفندق والقبض على القاتل وكانت الجاهزية في درجة الاستعداد صباح الاربعاء الدامي لتنفيذ المهمة إلا أن أمن تبن استلم بلاغ بوجود عبوة ناسفة بصبر ليتحرك الى موقع العبوة وحدث ما حدث بعد انفجار العبوة مما أعاق الأمن من التوجه إلى الفندق.

أمن تبن ينفي وجود مشرحة للأعضاء البشرية.

بخصوص ما قد تم نشره في إحدى الصحف وبالمانشيت العريض وتداوله ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض الاخبار الالكترونية ووصل الأمر في خطب الجمعة حول امتلاك الفندق أسلحة متوسطة ووجود بالفندق مشرحة للمتاجرة بالأعضاء البشرية فقد أوضح لـ الأمناء عن تلك المزاعم ضابط بحث أمن تبن

نجيب عبيد الصبيحيقائلا :- تم نزولنا برفقة الأخ محافظ لحج والأدلة الجنائية إلى الفندق وتم معاينته كاملا مع البدروم ولم نجد أي أمور غير طبيعية كما نسمع اليوم من كلام غير صحيح عن الفندق بل وجدنا حبل وكرسي في البدروم فقط ربما كان ذلك مكيدة على الفندق لا نعلم الغرض منها .

ويضيف نجيب بأن القوات القبلية تم اخراجها من الفندق بعد محاصرتها بعدة أطقم تابعة لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبعد ذلك تم الاتفاق معهم بخروج الأمن من الفندق على أن يأخذ القانون مجراه .

ويضيف ضابط البحث بأن الفندق لم يكن بالوضعية التي كانت عليه من سابق وكأنه تعرض للنهب وهذا الأمر يقع على مالك الفندق في المقاضاة وما شابه ذلك ولهذا ربما ما قد وجدناه من حبل وكرسي هي مكيدة من قبل تلك القوة القبلية للإساءة لسمعة الفندق .

واستغرب مصدر أمني ما تم التصريح به من قبل أمن عدن حول الفندق كون الاختصاص ليس لهم ولكن لأمن تبن لحج وقال : هذا التداخل في منطقة اللحوم والرباط من قبل أمن عدن يسبب لنا العديد من المشاكل مع المواطنين لذا نأمل من كل يعمل في مجال اختصاصه.

ملاك الفندق عازمون على المقاضاة.

لم تلمس "الأمناء " خلال الزيارة أي شيء مخيف في الفندق أو ما يلفت النظر بما هو مشين.. وبهذا فقد قال القائمون على الفندق بأنهم عازمون على مقاضاة من نشر وألحق الإساءة والتشهير بالآخرين.

ويعتبر فندق الاتحاد العربي أكبر فندق على مستوى مديرية تبن وربما تم استغلال الحادثة وتكبيرها بمزاعم باطلة لأغراض شخصية من قبل الغير لاستهداف العملية الاستثمارية بلحج حيث هناك العديد من الاستثمارات أصبحت متعثرة مما يدل على أن هناك حملة منظمة للقضاء على النشاط الاستثماري بلحج عامة وتبن خاصة .

صحيفة الامناء



اقرأ المزيد من الامناء نت. | صحيفة "الأمناء" تنشر حقائق ما حدث في فندق الاتحاد العربي! ..كرسي وحبل في البدروم في الفندق وراء الزوبعة الإعلامية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]