المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعلام الجنوبي الحربي شبه مفقود عربيآ وأجنبيآ ..


المقاوم الجنوبي
05-10-2015, 07:14 PM
الإعلام الجنوبي الحربي شبه مفقود عربيآ وأجنبيآ ..

لمن لايفهم عن الإعلام ودوره الحربي , هو أهم أداة داعمة للمقاومة الجنوبية التي قد تكون بناءة أو مدمرة في نفس الوقت فمنه يتم الرد على التضليل الاعلامي المسلط علينا من قبل أعدائنا وهدفه إلهاءنا وإبعادنا عن القضايا الأساسية بإظهار جرائم ومجازر العدو ومنه إظهار الإنتصار لفعلي على الارض لرفع المعنويات القتالية بكل الجبهات وتزويد الناس بالأخبار الصحيحة والحقائق الثابتة والمعلومات السليمة التي تساعد على تكوين رأى عام إيجابي عن المقاومة الجنوبية ودحر العدو .
مانراه وما يحدث حاليآ هو إرهاب فكري مستمر ضد الاعلاميين بمنع نقل وتصوير مايدور على الجبهات بينما يتم نشر غسيل البعض بين المتحاورين الممانعين ولا نرى منهم اي ردع للتحريض بصفحاتهم و نشر الاحباط ناهيكم عن دعايات مُغرضة وتشويه وتخوين مستمر لايراه احد سوى بالصحف الصفراء والمغلوطة .
أعطوا الفُرصة للإعلام ليندمج مع الشعب ويصل إلى مختلف التجمعات المقاومة ، فللإعلام دور هام في التخفيف من الأعباء المجتمعيه والضغوط اليومية التي يتعرض لها المقاومون ، بل إن المواطنين يتجهون فرحين إلى الإعلام من أجل بث روح المقاومة الايجابية .
والواجب علينا فقط أن نساهم بتصحيح الاخطاء إن وجدت بدلآ ان نحارب اعلامنا الحربي .
الجنوب عشقٌ لاينتهي

التبع الحميرى
05-11-2015, 10:54 AM
صدقت اخى الفاضل,,,,

الأعلام الجنوبى الحر مطلوب فى كل الأوقات وبالتحديد اليوم ونحن نرى اليمنيين يزورون الحقائق للعالم ويتشدقون فى الفضائيات بأسم المقاومه فى الجنوب ونسبها الى اليمنين المؤيدين لشرعية العميل عبدربه ومن معه ,

خرجت علينا قناة صوت الجنوب فى بداية امرها بشكل يجذب الجنوبيين حولها ولكن اليوم نرى توجها بقصد او بدون قصد كل يوم يزيد بشكل مخطط له فى صالح الأحتلال اليمنى وكأنها هى لم تسلم من اختراق اليمنيين لكل ما هو جنوبى .

توجد مقتطفات تمجد المقاومه الشعبيه وتؤيد من هم فى تعز وغيرها من المدن اليمنيه !!!!!

تبث مقاطع فديو لأشخاص يتكلمون بأسم اليمن وحربه ضد الأنقلابيين فى وصف الكثير من الاشخاص الذى تبث قناة صوت الجنوب مقابلاتهم !!!!

وكأن حربنا هى بين الأنقلابيين الحوثيين وبين الشعب اليمنى من اجل شرعية العميل هادى .
بينما الحرب واضحه انها بين ابناء الجنوب العربى وبين اليمنيين الغزاه من اجل التحرير والأستقلال لاغير .

اتمنى ان اكون مخطئ فى ملاحظاتى ,,على القناه ولكن المتابع لها بتمعن وتمييز سوف يلاحظ توجه مخيف للقناه على خطوات ثابته لتوجيه الشعب الجنوبى نحو اهداف اخرى غير التى تعلن على الارض .

المقاوم الجنوبي
05-13-2015, 08:42 PM
سؤالي هل ارضنا عقيمة بعد ان اغتال الابطال اليوم نفتقد القائد السياسي المحنك والاعلامي التمام ؟

التبع الحميرى
05-14-2015, 07:39 AM
سؤالي هل ارضنا عقيمة بعد ان اغتال الابطال اليوم نفتقد القائد السياسي المحنك والاعلامي التمام ؟
...............

وهذه هى الخطوه الصحيحه ان تم العمل عليها .