المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يدعو لإسقاط المعسكرات في الجنوب 03 ربيع الثاني 1436هـ


عرب الجنوب
01-23-2015, 05:29 AM
الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يدعو لإسقاط المعسكرات في الجنوب


03 ربيع الثاني 1436هـ - 23 يناير 2015 م 02:00 عدد القرائات 1857
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

عرب الجنوب
01-23-2015, 05:30 AM
صدى عدن ) خاص : دعا دولة رئيس الوزراء حيدر أبو بكر العطاس الجنوبيين إلى ضرورة محاصرة الألوية العسكرية في الجنوب وإسقاطها.
وقال العطاس في تصريح وزع على وسائل الإعلام: ندعو الجنوبيين إلى وحدة الصف , وطالبهم هم بتشكيل إدارات محلية لحفظ الامن بالتعاون مع اللجان الشعبية".
وأكد العطاس في تصريحه إن على المجتمع الدولي والاقليمي سرعة دعم شعب الجنوب لنيل استقلاله.

عرب الجنوب
01-23-2015, 08:42 AM
لابد من أن يقوم الجيش الجنوبي بدورة التاريخي لحماية الجنوب العربي وأتت فرصة سانحة لعودتهم والألتحام في العايدين من صنعاء وتشكيل حماية وطنية للشعب الجنوبي وأرضة وثرواتة من التتار المجوس الزيود الى جانب اللجان الشعبية الثورية للحراك الوطني والأستعداد لأي هجوم محتمل من قبل الحرس الجمهوري الحوثي الذي يقودة أبن الطاغية المخلوع احمد وعبد الملك الحوثي . اللي كانوا عائق بصنعاء من الجنوبيين خلاص قدموا ورقة أستقلالتهم وهذا موقف جيد يحسب لهم وعلينا استقبالهم بالجنوب حتى لا يكرسون أحتلال الجنوب العربي مرة اخرى الزيود لا بد من تلاحم الجميع حكام صنعاء الجدد ..المتحالفين مع الطاغية المخلوع الزيود أتفقوا علينا رقم خلافاتهم الدموية . مثلا العفاش ستة حروب خاضها ضد الحوثة وقتل زعيمهم ولكنهم تحالفوا معة من أجل السيطرة على الجنوب العربي الغني بالثروات لهذا علينا الألتفاف حول القياادة الجنوبية للحراك والعائدين جزء منهم وترك أي خلاف سياسي شخصي واناني من أجل مصلحة الشعب الجنوبي وتحرير أرضة وحماية ثرواتة ومقدراتة من النهب الزيدي ..

التبع الحميرى
01-26-2015, 12:07 PM
هذا عميل للأحتلال مره يقول الحل هو الفدراليه مع اليمن ومره يقول لا للانفصال والأن يطبل ويريد ركوب الموجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هى غريبه بكره نسمع الخائن على ناصر محمد يقول نحن مع الانفصال ولسنا مع الفدراليه اليمنيه وهو الذى كان يطبل لها كل هذه الفتره هؤلاء هم من تذل الشعوب ان ولو على امرهم .

عرب الجنوب
01-26-2015, 01:43 PM
هذا عميل للأحتلال مره يقول الحل هو الفدراليه مع اليمن ومره يقول لا للانفصال والأن يطبل ويريد ركوب الموجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هى غريبه بكره نسمع الخائن على ناصر محمد يقول نحن مع الانفصال ولسنا مع الفدراليه اليمنيه وهى التى كان يطبل لها كل هذه الفتره هؤلاء هم من تذل الشعوب ان ولو على امرهم .

الأن أخي تغيرت اللعبة أن أبدوا التعاون معانا العائدين من صنعاء نحن مستعدين على قاعدة التحرير والأستقلال لازم تعرف أن الحوثي تحالف مع العفاش وهو قاتل أخوة وخاض ستة حروب عليهم وقتل منهم الألاف ومع ذلك حالفوا معة للتخلص من خصومهم الأخوان والسلفية التكفيرية وال الأحمر وعلي كاتيوشا والزنداني والحجوري وغيرهم ..

المهم نحن ممكن نتحالف معاهم وهم أخوة لنا بشرط على قاعدة حب الجنوب والنضال في سبيل تحريرة لكونهم قوة بالجنوب لا يستهان بها العائدين ولابد أن نستفيد منهم وهم كذلك يستفيدون مننا وكلنا أبناء وطن واحد . نتحالف نحن وهم على أخذ الثار من المحتل وطردة من بلادنا .