المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى الرئيس علي سالم البيض ( بقلم : صالح اليافعي )عدن برس


الرمال المتحركة
10-14-2007, 07:02 PM
رسالة الى الرئيس علي سالم البيض ( بقلم : صالح اليافعي )عدن برس

--------------------------------------------------------------------------------


سيدي الرئيس.!!!!!
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته ، وأسعد الله أوقاتك... وأنت تصافح أحرفي وكلماتي أن كنت تتابع وتطالع .. وسدد الله خُطاك... وحفظك ورعاك... ولطريق الخير والحق والعقل هداك...
ولتعلم سيدي.. أننا نكن لك من الود صافيه.. ومن الحب والتقدير والإجلال مالا شبهة فيه..ومن الاحترام مالا يعلى عليه... كيف لا نحبك وأنت احد قوادنا البواسل ثم قائدنا... وكيف لا نقدرك وأنت زعيمنا... وكيف لا نفتخر بك وأنت رمزنا وهامة من هامات الوطن العظام..
سيدي... ونحن إذ ننظر إلى أحوال البلاد والعباد.. التي انتشر فيها الفسق والفساد.. والظلم والاستعباد.. نتذكر من نحب فقط .. ونتهامس معهم وداً .. وليس كُرهاً...ونحن أد نتذكر زعيماً وفارساً ...وصنع وحده وطن وأمه ستخلد موقفه مدى الأزمان ولو كابر وعاند المزيفون للتاريخ..
نتذكرك يا سيدي... ونعاتب عليك.. موقفك الصامت... فقد فضلت الاختفاء.. والانعزال والانزواء... وتركتنا في الخلاء للذئاب تنهش لحمنا.. وللفاسدين تبيع وتشتري بأقواتنا وأرضنا ... شلة من السفهاء...سلمتننا إليهم... حباً في وطن... موحد وقوي ... يعيش فيه المواطن حراً كريماً... ولكن يا سيدي القائد.. منذ أن تركت البلاد.. ودخلت عصابة الشر والأوغاد... لينشروا الخبث والخديعة والمكر والفسق.. في كل البلاد.. أهانوا العزيز... واعزوا المفسد... رفعوا السارق وانزلوا الشريف... كرموا السفاح... وسجنوا المناضل... كمموا الأفواه... وقيدوا الحريات...نهبوا الثروات.. وتقاسموا الخيرات..دمروا كل المنجزات... وشردوا المواطن إلى الشتات وكأنهم وحدهم يعيشون في الوطن ...

سيدي المناضل البيض

لقد طال ابتعادك وفراقك عن البلاد والعباد.. وطال صمتك المخيف.. وأنت الفارس المغوار الذي لا يخاف....ونحن اذ نتلمس لك العذر في الابتعاد خلال الفترة الماضية.. التي اغتيلت فيها من أعمارنا ثلاثة عشر عاماً.. فبأي ذنب قتلت... ولكن الآن... تتكرر دعوات شعبك المظلوم.. شعبك الذي سلمته.. للأوباش .. وسلمت وطنهم بأكمله...أننا نطالبك أن تنهض وتقوم بمسؤوليتك التاريخية... أمام شعبك... فأنت الفارس الموحد.. والوطني البارز.. والزعيم المخلص لقد طغى الفاسدون وبغوا بفسادهم.. في اليمن بشكل عام وفي الجنوب بشكل خاص.. وأنت المسئول الأول عن هذا...فأنت من يستطيع أن يوحد الصفوف... لترفع عن كاهل الشعب والوطن قسوة هذه الحياة التي كنت سبباً رئيسياً في صنعها مع هذا الطاغيه...
سيدي الرئيس:
لقد كنت الوحدوي الأول... ولكن تلك الوحدة التي ناديت وناضلت لأجلها وضحيت بكل شيء لتبقى على نهجها ومسارها ..قد انحرف بها المنحرفون.. وحولوا شعبنا الحر الأبي إلى شعب مطحون... تلك الوحدة التي .حلمت بها ... لم تكن وحدة عز بل وحدة إذلال...وحدة ضم وإلحاق ونهب واستغلال..لا يحكمها قانون.. ولا يسيرها نظام.. يظلم فيها البريء.. ويبرى فيها الظالم... لقد صارت وحده للنهب والاحتلال... والفيد والإذلال.. يحكمها العسكر العرابيد... ويهان فيها الصناديد...
يا سيدي أنت اعلم بهم... ولكن مالا تعلمه أن ثلاثة عشر عاماً من أعمارنا اغتيلت بسببك... وسوف تحاسب أمام الله يوم الحساب عن حال شعب الجنوب... أذا لم تنهض من عرينك أيها الهرماس الدهاس... لقد تشرد اغلب الناس.. ودنسوا تراب أرضنا بقايا الفرس والأتراك ... ليدنسوا أرضنا الطاهرة دناس...
سيدي: إننا نناشد فيك روح المناضل والوحدوي والزعيم الشريف الذي أحب شعبه فأحبه الشعب.. أن تصارحنا بما حصل .. احكي لنا عن اتفاق النفق الذي لم يقودنا الا المزيد من الأنفاق المظلمة..احكي لنا قصة الحرب وما حصل قبلها وكيف حدث ما حدث؟ ... احكي لنا عن قصة الوئام وألازمه والافتراق .
ومنذٌ رحلت عن الوطن تاهت معك الحقيقة وتاه الباحثون في أعمالهم البحثية عن أسرار الوحدة وألازمه والحرب ... وحتى اللحظة لم يتمكن البسطاء من الناس الذين فرحوا بالوحدة واعتبروك رمزها الاول والأوحد من معرفة الحقيقة ... وهل فعلاً كنتم تهربون للوحدة خوفاً من سقوطكم بحيث لم يكن لكم من طوق نجاه غير طاقية الرئيس الصالح ؟ .
ومنذٌ خروجكم الإجباري من الوطن تكاثرت السكاكين ذبحاً في خطواتكم الأولية للوحدة ومشروعية أحلامكم الوحدوية فهل هذا يرضيكم ؟ ومن يتحمل مسؤولية ما حصل من ضياع لحقوق أبناء الجنوب الذين تحملوا وصبروا وكدوا في ظل حكم الحزب الاشتراكي اليمني ثم جاء الهمج والتخلف ليبسطوا على كل شيء في الجنوب من البحر والبر والجو ؟ . لقد تاه أبناء الجنوب وحرموا من الكثير من حقوقهم ومن اجل ذلك أصبح الملعب السياسي لا يتسع إلا لشخص الصالح الطالح ... فأين أنت وأين الناس ومشروع حلمكم الوحدوي؟.
السيد المناضل البيض :
هل فعلاً اغترابكم أراحكم ؟ وإذا كان كذلك فمن يريح الشعب في اليمن شمالاً وجنوباً ؟ كيف استكنت للقيود وأنت الرجل الذي عرفناك وعرفك التاريخ بأنك لا تستكين للقيود لأن المناضل الدؤوب لا يقبل العيش مقيداً أم ان العمر قد بلغ بك عتياً بحيث أصبحت سهل الانقياد ؟ وفي الواقع حتى اللحظة لم نستطع ان نتوقع ان تكون كذلك ؟ كيف سمحت لك نفسك بأن تقفز على التاريخ النضالي لكم وتعتقد ان الشعب لا يستحق منك ان تحكي له الحقيقة بدلاً من الصمت الذي سمح للآخرين بتشويه حقائق الواقع وكتابة تاريخ مشوه ومبتور ولكنه مستمر في مسيرته محاولاً كتابة التاريخ بطريقته الخاصة في ظل واقع أمي متخلف وفقر مستمر جعل من النظر إلى السياسة والتاريخ مجرد ترف سياسي لا ضرورة له و في الوقت ذاته يستمر الاستبداد والقمع والقهر وعدم المساواة والحروب الداخلية وكأن الوحدة التي جاهدتم من اجلها هي تلك الأوضاع ؟ .
أن صمتكم يعتبر خذلان من شخصكم الكريم للشعب وللتاريخ وللوحدة ... ونحن في الحقيقة لا نقبل منك أن تخذلنا جميعاً وتسفه عقولنا وإرادتنا ... وصدقني ان التاريخ الذي ستكتبه الأجيال القادمة لن ترحمك او تغفر لك بل أنهم سيعاتبون الجميع وربما يطالبوا بمحاكمتكم ومحاكمتنا وحينها لن تنفعنا التوسلات والندم ... فمبروك لنا ولكم على تاريخنا المبتسر !!!.
فمن يعيد ألينا أرضنا المسلوبة... وحقوقنا المنهوبة...سيدي القائد الزعيم ابو عدنان.... عدن واليمن تنتظرك.. وشعبك في حاجه إليك....فعد ألينا... لتعود الحقيقة ألينا ولكي تساعد على عدم تزييف الحقائق... ويكفي 17 عام من تجاهل للواقع وصمت مريع على ما يعانيه شعب اليمن بشكل عام وأبناء الجنوب بصفه خاصة . .. وإذا لم تقوى على العودة فقم وتكلم عن ذلك الحلم المغتصب والجريح... وهذا هو أقصى حد من واجبكم تجاه ناسكم ووطنهم .
سلام من الله عليك سيدي.... ودمت بالخير...ونتمنى ان نراك قريباً
وأنت في أحضان شعبك واهلك وناسك ووطنك الذي يحتاج إليك اليوم قبل الغد

بركان جنوبي
10-14-2007, 08:01 PM
البيض دافن راسه مثل النعامه في الرمال
ولا يمكن يطلعه
لان الان دافن راسه بين ملايين الدولارات التي استلمها من بيعه للجنوب
لا تعتمدو على هولا الجبناء
البيض والعطاس وهيثم قاسم وكل من باعنا للشماليين في عام 1990 وياسين وسالم صالح وانيس حسن يحيى وكل الاشتراكيين الشيوعيين الذي دمرونا لمدة 27 عام وبعد باعو ما بقي منا لليمنيين
الا يوجد رجال في الجنوب غير هولا
اليس النوبه وباعوم ويحيى غالب اليوم يقودو مسيرتكم
ماذا تريدو من هولا الجبناء
نفقد القظيه عندما تسالو عنهم
وحدو صفكم وسيروا على خطاء النوبه وباعوم وابتعدوا عن هولا

طالب
10-16-2007, 12:48 AM
اذا اعتمدنا على البيض وكل الذين شاركوا في الاندماجيه لن يكتب لنا النجاح في دحر الاحتلال . لان قاعدة الوحده التي ابرموها مع علي صالح على نظام من طراز جديد لايكفل لنا الحقوق ويلزمنا بالطاعه العمياء والتي اباء اهلنا في الجنوب لمثل تلك الانقياديه الى المجهول والتي احرقت كل ضمير حي وصحت كل غافل وماترون اليوم من حراك على ساحه الجنوب دليل على يقضه كل ابناء الجنوب وسعيهم لبطلان مايتلفظ به علي صالح ويخون كل من قال لا للأذلال ولا لتركيع الجنوبيين ويتهمهم بالانفصاليه وانه يقول كلمه انفصال تعني لمن يقولها حكم على نفسه بالاعدام . اما الخائن الحقيقي ياأخواني من خان الجنوب والجنوبيين هو من يستحق الشنق اما من دافع عن حقوقنا نقف معه قلب وقالب وسيكون دحر الاحتلال الدافع القوي الذي يوجب علينا التكاتف وكذلك ترتيب البيت الجنوبي على اساس المساواة في الحقوق والواجبات ولن تكون هناك حواجز بين المسؤل والمواطن وباب كل مكاتب الدوله مفتوحه للجميع في كل الاوقات ونلتقي كلنا في الجنوب قريبا لنحتفل بدحر المحتل عن بلادنا الغاليه انشاء الله............؟؟؟؟؟؟؟؟

البحر العربي
10-16-2007, 05:28 AM
علي سالم البيض موقف ومعدن صلب أصيل

شجاع وصاحب مواقف، ويتخذ قراراته بإرادته، ويعرف ماذا يعمل، لو لا مواقفه المبكرة، لم انتم اليوم تقاومون لاحتل اليمني ألاجني، هو فضل الجنوب العربي، ارض وشعب وهوية وسيادة، وما قام به في عام 1990 م وفي 1994 م، هو من اجل إن يقتنع الجنوبيين، بان الحزب الاشتراكي واليمن، هما السرطان القاتل للجنوب العربي، علي سالم معكم وبينكم:

يريد منكم الاقتناع جميعاً، بان أرضكم وهويتكم الجنوب العربي لأغيرها. وان حزبكم هو الجنوب العربي، وان الطريق الصحيح هو النضال ضد الاستعمار الأجنبي اليمن البغيض.

وان الخطا الذي تم هو ضم الجنوب العربي إليه عام 30 نوفمبر 1967 م. وأصبح جزء وشطر منه.

وان الاستقلال هو السبيل الوحيد والأوحد لأغيره.وان الغاية بنا دولة اتحاد الجنوب العربي.

عند ما تكونوا موحدين على هاذا الهدف، وتقومون بخلع الثياب اليمنية، سوف يتخذ الضربة القاضية لإنقاذ الجنوب العربي، هو لا يريد إن تحدث حرب أهلية أخرى، على النظريات والأوهام.

عند ما يكون صوتكم صوت واحد، نحن جنوب عربي لا جنوب يمني البيض حاضر.
عدما يكون صوتكم صوت واحد، حزبنا الجنوب العربي لا الحزب الاشتراكي أليمني البيض حاضر.
عندما يكون صوتكم صوت واحد، دولتنا القادمة ((اتحاد الجنوب العربي)) وليس الجنوب اليمني البيض حاضرا.

البيض لم ولن يضعفه أهل اليمن، وان من أضعفه هم الجنوبيين المتيمننين، الذين يا تمرون بأوامر أهل اليمن وأخواتهم من 1963 م.

علي سالم البيض بأسلوبه الذكي، هو يادب اليمنيين الذين تأمروا على الجنوب العربي، وبأشكال عديدة من الستينات، ويادب الجنوبيين الذين يسيرون في الفلك اليمن، إلى إن يعودوا إلى الطريق الصواب، لان المفتاح والحل بيده للجميع.

الذين يغلطون على البيض، نقول لهم سامحكم الله، ونعذركم لأنكم لا تدركون مصالحكم، ومصالح شعبكم والطريق إليها.

إذا علي سالم البيض يحب نفسه ولا يحبكم ولا يحب الجنوب العربي ارض وشعب وهوية لكان فضل منصب نائب الرئيس وكان هو في هاذا المنصب إلى اليوم بجانب علي عبد الله صالح وبدون منافس أو منازع ولكن ضميره ألانساني لم يسمح له.
البحر العربي
15 /10 / 2007 م

التحرير قادم
10-16-2007, 05:28 PM
تلميع صوره لا اقل ولا اكثر
اي نضال قام به ذك الرجل
اتقو الله
البيض غير مرغوب فيه من ابناء الجنوب العربي
البيض كرت محروق

البحر العربي
10-16-2007, 11:15 PM
الأخ العزيز التحرير قادم تحياتي واحترم أرائك ولكن..
ما هي الثورة ؟ ومنهم الثوار؟
الذين قدموا إعمال طيبة،
لصالح الجنوب العربي الشعب الأرض السيادة الهوية؟
غير ترديد الشعارات،
التي وصلتنا إلى ما نحن علية،
من عام 1967م إلى اليوم؟

التحرير قادم
10-16-2007, 11:25 PM
علي سالم البيض موقف ومعدن صلب أصيل

شجاع وصاحب مواقف، ويتخذ قراراته بإرادته، ويعرف ماذا يعمل، لو لا مواقفه المبكرة، لم انتم اليوم تقاومون لاحتل اليمني ألاجني، هو فضل الجنوب العربي، ارض وشعب وهوية وسيادة، وما قام به في عام 1990 م وفي 1994 م، هو من اجل إن يقتنع الجنوبيين، بان الحزب الاشتراكي واليمن، هما السرطان القاتل للجنوب العربي، علي سالم معكم وبينكم:

يريد منكم الاقتناع جميعاً، بان أرضكم وهويتكم الجنوب العربي لأغيرها. وان حزبكم هو الجنوب العربي، وان الطريق الصحيح هو النضال ضد الاستعمار الأجنبي اليمن البغيض.

وان الخطا الذي تم هو ضم الجنوب العربي إليه عام 30 نوفمبر 1967 م. وأصبح جزء وشطر منه.

وان الاستقلال هو السبيل الوحيد والأوحد لأغيره.وان الغاية بنا دولة اتحاد الجنوب العربي.

عند ما تكونوا موحدين على هاذا الهدف، وتقومون بخلع الثياب اليمنية، سوف يتخذ الضربة القاضية لإنقاذ الجنوب العربي، هو لا يريد إن تحدث حرب أهلية أخرى، على النظريات والأوهام.

عند ما يكون صوتكم صوت واحد، نحن جنوب عربي لا جنوب يمني البيض حاضر.
عدما يكون صوتكم صوت واحد، حزبنا الجنوب العربي لا الحزب الاشتراكي أليمني البيض حاضر.
عندما يكون صوتكم صوت واحد، دولتنا القادمة ((اتحاد الجنوب العربي)) وليس الجنوب اليمني البيض حاضرا.

البيض لم ولن يضعفه أهل اليمن، وان من أضعفه هم الجنوبيين المتيمننين، الذين يا تمرون بأوامر أهل اليمن وأخواتهم من 1963 م.

علي سالم البيض بأسلوبه الذكي، هو يادب اليمنيين الذين تأمروا على الجنوب العربي، وبأشكال عديدة من الستينات، ويادب الجنوبيين الذين يسيرون في الفلك اليمن، إلى إن يعودوا إلى الطريق الصواب، لان المفتاح والحل بيده للجميع.

الذين يغلطون على البيض، نقول لهم سامحكم الله، ونعذركم لأنكم لا تدركون مصالحكم، ومصالح شعبكم والطريق إليها.

إذا علي سالم البيض يحب نفسه ولا يحبكم ولا يحب الجنوب العربي ارض وشعب وهوية لكان فضل منصب نائب الرئيس وكان هو في هاذا المنصب إلى اليوم بجانب علي عبد الله صالح وبدون منافس أو منازع ولكن ضميره ألانساني لم يسمح له.
البحر العربي
15 /10 / 2007 م

شجاع نعم في مقر اللجنه المركزيه لم يترك ستارة طاقه الا ونزعها وتدلى بها من الطاقه هذه الشجاعه
بالله عليك الشخص يملك ناطحات سحابالان في الخليج ومئات الملايين من الدولارات
وجنسيه عمانيه
بعد امتلاكه الجنسيه العمانيه لا يحق له ان يتحدث باسم الجنوب ولكنه لن يتحدث وسيصمت الى الابد

saeed alhariri
10-17-2007, 04:39 AM
تلميع صوره لا اقل ولا اكثر
اي نضال قام به ذك الرجل
اتقو الله
البيض غير مرغوب فيه من ابناء الجنوب العربي
البيض كرت محروق
البيض رمز الجنوب وسيضل كذلك وهو من يراهن علية الشعب في الجنوب مع الشرفاء والمخلصين فالغير مرغوب فية هو ذلك الشخص الذي يغير جلدة كل ساعة
اما البيض هو رمزنا وقائدنا شئت ام ابيت

التحرير قادم
10-17-2007, 05:28 AM
البيض رمز الجنوب وسيضل كذلك وهو من يراهن علية الشعب في الجنوب مع الشرفاء والمخلصين فالغير مرغوب فية هو ذلك الشخص الذي يغير جلدة كل ساعة
اما البيض هو رمزنا وقائدنا شئت ام ابيت

وكلامك يؤكد ما تتحدث به عند خاصتك الذي تعتقد انهم لايسربون ما تتحدثون به عندكم
نعم اكتشفنا وجهك الحقيقي يا حريري
وخذها في بالك باننا سنقف ومن اليوم ضد الاشتراكي وغدا وبعد غد
في وجه الاشتراكي
وستكون نقطة خلافنا هوا الاشتراكي
ولاتعتمد على فقاقيع الاشتراكي الذين في شبوه انا اعرفهم جيدا
هنيئا لك ياشعب الجنوب بالبيض
لماذا ماقتل في مقر اللجنه المركزيه ان كان شجاعا
اتدري انقذته الستائر
تدلى بها وهرب
هذا هوا من تريده ان يقود الجنوب

saeed alhariri
10-17-2007, 05:36 AM
[quote=التحرير قادم][size=6]وكلامك يؤكد ما تتحدث به عند خاصتك الذي تعتقد انهم لايسربون ما تتحدثون به عندكم
نعم اكتشفنا وجهك الحقيقي يا حريري
وخذها في بالك باننا سنقف ومن اليوم ضد الاشتراكي وغدا وبعد غد
في وجه الاشتراكي
وستكون نقطة خلافنا هوا الاشتراكي
ولاتعتمد على فقاقيع الاشتراكي الذين في شبوه انا اعرفهم جيدا
هنيئا لك ياشعب الجنوب بالبيض
لماذا ماقتل في مقر اللجنه المركزيه ان كان شجاعا
اتدري انقذته الستائر
تدلى بها وهرب
[size=7]معلوماتك غلط يا محسن انا مش اشتراكي ولكن كان لي الشرف ان اكون اشتراكي من امثال الابطال باعوم ومسدوس والوالي ويحيى غالب والخبجي[/

التحرير قادم
10-17-2007, 05:45 AM
[quote=التحرير قادم][size=6]وكلامك يؤكد ما تتحدث به عند خاصتك الذي تعتقد انهم لايسربون ما تتحدثون به عندكم
نعم اكتشفنا وجهك الحقيقي يا حريري
وخذها في بالك باننا سنقف ومن اليوم ضد الاشتراكي وغدا وبعد غد
في وجه الاشتراكي
وستكون نقطة خلافنا هوا الاشتراكي
ولاتعتمد على فقاقيع الاشتراكي الذين في شبوه انا اعرفهم جيدا
هنيئا لك ياشعب الجنوب بالبيض
لماذا ماقتل في مقر اللجنه المركزيه ان كان شجاعا
اتدري انقذته الستائر
تدلى بها وهرب
[size=7]معلوماتك غلط يا محسن انا مش اشتراكي ولكن كان لي الشرف ان اكون اشتراكي من امثال الابطال باعوم ومسدوس والوالي ويحيى غالب والخبجي[/

هولاء انا احترمم لانهم اوفيا ويعملون من اجل الجنوب ولهم وجه واحد
حتى اني ليلة قبل البارحه كنت انا ويحي غالب واحمد عمر استقبلتهم في مكان
واوصلتهم الىمنازلهم وقد طلبت منهم البقاء عندي حتى تتضح الامور ولكنهم وبشجاعتهم المعهوده ابو الا ان اوصلهم الى منازلهم
وتحدثت بكل صاحه مع الاخ يحي قلت له الكثير يعيبون على الاشتراكي
عدم اعطاء فرصه للاخرين بالتحدث في مهرجان ردفان وتقبلها بصدر رحب
هنا المكاشفه والمصارحه وتصحيح الاخطاء وليس كلام ورعان النت اعقل ياسعيد فانت كبير في السن وغلطتك بعشرواما ان تذكر لي البيض
والله والله ياسعيد انها خلافاتنا لن تنتهي

أبو محمد
10-17-2007, 11:47 AM
يبدوا إنه مافيش فايده
لازلنا كما كنا . كل طرف متربص بالآخر ولا زلنا نعيش بعقلية الأقصى للآخر ,
قتلنا بعضنا وشردنا بعضنا ودمرنا بلادنا ثم ضيعنا بلادنا ولازلنا نفكر بنفس العقليه .
هذه أمور يقررها الشعب بشكل سلمي وحضاري عبر صناديق الأقتراع . ينصب من يشاء ويبعد من يشاء وعلى الجميع الأنصياع للأراده الشعبيه ,
إنني أقول ذلك وأنا من أشد الناس بغضا للحزب الأشتراكي . بل أكبر من ذلك أعتقد أن ثورة 14 أكتوبر هي التي أضاعت جنوبنا العربي وحولتنا إلى شطر يمني . أقول ذلك وأنا أعرف إن هناك من سيعتبرني خائن وعميل . لكن هذا رايي الذي أؤمن به لأن مصيبتنا وضياع دولتنا كان في الثلاثين من نوفمبرعام 1967م عندما أستولوا ثوار أكتوبر على الحكم . ومع ذلك لا أطالب بأقصاءهم ولا تخوينهم على أساس إنهم كانوا يعملون بحسن نيه تجاه بلادهم ووقعوا تحت تأثير الخطاب القومجي العربي وحماس الوحده العربيه فكان ماكان . لكن الشي الأكيد الغير قابل للشك هو إنهم رجال وطنيون مخلصون لبدهم وكل ماهنالك إنهم أساءوا التقدير ,

لهذا فلايجوز لنا أن نخون أحد ولا نقصي أحد . علينا أن نعمل الآن على تحرير بلادنا أولا ونقيم دولتنا إتحاد الجنوب العربي ثانيا ونغسل أيدينا من كل شي يمني ثم نعطي الأمر للشعب في الجنوب العربي لينصب من يشاء ويقصي من يشاء عبر صناديق الأقتراع . هكذا تبنى الدول .. بتحكيم الشعب والأحتكام للقرار الشعبي , الرجاء دعونا نخدم قضيتنا بالتعاطي مع كل مرحله حسب مقتضياتها . وهذه مرحلة التحرير وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث ,

شحتور
10-17-2007, 11:54 PM
الرئيس يكلف بن فريد بعرقلة لقاءات الجنوبيين في شبوة والنوبة يؤكد:الخطوط اختلطت



صنعاء – لندن " عدن برس " خاص : 14 – 8 – 2007
كشفت مصادر خاصة في صنعاء لـ" عدن برس " أن الرئيس علي عبد الله صالح طلب من محسن بن أحمد بن فريد أحد أعيان محافظة شبوة أن يقوم بعرقلة ومنع أية إعتصامات للمتقاعدين او لقاءات للتصالح والتسامح قد تقام في المحافظة مقابل إغراءات مالية ، كما فعل بن فريد العام الماضي عندما أعترض على عقد لقاء التصالح في شبوة ، وأجبر المشاركين فيه والذين توافدوا من جميع المحافظات الجنوبية على عقده في منطقة العرم عند مداخل شبوة .

وأكدت المصادر أن عارف الزوكا محافظ محافظة مأرب هو من رافق محسن احمد بن فريد إلى الالتقاء بالعميد ناصر النوبة في عدن لثنيه عن تجاوز ما يسميها الرئيس صالح بـ" الخطوط الحمراء" ، في إشارة إلى الوحدة ، وتقديم عروض مالية مغرية للنوبة مقابل التراجع عن أطروحاته الداعية إلى تقرير المصير في الجنوب .
وأكدت المصادر أن الزوكا أحضر محسن احمد بن فريد إلى القصر الجمهوري أمس ، ولكن حراسة مكتب الرئيس منعت الزوكا من دخول لقاء الرئيس بمحسن بن فريد ، غير أن المصادر التي أطلعت على توجيهات الرئيس المكتوبة أكدت أن الرئيس وجه أعوانه بصرف 5 مليون ريال نقدا لمحسن بن أحمد بن فريد لشراء سيارة وصرف 100 ألف ريال راتب شهري له وأن تصرف له قطعة أرض في عدن .
واستغربت المصادر مثل هذه المواقف لمحسن بن احمد بن فريد خاصة وما يحظى به آل فريد من سمعة طيبة في محافظة شبوة بشكل خاص والجنوب بشكل عام .
وكان محسن بن أحمد بن فريد قد صرح لصحيفة " الأيام " العدنية أول أمس أن العميد ناصر النوبة قد أكد له بأن الوحدة خط أحمر بما يتناقض مع أطروحات وتصريحات النوبة المعلنة والتي بسببها جرى اعتقاله مع العشرات من المتقاعدين العسكريين في 2 من أغسطس لمدة أسبوع ، غير أن رئيس مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين الجنوبيين قد أكد في تصريح خص به " عدن برس " قائلا : " إن الوحدة بمفهومها بالخطوط الحمراء هي عندما تكون على أسسها والتي ينبغي أن تكون عليها بحسب الاتفاقيات الوحدوية منذ عام 1972 ، وكذا المساواة بالمواطنة والحقوق " ، وأضاف النوبة " اما ما نحن فيه اليوم بالجنوب فأنه لا يلزمنا بأي لون من الخطوط ، لان ألوان الخطوط قد اختلطت " .
على صعيد أخر اكد العميد ناصر النوبة بأن الاعتصامات التي ستتم اليوم في مدينة تعز ليس لمجلس التنسيق للمتقاعدين الجنوبيين أية علاقة به .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بركان جنوبي
10-18-2007, 12:27 AM
الرئيس يكلف بن فريد بعرقلة لقاءات الجنوبيين في شبوة والنوبة يؤكد:الخطوط اختلطت



صنعاء – لندن " عدن برس " خاص : 14 – 8 – 2007
كشفت مصادر خاصة في صنعاء لـ" عدن برس " أن الرئيس علي عبد الله صالح طلب من محسن بن أحمد بن فريد أحد أعيان محافظة شبوة أن يقوم بعرقلة ومنع أية إعتصامات للمتقاعدين او لقاءات للتصالح والتسامح قد تقام في المحافظة مقابل إغراءات مالية ، كما فعل بن فريد العام الماضي عندما أعترض على عقد لقاء التصالح في شبوة ، وأجبر المشاركين فيه والذين توافدوا من جميع المحافظات الجنوبية على عقده في منطقة العرم عند مداخل شبوة .

وأكدت المصادر أن عارف الزوكا محافظ محافظة مأرب هو من رافق محسن احمد بن فريد إلى الالتقاء بالعميد ناصر النوبة في عدن لثنيه عن تجاوز ما يسميها الرئيس صالح بـ" الخطوط الحمراء" ، في إشارة إلى الوحدة ، وتقديم عروض مالية مغرية للنوبة مقابل التراجع عن أطروحاته الداعية إلى تقرير المصير في الجنوب .
وأكدت المصادر أن الزوكا أحضر محسن احمد بن فريد إلى القصر الجمهوري أمس ، ولكن حراسة مكتب الرئيس منعت الزوكا من دخول لقاء الرئيس بمحسن بن فريد ، غير أن المصادر التي أطلعت على توجيهات الرئيس المكتوبة أكدت أن الرئيس وجه أعوانه بصرف 5 مليون ريال نقدا لمحسن بن أحمد بن فريد لشراء سيارة وصرف 100 ألف ريال راتب شهري له وأن تصرف له قطعة أرض في عدن .
واستغربت المصادر مثل هذه المواقف لمحسن بن احمد بن فريد خاصة وما يحظى به آل فريد من سمعة طيبة في محافظة شبوة بشكل خاص والجنوب بشكل عام .
وكان محسن بن أحمد بن فريد قد صرح لصحيفة " الأيام " العدنية أول أمس أن العميد ناصر النوبة قد أكد له بأن الوحدة خط أحمر بما يتناقض مع أطروحات وتصريحات النوبة المعلنة والتي بسببها جرى اعتقاله مع العشرات من المتقاعدين العسكريين في 2 من أغسطس لمدة أسبوع ، غير أن رئيس مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين الجنوبيين قد أكد في تصريح خص به " عدن برس " قائلا : " إن الوحدة بمفهومها بالخطوط الحمراء هي عندما تكون على أسسها والتي ينبغي أن تكون عليها بحسب الاتفاقيات الوحدوية منذ عام 1972 ، وكذا المساواة بالمواطنة والحقوق " ، وأضاف النوبة " اما ما نحن فيه اليوم بالجنوب فأنه لا يلزمنا بأي لون من الخطوط ، لان ألوان الخطوط قد اختلطت " .
على صعيد أخر اكد العميد ناصر النوبة بأن الاعتصامات التي ستتم اليوم في مدينة تعز ليس لمجلس التنسيق للمتقاعدين الجنوبيين أية علاقة به .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الاخ الغالي شحتور اثارتك لهذا الموضوع هو اثبات لما يحظى به الشيخ محسن بن حمد بن فري العولقي من احترام من قبل ابناء شبوه واتهامه بانه من عطل اللقاء اثبات ثاني بجديته في القول والفعل وانه يتكلم من مصدر قوه
فكيف بكم اراكم تخسرونه وهو كلمته بهذا المستوى الم يكن الاجدر ان تحترموه وتقدروه
علي عبدالله ستغل الثغرات وانتم كل يوم تفتحوا له العشرات منها والحرب هي سد الثغرات على العدو حتى تبان لك ثغراته لكن نحن نسد وحده ونفتح عشر
ارجو ان تحترمو بن فريد وتقدروه حتى يصبح للقظيه ثقل اكبر من ماهو الان
وبن فريد الى الان مطلبه واحد فقط وهو ابعاد الاشتراكي عن القضيه وهذا مطلب لا اكثر ابناء الجنوب
اذا ابعدو الاشتراكي حتى يتبين لكم صدق بن فريد اذا انتم تشكون في كلامه واذا راينا منه غلط بعد اقصاء الاشتراكي اتركوه علينا نحن ابناء شبوه بنرده وبنرد عليه لاننا واثقين انه رجل كبير وشيخ عاقل ماتجي منه الغلطات مطلبه هو مطلب 80% من ابناء شبوه الاشتراكي والاشتراكيين
والكل هنا ينبذ الاشتراكي ويقول انه لارجعه له واذا احد تكلم على الاشتراكي بداء الهجوم ظده
طيب لماذا لم نخرج من دمرنا وخرب ارظنا 27 عام من بيننا وبعدها بيبان الصفر من النحاس وبيبان لكم معدن بن فريد
تحيه وانا ليس اقول هذا مجامة لمحسن بن فريد ولكن لما اشوفه ممكن بيننا لرص الصفوف بدل الفرقه بين ابناء الجنوب
واقولها اذا غاب فرد من ابناء الجنوب فا الجنوب خسران
اعلنو حزب ونحن تحته ومن تحت اوامره
ولكم تحياتي

شحتور
10-18-2007, 12:42 AM
وكلامك يؤكد ما تتحدث به عند خاصتك الذي تعتقد انهم لايسربون ما تتحدثون به عندكم
نعم اكتشفنا وجهك الحقيقي يا حريري
وخذها في بالك باننا سنقف ومن اليوم ضد الاشتراكي وغدا وبعد غد
في وجه الاشتراكي
وستكون نقطة خلافنا هوا الاشتراكي
ولاتعتمد على فقاقيع الاشتراكي الذين في شبوه انا اعرفهم جيدا
هنيئا لك ياشعب الجنوب بالبيض
لماذا ماقتل في مقر اللجنه المركزيه ان كان شجاعا
اتدري انقذته الستائر
تدلى بها وهرب
هذا هوا من تريده ان يقود الجنوب

محسن مريض نفساً ارجوكم اتركوة وشأنة

بركان جنوبي
10-18-2007, 01:09 AM
محسن بن حمد بن فريد شيخ شباب شبوه ونحن كلنا من الساعه هذا جنود من تحت اوامره والله على ما نقول شهيد
اعتقد اننا افترقنا الان من جد وحتى لو كان عمنيل مثل ما قلتو نحن معه لاننا ظد الاشتراكي وهو لا يريد الاشتراكي فنحن معه
مثل ما تقولو انتم سنتحالف مع اسرائيل من اجل الخلاص من علي عبدالله ونحن سنتحالف مع ابليس من اجل ان نخلص من الاشتراكي

التحرير قادم
10-18-2007, 01:23 AM
محسن مريض نفساً ارجوكم اتركوة وشأنة

بل المرض في رؤوسكم وفي عقولكم وقلوبكم والسنتكم التي لازالت تتغنى بمقولة اللعين عبدالفتاح
حزب من طراز جديد

خليج عدن
10-18-2007, 01:26 AM
محسن بن حمد بن فريد شيخ شباب شبوه ونحن كلنا من الساعه هذا جنود من تحت اوامره والله على ما نقول شهيد اعتقد اننا افترقنا الان من جد وحتى لو كان عمنيل مثل ما قلتو نحن معه لاننا ظد الاشتراكي وهو لا يريد الاشتراكي فنحن معه
مثل ما تقولو انتم سنتحالف مع اسرائيل من اجل الخلاص من علي عبدالله ونحن سنتحالف مع ابليس من اجل ان نخلص من الاشتراكي

عميه تخضب مجنونه ههههههههههههههههههه

:eek:

بركان جنوبي
10-18-2007, 01:31 AM
عميه تخضب مجنونه ههههههههههههههههههه

:eek:
العميا والمجنونه انت وامثالك يا قليل الادب

خليج عدن
10-18-2007, 01:37 AM
العميا والمجنونه انت وامثالك يا قليل الادب

انت شكلك ولد صغير في السن لاتمتلك اداب الحديث
هذا المنتدى ليس للاطفال امثالك وبعدين لاتبيع نفسك رخيص
الجنوبي غالي علينا

بركان جنوبي
10-18-2007, 01:39 AM
انت شكلك ولد صغير في السن لاتمتلك اداب الحديث
هذا المنتدى ليس للاطفال امثالك وبعدين لاتبيع نفسك رخيص
الجنوبي غالي علينا



يكفي اننا نتعلم اداب الحديث منك يا عاقل
وثانيا الي يبيع نفسه رخيص قده معروف من زمان يبيعو كل شي

التحرير قادم
10-18-2007, 01:41 AM
انت شكلك ولد صغير في السن لاتمتلك اداب الحديث
هذا المنتدى ليس للاطفال امثالك وبعدين لاتبيع نفسك رخيص
الجنوبي غالي علينا


شخصنة الحوار هوا مادأبنا عليه عندما لم يجد الشخص الحجه التي
يدحض بها الراي الاخر
قلنا لكم وخير الكلام ماقل ودل
الاشتراكي هوا العقبه
الكأداء في اصطفاف الجنوبيين

أمير الشعرا
10-18-2007, 01:56 AM
:mad: شكرا لاخوي شحتور منذ مدة وانا اتمنى اللقا معك اخوي شحتور لتضامن والتكاتف
من اجل تحرير الجنوب من الرئيس وعصاباته الذين يبيعون البشراشكال محسن بــن
احمد بن فريد العولقي . انه شخص غير مرغوب فيه يبيعك ولو كنت اقرب قريب لــه
وهوشخص لايمثل الانفسه والجنوب العربي بري منه ومن تصرفاته ومصــادقتـــــه
لرئيس مثل قلتها يجري من ورى صدقات علي عبدالله. كذلك الحزب الاشتراكي خـرج
ولم يعود للجنوب مهما كان الامر. الجنوب سيحرر نفسه بنفسه ويستغني عن الاشكال
المواليه لرئيس . اخوي الشحتور شدوا حيلكم والنصر قريب بمشئة الله ولايغرنكــــم
الخونه الذين يمسحون جدران القصر الجمهوري..

خليج عدن
10-18-2007, 01:58 AM
شخصنة الحوار هوا مادأبنا عليه عندما لم يجد الشخص الحجه التي
يدحض بها الراي الاخر
قلنا لكم وخير الكلام ماقل ودل
الاشتراكي هوا العقبه
الكأداء في اصطفاف الجنوبيين

واعتقد انت من بدء بالشخصنه الحوار ليله البارحه
الموضوع لايوجد به اي شخصنه ولكن
الطرح لابد ان يكون منطقي
بعد 67 عانى بعض الجنوبين الاقصى
طبعا والسبب معروف وهم ابناء الحجريه وما ادخلوه من فتن بين الجنوبين
فهل نكرر ماحدث في 67 من اخطاء
ويتم اقصاء الاشتراكي واعضاءه الجنوبين
هل تريدون لنا ان نرجع الى ذلك
من منا منزه من الاخطاء ولكن مؤتمر التسامح بين الجنوبين
محى كل الضغائن فرجاءا لانريد ان نرجع الاحقاد
وحزبنا الكبير هو الجنوب والحزب الاشتراكي سيكون حزب من ضمن الاحزاب المتواجده في الساحه الجنوبيه

شحتور
10-19-2007, 03:39 AM
:mad: شكرا لاخوي شحتور منذ مدة وانا اتمنى اللقا معك اخوي شحتور لتضامن والتكاتف
من اجل تحرير الجنوب من الرئيس وعصاباته الذين يبيعون البشراشكال محسن بــن
احمد بن فريد العولقي . انه شخص غير مرغوب فيه يبيعك ولو كنت اقرب قريب لــه
وهوشخص لايمثل الانفسه والجنوب العربي بري منه ومن تصرفاته ومصــادقتـــــه
لرئيس مثل قلتها يجري من ورى صدقات علي عبدالله. كذلك الحزب الاشتراكي خـرج
ولم يعود للجنوب مهما كان الامر. الجنوب سيحرر نفسه بنفسه ويستغني عن الاشكال
المواليه لرئيس . اخوي الشحتور شدوا حيلكم والنصر قريب بمشئة الله ولايغرنكــــم
الخونه الذين يمسحون جدران القصر الجمهوري..
ألف تحية وسلام اخي الامير
وانا اشاركك الراي حول محسن احمد بن فريد فهو شخص معروف لكل ابناء الجنوب
وما خفي كان اعظم

بركان جنوبي
10-19-2007, 04:32 AM
هههههههههههههههههههههههههه


اعتقد ان فقدان مثل محسن بن فريد هو فقدان العمود الفقري للجنوب لان بن فريد يمثل قبيله العوالق وهي اكبر قبائل الجنوب
واريد ان اقول لكم شي ان العوالق لن توقف في وجهه احد ابناها وخساره بن فريد واحد من دار المشيخه للعوالق تعني خساره 80% من العوالق
ووالله لو ان محسن بن فريد وليس مجامله فيه فانا اعرفه حق المعرفه امر العوالق با اقتحام عدن وفك النوبه خلال ساعات سيكون عدن قريه من قرى العوالق ولن يبقى فيها شمالي
ولكن مثل هذا الكلام هو اساس التفرقه والتفرقه بين ابناء الجنوب ستقودنا للفشل مرة اخرى
وتحياتي لكم

شحتور
10-19-2007, 12:06 PM
هههههههههههههههههههههههههه


اعتقد ان فقدان مثل محسن بن فريد هو فقدان العمود الفقري للجنوب لان بن فريد يمثل قبيله العوالق وهي اكبر قبائل الجنوب
واريد ان اقول لكم شي ان العوالق لن توقف في وجهه احد ابناها وخساره بن فريد واحد من دار المشيخه للعوالق تعني خساره 80% من العوالق
ووالله لو ان محسن بن فريد وليس مجامله فيه فانا اعرفه حق المعرفه امر العوالق با اقتحام عدن وفك النوبه خلال ساعات سيكون عدن قريه من قرى العوالق ولن يبقى فيها شمالي
ولكن مثل هذا الكلام هو اساس التفرقه والتفرقه بين ابناء الجنوب ستقودنا للفشل مرة اخرى
وتحياتي لكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك
النوبة لاينتظر من عميل ان يحررة من امثال محسن بن فريد اقصد نمر الكور او التحرير قادم
ومن باع نفسة وهان يصبر على ذي الهيانة
وسلم لي على الشرخ محسن

بركان جنوبي
10-19-2007, 12:43 PM
اعتقد ان الامور تسير تحت قيادك يا شحتور الى فقدان الجنوب الى الابد

طيب هل انت تستطيع ان تحرر النوبه
ورينا شطارتك

والله اذا لم تتحرك العوالق لن يتحرر النوبه ولن تستطيع فعل اي شي له
بطلوا كلام فاضي
اتركو الناس تعمل وخلوكم على عهد عنتر ومصلح وشائع من دربهم لا نحيز فتاح باقي معانا من خبرته نستفيد

شحتور
10-19-2007, 12:57 PM
اعتقد ان الامور تسير تحت قيادك يا شحتور الى فقدان الجنوب الى الابد

طيب هل انت تستطيع ان تحرر النوبه
ورينا شطارتك

والله اذا لم تتحرك العوالق لن يتحرر النوبه ولن تستطيع فعل اي شي له
بطلوا كلام فاضي
اتركو الناس تعمل وخلوكم على عهد عنتر ومصلح وشائع من دربهم لا نحيز فتاح باقي معانا من خبرته نستفيد
لاتذكر الابطال في فمك يا بر عنتر ومصلح وشائع هم نبراس يضي لنا الطريق ولن نحيد عن دربهم شئت يابر او ابيت يا شر