المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليق اعتصام يوم غد في عدن انتكاسه للجنوبيين


نمر الكور
08-31-2007, 10:39 PM
تناقلت وكالات الانباء الرسميه والمعارضه
نباء تعليق اعتصام الغد بسبب التحذيرات الامنيه كما وصفوها
فهل لديكم خبر مؤكد من مصادر مؤكده

البحر العربي
08-31-2007, 10:50 PM
أخبار ومقالات: الداخلية تؤكد : لن نسمح بتنظيم مسيرات أوتظاهرات لم تحصل على ترخيص
الجمعة 31 أغسطس-آب 2007

26سبتمبرنت:


أكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بتنظيم أية مسيرات أو تظاهرات أو اعتصامات ما لم تستكمل الإجراءات القانونية, المتمثلة بتقديم طلب مكتوب إلى الجهات الأمنية المختصة لغرض الحصول على تصريح مسبق وبما يضمن سير الفعالية بهدوء وسلاسة .
وأكد المصدر أن منع أية تظاهرات أو مسيرات أو اعتصامات في الساحات العامة أو الطرقات العامة, لم تبلغ الجهات الأمنية المختصة بها مسبقا و تمنحها الترخيص, يستند إلى أحكام ونصوص الدستور والقانون .
وأهاب المصدر بالمواطنين عدم الانسياق وراء أية دعوات يراد من خلالها الإخلال بالأمن وإقلاق السكينة والسلم الأهلي.. مؤكدا أن وزارة الداخلية ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول الالتفاف على القانون تحت أي شكل أو مسمى كان أو أية محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار

نمر الكور
08-31-2007, 10:54 PM
اخي البحر العربي هذ شان الداخليه
ولكن مجلس التنسيق للمتقاعدين علق الاعتصام حسب معلوماتي المؤكده
والحشود من كل المحافظات امتلأت بهم الفنادق فماذا سيقولون لتلك الحشود هنا السؤال
فقد بلغني انهم مستأين من تعليق الاعتصام
اليست انتكاسه

البحر العربي
08-31-2007, 10:56 PM
المكلا / حضرموت نيوز / خاص

31 / أغسطس / 2007 م

أدلى المناضل حسن احمد باعوم بتصريح صحفي لحضرموت نيوز تعليقاً على ما يجري حالياً في المحافظات الجنوبية وتناول بالتحديد الاجراءات الخاصة بمنع إقامة الاعتصامات والمسيرات المكفولة دستورياً وقال :



إننا وفي ذكرى تأسيس جيشنا الباسل ، ندعو جميع الشرفاء والخيرين في جميع محافظات الجنوب الى الوقوف جنباً الى جنب مع إخوانهم في جمعيات العسكريين المتقاعدين والتضامن مع مطالبهم العادلة من أجل نيل الجنوبيين حقوقهم المسلوبة من قبل نظام 7/7 وفي ظل وحدة ضم وإلحاق تتم فيها محاولات شريرة لطمس هويتنا كأبناء للجنوب ، وندعو بالأخص أبناء حضرموت الباسلة الى المشاركة الواسعة الفعالة في المسيرة المقررة في ذكرى الجيش عصر يوم السبت 1/9/2007م بدعوة من مجلس تنسيق الفعاليات الوطنية في محافظة حضرموت . ونحن نحذر من محاولات السلطة المتكررة الرامية الى إفشال هذه الفعالية الوطنية النضالية عبر وسائلها المعروفة كقيامها بنشر فرق للأمن المركزي خاصة "بقمع الشغب" في شوارع المكلا في الأيام القليلة الماضية والهدف من ورائها لا يخفى على ذي عقل وهو إرهاب وتخويف المواطنين وصرفهم عن المشاركة في الفعاليات ، وكذلك تنظيم السلطة "لمسيرات" مرتبة في صبيحة يوم السبت وهو نفس يوم مسيرة ذكرى الجيش حيث تم إصدار الأوامر لكل الإدارات والهيئات والمؤسسات في المحافظة لإرغام الموظفين الى الخروج الى الشوارع والانضمام الى "مسيرة النظام المفبركة" التي تهدف الى صرف الأنظار عن أي فعالية وطنية تطالب بحقوق أبناء الجنوب ، ونقول لهذه السلطة بأن لا شيء سيمنعنا من المشاركة في هذه الفعاليات وأن الشيء الوحيد الذي سيمنعنا نحن المطالبين بحقوقنا من المشاركة هو فقط قيامكم بإطلاق رصاص غدركم علينا وقتلنا ، وحينها ستكون صدورنا مفتوحة ودمائنا رخيصة في سبيل إسترداد حقوقنا المسلوبة . وإننا نناشد جميع أعضاء مجلس تنسيق الفعاليات الوطنية في حضرموت التمسك بالحق في إقامة المسيرة والوقوف بصلابة أمام محاولات السلطة لعرقلة الفعالية ، وعدم الإستماع الى المتخاذلين ، ونحن على ثقة بأنهم سيكونون في محل المسئولية . ولا ننسى هنا أن نوجه التحية الى أبطال قواتنا المسلحة في جميع محافظات الجنوب في ذكرى جيشهم الباسل ونخص هنا جميع أعضاء جمعيات المتقاعدين العسكريين ونؤكد دعمنا ومؤازرتنا لهم في نضالهم المستمر لنيل حقوقهم ونصرة قضيتنا العادلة "قضية الجنوب" .

نمر الكور
08-31-2007, 11:01 PM
لم يفوتني فقد قرأته
ولكن السؤال المحير
لماذا
التعليق
انا في اعتقادي ان هناك ضغوط قاسيه مورست من قبل السلطه
ولكن لن ياتي شئ بسهوله
فالتضحيه لابد منها
واذا وهنت الهمم
واستسلم الجميع فانها كارثه

البحر العربي
08-31-2007, 11:02 PM
ألاخ العزيز نمر الكور تابع الخبر واسباب التعليق؟ وما بعدها؟

نمر الكور
08-31-2007, 11:04 PM
ألاخ العزيز نمر الكور تابع الخبر واسباب التعليق؟ وما بعدها؟

دعو الامن يقتل ويعتقل ولكن الغضب سياتي من المحافظات التي ستقلب طرقهم جحيم
انا اقول اذا صح التعليق فهي انتكاسه مريره

البحر العربي
08-31-2007, 11:06 PM
المكلا / حضرموت نيوز / خاص

31 / أغسطس / 2007 م

أبلغت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت في وقت متأخر من مساء أمس قيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني المنضوية في هيئة تنسيق الفعاليات السياسية والتنظيمية والجماهيرية وقوى المجتمع المدني بمحافظة حضرموت بمنعها من إقامة المسيرة الجماهيرية التي ستتوج بمهرجان خطابي عصر يوم غد السبت.



وفي أول تعليق على ذلك قال الأخ محمد الحامد رئيس اللجنة التنفيذية لفروع أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة أنه يستغرب التوقيت الضيق التي تم اختياره لا بلاغنا بمنع ممارستنا لحق قانوني رغم إبلاغ الأجهزة المختلفة بهذه الفعالية وبصورة رسمية منذ 5 أيام ناهيك عن الإعلان عنها في الصحافة المحلية منذ 15 يوماً دون ابداء ممانعة من قبلها أو تحفظ مؤكدا في تصريح لحضرموت نيوز أن هذه الفعالية المتسقة مع نصوص الدستور والقوانين ستنفذ في الموعد والمكان المحددين سلفا مضيفا أن الاتصالات لم تنقطع حتى اللحظة مع أجهزة الأمن والسلطة المحلية للخروج بصيغة توافقية لما من شأنه تعزيز روح العمل الديمقراطي عند الجميع داعياً اللجنة الأمنية إعادة النظر في قرارها مندهشاً في الوقت ذاته من تصريح اللجنة لإقامة مسيرة صباحية في مدينة المكلا تندد بحمل السلاح في عواصم المحافظات وسيكون قوامها جموع الموظفين في حين ترفض إقامة مسيرة أخرى كفلها الدستور عصر اليوم ذاته .

البحر العربي
08-31-2007, 11:08 PM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 31 – 8 – 2007
قالت مصادر خاصة في عدن لـ " عدن برس " أن الأجواء مشحونة بالمدينة بعد قرار اللجنة الأمنية في المحافظة في اجتماعها أمس الخميس منع إقامة إعتصام المتقاعدين المقرر يوم غد السبت ، إلا بعد تقديم طلب مكتوب إلى الجهات المختصة لغرض الحصول على الإذن المسبق الذي يضمن سير الفعالية بهدوء وسلامة ، غير أن مصدر في مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين الجنوبيين أكد قيام الاعتصام السلمي في الوقت والزمان المحدد ، محذرا السلطات أنها تتحمل مسؤولية اية حماقات قد ترتكبها ضد المعتصمين ، او ان تعيد جريمتها البشعة التي ارتكبتها في 2 من أغسطس الحالي .


وقد أهابت اللجنة الامنية التي يترأسها يحي الكحلاني محافظ عدن المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الدعوات التي وصفتها بان المراد منها الإخلال بالأمن والسكينة والسلم الأهلي ، مؤكدة انها ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول الالتفاف على القانون تحت أي شكل أو مسمى بغرض زعزعة الأمن والاستقرار ، وهو تهديد صريح باستخدام القوة.
وتقول معلومات من عدن أن الفنادق مكتظة بالمشاركين في اعتصام يوم غد والذين قدموا من مختلف محافظات الجنوب للتعبير عن الحقوق المغتصبة عنهم منذ نهاية حرب 1994 ، وكشفت مصادر في اوربا أن منظمات حقوقية وسياسية ستراقب إعتصام يوم غد وستتواصل مع ناشطين سياسيين وكتاب لتقصي رد فعل السلطة .
وفي لندن أبلغت مصادر جنوبية معارضة أنها أبلغت دول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية عن إعتصام يوم غد ليكونوا على إطلاع مسبق بما قد يجري يوم غد في عدن بعد أن أعلنت السلطة رفضها للاحتجاجات السلمية وإصرارها على استخدام القوة.

الجحافي22
08-31-2007, 11:11 PM
لم يفوتني فقد قرأته
ولكن السؤال المحير
لماذا
التعليق
انا في اعتقادي ان هناك ضغوط قاسيه مورست من قبل السلطه
ولكن لن ياتي شئ بسهوله
فالتضحيه لابد منها
واذا وهنت الهمم
واستسلم الجميع فانها كارثه

صح لسانك ايه الاب الفاضل فهناك تسائلات كثيره عن مثل هذه التصريحات
ماذا وراءها وماذا تحمل وماهي الاسباب التي تعتبر انتكاسه من الدرجه الاولى
ولكن نتمنا اقامتها في الوقت والزمن المحدد.
وكما قلت مافي شيء يأتي بالسهول ولكن يأتي بالتضحيه والاخلاص اولاً واخيراً
وبعيداً عن المصالحه الذاتيه المنفرده .ولنثبت لعدونا اننا لن نتخاذل عن تحرير الجنوب
حتى على نفوسنا .
والدعوه تكون للخروج الى الساحه (عدن عاصمة الجنوب) ولنترك الجدل من خلف الشبكات العنكبوتيه ولنكون رجال بمعنى الكلمه .....................!
لابد الجنوب يتحرر............ولابد من كل التضحيات
والله الله من التخاذل ايه الشجعان .......الله الله من التخاذل ايه الشجعان

الكارثه هو الضعف والهوان والتخاذل فلنكون يداً واحده في واحد سبتمبر ولنرفع رايتنا وهي رية الجنوب العربي ولنبني وطن جديد يحمل كل ملامح واخلاقيات الست المحافضات الجنوبيه .
دمتم بوود والى 1سبتمبر ان شاء الله

نمر الكور
08-31-2007, 11:11 PM
الله يهديك انت تردد لي ما كتب قبل التعليق
هنا التعليق قائم فما هوا الحل
وكيف سيقابله من اتى من المحافظات وبعضهم لا يملك حق علبة ما صحه
ولكن غيرتهوالهدف الذي يحمله
جعله يركب الصعاب
الى عدن

البحر العربي
08-31-2007, 11:18 PM
ة عدن الامنية تحظر المسيرات غير المرخصة
الجمعة, 31-أغسطس-2007
الميثاق نت - أقرت اللجنة الامنية بمحافظة عدن في اجتماع عقدته أمس الخميس منع إقامة المسيرات والاعتصامات والمظاهرات، إلا بعد تقديم طلب مكتوب إلى الجهات المختصة لغرض الحصول على الإذن المسبق الذي يضمن سير الفعالية بهدوء وسلاسة مستندة في قرارها إلى أحكام ونصوص الدستور والقانون التي تمنع القيام بمثل تلك الأعمال. وأهابت اللجنة الأمنية في بيان لها اورده موقع "المؤتمر نت" بالمواطنين عدم الانسياق وراء دعوات المراد من خلالها الإخلال بالأمن والسكينة والسلم الأهلي. وأكدت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن أنها ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول الالتفاف على القانون تحت أي شكل أو مسمى بغرض زعزعة الأمن والاستقرار. كما ثمنت اللجنة السلوك الحضاري والقانوني لفرع التجمع اليمني للإصلاح، والذي تمثل بعدم إقامتهم الفعاليات ليومي الأربعاء والخميس 29- 30 أغسطس إلا بعد حصولهم على الترخيص المسبق. ووقفت اللجنة في اجتماعها يوم أمس الخميس أمام جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها؛ إضافة إلى التصريحات التي نشرت في بعض وسائل الإعلام، ومنها صحيفة (الأيام) حول اعتزام من أطلقوا على أنفسهم (ممثلي المتقاعدين) بتنظيم اعتصام في ساحة العروض بـ"خور مكسر" محافظة عدن يوم غدٍ السبت.

نمر الكور
08-31-2007, 11:21 PM
برضه كررت النقل وقد وضعته في سياق ردودك السابقه
انا ابغى تحليل منك
اترك الان ما يكتبونه
اعطني من راسك ولا تنقل وتلصق

خليج عدن
08-31-2007, 11:23 PM
الاخ العزيز نمر الكور يبدو ان كلامك صحيح ومنتظرين

بيان مجلس التنسيق

تحياتي

تاج عدن
08-31-2007, 11:25 PM
لابد من الاستمرار واتمنا على مجلس التنسيق عدم تعليق الاعتصام وبما أن الاحرار قد قدموا من جميع مناطق الجنوب عليهم الخروج اليوم للاعتصام مهما كانت التضحيات .

البحر العربي
08-31-2007, 11:27 PM
الأخ نمر الكور عدم التنسيق بين الجنوبيين من عام الثورة 1962م إلى اليوم هو سبب النكسات المتتالية وسوف يستمرون في نفس الدائرة إلى ما لانهاية وكذا عدم المكاشفة والمصارح فيما بينهم.

نمر الكور
08-31-2007, 11:28 PM
الاخ العزيز نمر الكور يبدو ان كلامك صحيح ومنتظرين

بيان مجلس التنسيق

تحياتي

حتى ولو اصدر مجلس التنسيق اي بيان
فانا اعتبره تحصيل حاصل مهما وضعو من المبررات
فالنغمه موجوده الان بشكل لاتتصورونه ولدي مكالمات
من كل مكان
هناك هيجان غير طبيعي في صفوف من اتو من المحافظات

نمر الكور
08-31-2007, 11:30 PM
لابد من الاستمرار واتمنا على مجلس التنسيق عدم تعليق الاعتصام وبما أن الاحرار قد قدموا من جميع مناطق الجنوب عليهم الخروج اليوم للاعتصام مهما كانت التضحيات .

وجهة نظر الجميع برغم الاضرار التي ستلحق
ولكن لا يهم

نمر الكور
08-31-2007, 11:32 PM
الأخ نمر الكور عدم التنسيق بين الجنوبيين من عام الثورة 1962م إلى اليوم هو سبب النكسات المتتالية وسوف يستمرون في نفس الدائرة إلى ما لانهاية وكذا عدم المكاشفة والمصارح فيما بينهم.

اصبت كبد الحقيقه وهذ ماكنا نحذر منه

الجحافي22
08-31-2007, 11:35 PM
اذا لم نخرج بكره فأنا اعتبر ان الضحك على الدقون قد هز ذيله

وبداء الظهور في هذه الاوقات العصيبه التي نمشي بها .
ومشكلتنا الرئيسيه والاساس عدم الاتفاق وازالة اثار الماضي التي مازالت تعشش في قلوب الضعفاء .
ولكن كما عهدت من ابائنا واخواننا عدم الركوع فمازلت غير يأس حتى هذه اللحظه
واتمنا اصدار قرار عاجل ليرفع معنوياتنا والخروج الى ساحة الحريه ولتكون الشهاده هي سبيلنا .
واذا لم نخرج ..........................................فليكون لنا رد مماثل

ولننتظر الساعات المقبله فأذا كان خيراً فليكون واذا شراً فان الشرر لها نارد توقدها رجل لا يخافون الا خالقهم .
مازلت اقول الخروج الى ساحة الحريه حتى حبواً وموعدنا غداً.

نمر الكور
08-31-2007, 11:35 PM
والله والله والله لن يجدي بعد اليوم الا الكفاح المسلح

المازق
08-31-2007, 11:40 PM
للحرية ثمن -- ولتقرير المصير ثمن
الحرية والحقوق السياسية والاجتماعية والكرامة تاخذ ولاتعطى
نعم تتنوع الاعمال النضالية ولكن يكون الهدف واحد
ونقدر كل الماسي والمضايقات التي يتعرضون لها من قبل النظام المستحمر وبريمر عدن
ولكن هذا المحتل الغبي - لايريد ان يدع مجال للنضال السلمي اي فرصة
الاستعمار الاول بداء النضال السلمي ضدة منذ الاربعينيات الى ان انطلقت الثورة المسلحة في عام 1963
وهذا الاستعمار الثاني يحفر قبرة بنفسة وفي خطى متسارعة
نعم كل التحية للابطال والشرفاء في الجنوب الذي حملوا شمعة السلام والحب من اجل تقرير مصيرهم
لقد انطلقت الثورة ثورة الغضب الجنوبي في 07 - 07 - 2007 بالسلم
ولان تقف الثورة بكل اشكالها
فلا احد يستطيع ان يمنع شعب الجنوب الحر من تقرير مصيرة واستقلالة
القافلة تسير الى بر الامان

تحياتي للكل

صوت الجنوب
08-31-2007, 11:44 PM
الشيخ العزيز نمر الكور والاعضاء وجميع الزوار
بعد التحية

الخبر غير صحيح والمظاهرة قائمة حسب الموعد والدعوة عامة لحضورها

تحياتي
صوت الجنوب











.

خليج عدن
08-31-2007, 11:45 PM
[________________

نمر الكور
08-31-2007, 11:48 PM
الشيخ العزيز نمر الكور والاعضاء وجميع الزوار
بعد التحية

الخبر غير صحيح والمظاهرة قائمة حسب الموعد والدعوة عامة لحضورها

تحياتي
صوت الجنوب











.


اخي العزيز صوت الجنوب اذا تم تدارك الموقف في اللحظات الاخيره
فهذ يثلج الصدر
اما معلوماتي انا واثق منها
كل الثقه

خليج عدن
08-31-2007, 11:52 PM
عبر اتصال هاتفي

مصدر مسئول في مجلس التنسيق وعضو قيادي فية

صرح بان الاعتصامات ستكون في موعدها المحدد من يوم غد السبت 1 سبتمبر

الموقع ساحة الحرية وعلى الجميع المشاركة في الاعتصام

والله ولي التوفيق

المازق
08-31-2007, 11:55 PM
الان قمت باتصال الى عدن
ولايوجد اي جديد بشاءن تعليق الاعتصامات في عدن والمحافظات الجنوبية
تحياتنا للشرفاء والابطال رغم الحصار المفروض من قبل النظام المستحمر
كما قال المناضل احمد عمر بن فريد سنسبح وسنعتصم حتى في الساحل او البحر

بارك الله الشرفاء والابطال
فالكل محتل مقاومة وشهداء ومناضلي وايضا مرتزقة

مهفوف
08-31-2007, 11:55 PM
الحمد الله والله اني خلاص احبطت
تحيه للرجال وبااذن الله الفجر الباكر
تحيه للااخوان في كل مكان
ولاتنسو صلاة الفجر والدعاء يا رجال

البحر العربي
08-31-2007, 11:58 PM
والله والله والله لن يجدي بعد اليوم الا الكفاح المسلح

الأخ نمر الكور
اللذين يطالبون بالحقوق المتساوية، الديمقراطية، حرية الرأي، العدالة، الانتخابات، دولة النظام والقانون، محاربة الفساد، محاربة النظام القبلي، وإعادة الممتلكات، وحقوق دستورية أخر لا يمكن أن تتوفر لديهم القناعة في ما تقول لأنهم يشعرون أن نحن يمنيين أخوة وما المشكلة إلا مع الدولة في أعطا حقوق إذا تم تحريض الناس على مطالب حقوقية عند حلها ينتهي الحماس.

خليج عدن
08-31-2007, 11:58 PM
الحمد الله والله اني خلاص احبطت
تحيه للرجال وبااذن الله الفجر الباكر
تحيه للااخوان في كل مكان
ولاتنسو صلاة الفجر والدعاء يا رجال


اخي العزيز مهفوف

التسريبات كانت فقط لافشال الاعتصام

وانا انقل هذا الكلام من مصدر موثوق بة ان الاعتصامات قائمة بنفس المكان والزمان

تحياتنا لكل شرفاء الجنوب

الدينار
09-01-2007, 12:02 AM
صوت سيارات الإنذار تسمع الآن في المنصورة بجانب حي وديع حداد حيث منزل النوبة

البحر العربي
09-01-2007, 12:06 AM
ألدينار تابع الاخبار

البحر العربي
09-01-2007, 12:21 AM
حسبنا الله انا العب لعبه خطره
بل من يلعبها غيري اما انا اتكلم عل المكشوف ياسالمين
واذا كان انا كما تفضلت العب لعبه
فاني اترككم في رعاية الله وحفظه
وهذه ستكون اخر مشاركه لي
معكم ولكن تذكر مشاركتي هذه فبيننا الايام
من في الاخير الذي سيثبت
فوداعا
ألاح العزيز نمر الكور
حضرتك اسم على مسماء ولك كل تقدير عند الجميع وإرضاء كل الناس مستحيل وقاية لا تدرك... والإنسان موقف وانسحابك غير محلة وما عليك إلى العودة لان النمر يمتاز عن غيرة ومن عاداته ألمواجهه دائما... والانسحاب عند القبيلة عار ادعوك العدول عن موقفك والعودة... واهم شي قناعتك ولا يهمك تخمين الآخرين لان الله يعرف ما بالقلوب.

alyazidi
09-01-2007, 12:28 AM
هل تتوقعو انهم سيعطونهم تصريح على ماذا التصريح ان سبب هذه الاعتصامات هو طلب الاستقلال.
فبالله كيف سيسمحون او يعطو تصريح
لا اريد ان اسمع لا اريد ان ارى
اريد اعتصام الواحد من سبتمبر فقط
يالله يارب يارحم الرحمين
لا تؤجل حقنا وطلبنا مهم اراد الفاجرون الفاسدون اللهم ثيت قلب النوبه على ما بدأ به اللهم الى النصر انصرنا يا ارحم الراحمين

نمر الكور
09-01-2007, 12:35 AM
هل تتوقعو انهم سيعطونهم تصريح على ماذا التصريح ان سبب هذه الاعتصامات هو طلب الاستقلال.
فبالله كيف سيسمحون او يعطو تصريح
لا اريد ان اسمع لا اريد ان ارى
اريد اعتصام الواحد من سبتمبر فقط
يالله يارب يارحم الرحمين
لا تؤجل حقنا وطلبنا مهم اراد الفاجرون الفاسدون اللهم ثيت قلب النوبه على ما بدأ به اللهم الى النصر انصرنا يا ارحم الراحمين

لست انت ممن يعاني هذ يا اخا يافع
نعم اللهم ثبتهم على الحق المبين
مهما بلغت التضحيات فلنا اسوه بمن سبقونا وفدو بدمائهم الزكيه تراب الوطن

gamal
09-01-2007, 12:40 AM
التصريح يعني وهم لن يرضوبه السلطة الظالمه عارفه بيوم الأعتصام والعالم كله عارف حتى الذي في أدغال أفريقياء عارفين ولو ننتظر منهم فل ننتظر ليوم البعث واللحمد لله اللي حصل من أخبار في النصف الساعه الماضيه ناتج عن عدم التنسيق يا أخوان الجنوب للجنوبيين ويجب التنسيق مع الكل لنتدارك أي أخطاء في المستقبل

نمر الكور
09-01-2007, 12:48 AM
التصريح يعني وهم لن يرضوبه السلطة الظالمه عارفه بيوم الأعتصام والعالم كله عارف حتى الذي في أدغال أفريقياء عارفين ولو ننتظر منهم فل ننتظر ليوم البعث واللحمد لله اللي حصل من أخبار في النصف الساعه الماضيه ناتج عن عدم التنسيق يا أخوان الجنوب للجنوبيين ويجب التنسيق مع الكل لنتدارك أي أخطاء في المستقبل

هذه نقطة الضعف فينا يا جمال

alyazidi
09-01-2007, 12:59 AM
اما الخبر الاكيد هو ان النوبه وقيادة تاج تخاف على مواطنيها الان من اي تطور خاطيء واننا سنحاول سلميا ومبدأنا الى الان هو عدم التضحيه الان مبدأنا مايزال سلمي وسنتوخى الحذر لألا طسقط الكثير من الارواح وسيقلبون الحكم على مسيرتنا من اعتصام سلمي الى مسلح وهي حكومه وتصتطيع ان تجلب البراهين المزوره .

المازق
09-01-2007, 01:00 AM
حتى حسب قانون نظام المحتل
الاعتصام مسموح بة بدون العودة الى حكومة بريمر في عدن او اي جهة اخرى
نقول الاعتصام وليس التظاهر او المسيرات
ومجلس التنسيق يطالب دائما الى الاعتصام فهذا حق مشروع له - وليس لاي جهة ان تمنعة ولايطالب باي تصريح من اي شخص او جهة

واخيرا نقول للجميع علينا الانتظار الى ان يصدر اي تصريح او بيان من مجلس التنسيق ولا نستعجل شي - فهم ادرى بما يقومون بة وان علق اي اعتصام فعندهم الاسباب في ذلك ولان نلوم احد او نشمت في احد
دماء الجنوبيين غالية - وللحرية ثمن - وللدماء نتيجة وليس الاستهتار بالاوراح دون مقابل او نتيجة او هدف
وللكل طرقة في النضال ولكن هدفنا جميعا التحرر وتقرير المصير
لهذا الاختلاف وتضارب المعلومات هنا وكل واحد له مصدرة وكلامة او زعل او خرج من المنتدى -- اخوتي احتكموا للعقل وليس للغضب او العاطفة
الجنوب - الارض - الكرامة - الشرف - تهم الجميع
والقضية اكبر من اي شخص او قائد او حزب القضية قضية وطن بكل ماتعنية الكلمة
وعاد المراحل طويلة -- الصبر والثبات - للجميع
تحياتي للكل

alyazidi
09-01-2007, 01:03 AM
نمر الكور ارجو منك الظن الحسن

نمر الكور
09-01-2007, 01:05 AM
نمر الكور ارجو منك الظن الحسن

وهل رايت ما يريبك من نمر الكور اخي الكريم

alyazidi
09-01-2007, 01:05 AM
مشكور اخوي المازق

alyazidi
09-01-2007, 01:06 AM
لا ولاكن خفت من ظن السوء فقط واتمنا لك التوفيق والثبات

نمر الكور
09-01-2007, 01:08 AM
لا ولاكن خفت من ظن السوء فقط واتمنا لك التوفيق والثبات

كم تحملت يا يزيدي وساتحمل فانا ممن يحملون هم وطن ولكن البعض يسئ فهمي

alyazidi
09-01-2007, 01:09 AM
اتاني خبر الان ان الدبابات المحتله موجوده في ساحة الحريه وهناك عرض عسكري يريد ارهاب المدنيين

alyazidi
09-01-2007, 01:11 AM
ارسل ايميلك يا نمر الكور برساله خاصه

ابو عهد الشعيبي
09-01-2007, 01:29 AM
الساعة 3 فجراً بتوقيت عدن السبت 1سبتمبر

تصريح !!

العميد سيف علي صالح يؤكد لمنتديات صوت الجنوب قبل دقائق بان فعاليات الأعتصام قائمة في مكانها
المحدد " ساحة الحرية خورمكسر " وفي رد عن إستفسارنا بشان تسريبات الجهات الأمنية التابع
لقوات الإحتلال بقمع المعتصمين بالقوة .. قال .. كل شيئ متوقع كل طارئ من قبل السلطة سنتعامل معه بأوانه وعندنا بدائل لكل الأمور وحسابات خاصة فينا بالمجلس ..

ابو عهد الشعيبي
09-01-2007, 01:51 AM
نمر الكور أنت أب عزيز ونحن أبناء نحمل بداخلنا حمية وغيره ووطن بكل مأساته
فكونوا لنا رشداء ومبصَرين وموجهين ولا تبخلوا وتحملوا طفحاتنا فانما هي وفاء لكم
ولا تقبل تأويل آخر !!!.
والنعم فيك سيدي ..

ابو عهد الشعيبي
09-01-2007, 01:53 AM
عفواً زملائي .....
بعد إن تأكد لنا ومن المصادر الخبر القين .......
سنغلق هذا الموضوع ولتستمر التغطية تحت العنوان الخاص بذلك
أرجو الألتزام من الجميع حتى لا نشتت أفكار المتابعين وجهود المجتهدين
بنقل الخبار ..
لك الشكر والتقدير ......