المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس الذي الاخطاء تلازمه دوما يعترف بملكية الفرع الجنوب للاْصل الشمال ..ماهذا ا


المراقب العربي
09-12-2014, 07:29 AM
الرئيس علي ناصر محمد وحدوي حتى النخاع وهو يدين بشده ثقافة الكراهية التي يزرعها اصحاب مشروع انفصال الشطر الجنوبي عن الوطن الاْم حد تعبيره .. وهذا اْعتراف صريح بملكية الاْصل الشمال للفرع الجنوب متى كانت هذه الملكية ؟ وكيف جاءت ؟ .. يبقى السؤال من اعطاك هذا الحق التنازل والاعتراف بملكية الشمال للجنوب ؟ والسؤال الاْخر إلا تعرف ان من يتنازل عن الاْوطان والحدود والجزر يعتبر خائن وانك تقترف الخيانة العظمى في حق اجيال شعب الجنوب وفي حق الجنوب بمثل قولك هذا الكلام وانك تقدم الحجج القانونية للشماليين في دعاويهم الباهته منذ عهود الاْئمة وحتى عهود احفادهم الجمهوريين اليوم , وان خطورة هذا الكلام تاْتي بصفتك كنت رئيس ذات يوم للجنوب وتتحدث باْسمه ؟
ذا كان من يقول لمؤتمر حوار صنعاء ولعبهم السياسية لايعنينا يزرع ثقافة الكراهية طبعا وهو خارج البلاد.. كيف ترى ابادة شعب الجنوب في الضالع وفي شبوة وفي حضرموت وفي عدن وفي لحج بقذائف الدبابات والمدرعات واطقم الدوشكا ومليشيات الاحزاب اليمنية الى درجة انه في يوم كرامة خور مكسر 21 فبراير 2013م راح 28 شهيدا و158 جريحا على سبيل المثال لاالحصر , هل هذا يدخل ضمن ثقافة الدفاع عن الوحدة وزرع المحبة والسلام ؟
اْكيد ابو جمال مزقور ببيضاته ولاهو عارف الجقيقة .
12سبتمبر 2014م

روابي الجنوب
09-12-2014, 10:53 AM
علي ناصر محمد وحدوي حتى النخاع
فلا تعتمدوا على قيادات باعت الوطن
وقتلته ولا زالت

ذئب المعجله
09-12-2014, 10:19 PM
علي ناصر محمد يكره ثقافة الكراهيه ؟؟
لم أفهم .وإذا كانت أحداث يناير الإثنين الأسود الداميه ماذا نسميها او ننسبها لأي ثقافه؟؟
علي ناصر محمد لايعنيه الجنوب العربي وطن وشعب فهوا ينام على مليارات ..ولانفتكر يومآ إنه سيعود ويسكن
في امقوزمسقط رأسه.. لهذا هوا يتاجر بهذا الكلام الخطير الذي يعتبر فعلآ خيانه عظمى لوطن ولشعب ولأجيال قادمه!
ولانستغرب منه هذا لأن الأخ علي سبق وتآمر على سالمين.. مع الحجريين وشلتهم .من مثلث (المناطق الوسطى) اقصد الذين كانو يحتضنوهم..ولكن لنا طلب ان يكف .عن.مثل هذا السفور وعليه أن يحترم الدماءلأنه
لايملك ملك حتّى يعطيه للمحتلين اليمنيين. والملك قدأنتزع منه نتيجة لسلبيته..فطول حياته علي مرحباء حتّى يومنا هذا وبلغ من السن عتيّاء وهو لازال مثل ماتعوّد على المضي في هذه السلبيه المهينه له!!:haha:

روابي عدن
09-12-2014, 10:50 PM
وربي انخدعنا فيبهم كلهم طلعو ( كبش عبوه ) من اجاء لعبو
خخخخخخخخخخ