المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمني بالسعودية يقتل رجلاً ويذبح ابنته بالسكين ويصيب أختها


البحر العربي
10-17-2007, 09:30 PM
يمني بالسعودية يقتل رجلاً ويذبح ابنته بالسكين ويصيب أختها
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
الأربعاء, 17-أكتوبر-2007
نبأ نيوز -
أقدم مغترب يمني بالسعودية في الثلاثينات من عمره، مقيم بطريقة غير مشروعة في منطقة "العارضة"، على قتل آخر، وذبح إحدى ابنتيه (20 عاماً) بالسكين بعد احتجازها داخل منزل، وإصابة شقيقتها الصغرى (18 عاماً) بعيار ناري في بطنها لأسباب لا تزال مجهولة.
وكان القاتل تربص بالفتاة التي جاءت إلى منزل يقيم فيه- وهو ملك لمواطن سعودي، كان خارج المنطقة وكلف أسرة الفتاة بحلب أبقاره- وعندما انتهت الفتاة من حلب الأبقار برفقة شقيقها الصغير، هاجمها القاتل، ودفع بها للخارج، واحتجزها بعد أن سكب الحليب في وجهها.
وقال شقيق الفتاة، إنه أسرع لإبلاغ والده، لكنه قابله مع شقيقته الكبرى يهرعان نحو المنزل، وعندما وصل الأب ودفع الباب، قابله القاتل بالرصاص فأرداه قتيلا، كما أطلق النار على شقيقته وأصابها في بطنها. ثم قام القاتل بسحب جثة القتيل إلى داخل المنزل وأغلق الباب.
وتجمهر الجيران بعد سماع الرصاص، ثم حضرت فرق أمنية من شرطة العارضة وحرس الحدود والدفاع المدني والمجاهدين والهلال الأحمر وتم إسعاف الفتاة المصابة.
وعندما بدأت الشرطة توجه نداءات للقاتل بتسليم نفسه بادر بإطلاق عدة رصاصات صوب مصدر النداء، وقال انه لن يسلم نفسه إلا بعد أن يقتل الفتاة، واستمرت محاولات إقناعه بالاستسلام إلا انه ظل صامتاً وراء الأبواب المغلقة.
وعند الساعة الواحدة والنصف ظهراً تعالى صراخ الفتاة من داخل المنزل فيما كانت مكبرات الصوت تكرر النداءات للجاني بتسليم نفسه. وأخيرا سلم القاتل نفسه بعد أن ذبح الفتاة بالسكين.
وحول علاقة هذه الأسرة بالقاتل قال الطفل أنهم يعرفونه معرفة سطحية ولا علاقة لهم به ولا يدري لماذا فعل ذلك!!
"عكاظ"

ibn yaf3
10-17-2007, 09:43 PM
هدد باغتصابها بعد احتجازها في منزله 5 ساعات
مخالف يمني يقتل فتاة ووالدها ويصيب شقيقتها بجازان


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

رجال الأمن يلقون القبض على الجاني فور خروجه من المنزل
جازان: عبدالله البارقي, محمد الخبراني

أقدم راعي أغنام من الجنسية اليمنية (30 عاما) صباح أمس على اختطاف فتاة يمنية في السابعة عشرة من عمرها بهدف اغتصابها، ثم قتلها هي ووالدها البالغ من العمر(60 عاما) وأصاب شقيقتها الصغيرة (14 عاماً).
حدثت الجريمة في قرية مساودة بالعارضة حيث كان الخاطف الذي يعمل راعي أغنام لدى مواطن سعودي ويقطن في منزله قد قام بأخذ سلاح "رشاش" تعود ملكيته لصاحب المنزل المتغيب عن منزله. ثم جهز الجاني إحدى الغرف بالمنزل تمهيدا لتنفيذ جريمته وترقب خروج الفتاة من منزلها ليقوم بخطفها وسحبها للمنزل الذي يسكنه. وأوضح محافظ العارضة محمد الغزي، الذي باشر موقع الجريمة مع فرق البحث الجنائي والدفاع المدني والهلال الأحمر أن الجاني من الجنسية اليمنية ومن مخالفي نظام الإقامة وكذلك المجني عليهم من نفس الجنسية. وبين الغزي أن الجاني قام بسحب الفتاة عند خروجها من منزلها وحاول إدخالها إلى المنزل وعند سماع والدها لصياحها واستغاثاتها خرج مسرعا ترافقه شقيقتها لتخليصها من الجاني، إلا أنه وجه الرشاش الذي معه لوالد الفتاة وأطلق عليه النار فأرداه قتيلا وأصاب شقيقة الفتاة بطلقة نفذت من جسدها، وبعد ذلك قام بإغلاق المنزل واحتجز الفتاة بداخله.
وتابع قائلا: وعند حضورنا مع رجال الأمن لموقع الجريمة طلبنا منه تسليم نفسه وتخليص الرهينة، إلا أنه رفض ذلك وقاوم رجال الأمن وقال (لن أسلم نفسي أو أخرج إلا بعد أن أخذ مرادي من الفتاة وأقتلها وأقتل نفسي).
وبعد عدة محاولات معه قام بقتل الفتاة بطلقة نارية وخرج بعد أن جرد نفسه من ملابسه وعثر على السلاح المستخدم في الجريمة داخل الغرفة التي احتجز بها الفتاة. وأشار الغزي إلى أن صاحب المنزل قد أعطى الراعي سلاحاً من نوع رشاش ليحرس غنمه حتى يعود من سفره. وبين أن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر تابع الحادث أولا بأول. كما أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان النقيب أحمد الودعاني أن شرطة العارضة تلقت البلاغ عند الساعة الثامنة صباحا ووصلت إلى موقع الحادث عند الثامنة والنصف. وحاول رجال الأمن إقناع الخاطف بإطلاق سراح الفتاة إلا أنه رفض وقاوم رجال الأمن وقام بإطلاق عدة أعيرة نارية عليهم، وعند الواحدة والنصف ظهرا قام بقتل الفتاة وسلم نفسه وعثر بالغرفة على رشاش من نوع "كلاشنكوف" تعود ملكيته لصاحب المنزل الذي يسكنه ويرعى له أغنامه. وأضاف الودعاني أن القاتل اقدم على قتل والد الفتاة أثناء محاولته تخليص ابنته كما أصاب شقيقتها بطلقة نافذة وتم نقلها إلى مستشفى العارضة ومن ثم لمستشفى الملك فهد بجازان. وأشار إلى أن التحقيق ما زال جارياً مع الجاني وقد تابع مدير شرطة جازان اللواء أحمد القزاز القضية.

جريدة الوطن السعوديه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أبن العرب
10-18-2007, 02:00 AM
هذا الشعب الي يدعي التطور والرقي والاخلاق في ظل المشير علي سلته بس وش نقول رئيس فاسد وشعب فاسد .

خالد باراس
10-18-2007, 02:28 AM
يحسب نفسه باليمن
راعي الغنم مايدري أن تنفيذ القصاص
بالسيف يوم الجمعه في ساحة المسجد

طالب
10-18-2007, 09:21 AM
ما الذي جابه الى جيزان يرعى الغنم ؟ هل تدرون ان علي صالح هو السبب لعدم وجود عمل وتوفير لقمة العيش هرب الى السعوديه ولم يجد الا رعية الغنم ومافعل ذلك الا من تردي حالته النفسيه والشاهد انه رمى نفسه للتهلكه . ولاهو لحاله فكل الشعب حالتهم النفسيه مترديه ويوشك ان يفعلوا ماعمل صاحبهم..