المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحج تحت النار في ظل تجاهل المنظمات الانسانية ووسائل الاعلام


مجد الجنوبي
04-06-2015, 01:59 PM
لحج تحت النار في ظل تجاهل المنظمات الانسانية و وسائل الاعلام

ماتزال مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج تشهد معارك عنيفة مستمره لليوم الثالث عشر على التوالي بين القوات الموالية للحوثي و المقاومة الجنوبية التي ما تزال مستمره في التصدي لكل تلك الهجمات من قبل القوات الموالية للحوثي في ضل عدم تكافى القوة بين الطرفين .

اذ أن القوات الموالية للحوثي تستخدم كل انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة بما فيها الدبابات بالاضافة الى انتشار القناصه التابعه لهم في اغلب اسطح البنايات المختلفة في الحوطة وعلى الطريق العام الرابط بين عدن ولحج .

وتستخدم المقاومة الأسلحة الشخصية فقط ولكنها تصمد صمود اسطوري واستبسال لا مثيل له في ضل اوضاع انسانية مزرية تعيشها الحوطة .

وتدخل الحوطة يومها الثالث عشر على التوالي وهي تعاني من اوضاع انسانية ماساوية فالمدينة تعاني من ازمة حادة في المواد الغذائية وعدم توفر المياة الصالحة للشرب و انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة .

فيما يستمر الحصار المطبق الذي تفرضه القوات الموالية للحوثي على مستشفى ابن خلدون ويعاني المستشفى من عدم وجود ادوية او مستلزمات طبية .

هذا وتعاني لحج من اوضاع انسانية بالغة السوء في ضل تجاهل و تقاعس كل المنظمات الانسانية و وسائل الاعلام المختلفة لكل ما يجري في لحج .

بندرعدن
04-06-2015, 08:18 PM
كلنا في الهوا سوا عدن لحج