المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الخارجية الأماراتي عبد الله بن زايد يغرد : #عدن_تنتصر


عرب الجنوب
07-16-2015, 11:25 AM
وزير الخارجية الأماراتي عبد الله بن زايد يغرد : #عدن_تنتصر

30 رمضان 1436هـ - 16 يوليو 2015 مـ الساعة 12:00 م 1242 قراءة 5 تعليق
وزير الخارجية الأماراتي عبد الله بن زايد يغرد : #عدن_تنتصر

( صدى عدن ) خاص :
اشعل وسم #بشائر_النصر_من_عدن مواقع التواصل الإجتماعي ، فخلال أقل من يومين حقق الوسم أكثر من 53.5 مليون مشاهدة ، خصوصا بعد تغريدة لوزير الخارجية الأماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد في تغريدة له على موقع التوصل الإجتماعي "تويتر" : تأتي #بشائر_النصر_من_عدن في هذه الأيام المباركة بعد فضل المولى و ثم بسبب القيادة السعودية للتحالف العربي و المقاومين من ابناء اليمن الأبطال ” .



ومايزال الوسم متصدرا لقائمة أكثر الوسومات تفاعلا وتأثيرا على شبكة تويتر حتى اللحظة ، وإذا ما استمر التفاعل مع الوسم على هذا النحو فإنه سيبقى متصدرا لأيام .

عرب الجنوب
07-16-2015, 11:29 AM
الحمدالله لة الحمد أنتصرنا المقاومة الجنوبية الباسلة بتحرير العاصمة عدن وغيرها والله أستوى سحل للدحابيش قتلت أأأأأأأأأأأأطفال عدن خاصة والجنوب عامة ياشباب ما رحمناهم بس نعطية فرصة أخيرة كلمة أخيرة واحدة أخر كلمة لك هههههههههههههه ويتم الذبح على الطريقة الأسلامية كلهم ماتوا الدحابيش القتلة وقع لهم سلخ ودعس بالأقدام الله وأكبر ياقاتل شعك مقتول عاش رجال يافع القادمين من الخليخ العربي النخبة المدربة وعاش كل شعب الجنوب ومقاومتة المسلحة الباسلة شعبنا الجنوبي سجل ملحمة بطولية لم يشهد لها التاريخ مثيلا ضد الأحتلال اليمني العفن ,